4 مزايا لتطبيق سوفت فون لتواصل سلس وأسرع مما سبق

4 مزايا لتطبيق سوفت فون لتواصل سلس وأسرع مما سبق

في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من التطبيقات والبرامج التي تسعى لتسهيل المهام على أصحاب الشركات ومدراء المؤسسات المختلفة مثل سوفت فون لبعض الشركات، لكي تصنع تواصل أكثر سرعة وأفضل جودة، ولكن ما نجده حالياً قد لا يجمع جميع المميزات معاً، أو قد يقوم بتحقيق تواصل سريع ولكنه ليس فعال إطلاقاً نظراً لما قد ينقص تلك البرامج والتطبيقات من خصائص هامة، بل وقد نجد بعض التطبيقات التي توفر لنا خصائص عبقرية ولكنها صعبة الاستخدام!

 

ولكن في السنين الماضية أخرجت لنا التكنولوجيا إحدى الأدوات الذكية التي أدت إلى ثورة في مجال الاتصالات الحديثة، تطبيقات سوفت فون الذكية والتي تعد حالياً وفقاً للإحصائيات من أكثر التطبيقات استخداماً وشيوعاً، لما لها من مزايا وخصائص تساعد الشركات على التواصل السهل والسريع والمرن، وقد يتسائل بعض زوار المقالة عن ماهية ذلك التطبيق؟ ما أهميته وكيف يمكنهم استخدامه ؟!

 

يمكن تعريفه ببساطة بواسطة ذكر ما يمكن لهذا التطبيق أن يقوم به من أجلك! حيث تتعدد استخداماته وتكثر فوائده لجميع أنواع الشركات والمؤسسات، ويمكن ذكر أهم استخداماته في نقاط:

  1. إرسال المكالمات
  2. استقبال المكالمات
  3. تسجيل المكالمات
  4. تحويل المكالمات
  5. تقييم المكالمات

 

أولاً : ” إرسال المكالمات ” :

فمن أهم الاستخدامات التي يتميز بها ذلك التطبيق هو إمكانية إرسال المكالمات بواسطة شبكة الإنترنت، بل وإجراء المكالمات من أي مكانٍ كنت فهو يتيح تواصلك ومع عملائك عن بعد، كما أنه ذا فائدة كبيرة وواضحة أثناء الحملات التسويقية أو البيع عبر الهاتف، فهو قليل التكلفة وعالي الجودة، مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، بالإضافة لإمكانية عمل مكالمات فردية أو مكالمات جماعية، سواء أكانت جماعية بينك وبين عدد من موظفيك، أو بين موظفيك وبين عدد من عملائك، أو تجمع بين ثلاثتكم معاً، لاتصال أكثر تفاعلية بكل سهولة.

 

ثانياً : ” استقبال المكالمات ” :

فهو لا يسمح لك فقط بالاتصال بعملائك من أي مكان عن بعد، بل يسمح لعملائك في أي مكانٍ كانوا سواء في داخل السعودية أو حتى خارجها، ومهما تعددت فروع شركتك أو مؤسستك، فإنه يمكن لجميع عملائك التواصل معك عن بعد وأون لاين، كما يُمكنك ذلك التطبيق من استقبال أكبر قدر من مكالمات عملائك، لأي عروض كانت سواء بغرض الاستفسارات أو الشكاوى أو المقترحات وغيرها، ويمكنهم الاتصال بك بواسطة أي جهاز لوحي سواء هاتف أندرويد أو أيفون، او يمكنهم الاتصال بواسطة الكومبيوتر، فقط عبر الاتصال بشبكة الإنترنت.

 

ثالثاً : ” تسجيل المكالمات ” :

فمن أهم استخدامات ذلك التطبيق الذكي هو القدرة على تسجيل جميع مكالمات العملاء الواردة، ويمكنك حفظها على قواعد بيانات قوية ومؤمنة للغاية والتي لا يمكن اختراقها في أي ظرف، وهو الأمر الذي سيساعدك في تتبع رغبات عملائك وتذكر رحلة العميل، كما ستتمكن من العودة إلى تلك التسجيلات في حالة حدوث أمر طارئ، فهو يعمل كمستند يمكنك الرجوع إليه في أي وقت، وكذلك تساعدك تلك الخاصية على تقييم أداء موظفيك والتأكد من مستوى جودة الخدمة المقدمة من قبل ممثلي خدمة العملاء بشركتك.

 

رابعاً : ” تحويل المكالمات ” :

فمن خلال تطبيق سوفت فون ستتمكن من تحويل كافة مكالمات عملائك الواردة، حيث يتم تحويل مكالمات العملاء وفقاً لغرض المكالمة للأقسام المختصة والمعنية بها، وعلى سبيل المثال إذا كان العميل يتصل بغرض الشكوى فسيتم تحويله لقسم الشكاوي، حيث يتم توزيع مكالمات العملاء الواردة بشكل تلقائي على جميع موظفي خدمة العملاء لتقليل ضغط المكالمات، وذلك من خلال التحكم فى مسار المكالمة الواردة التى يتم تحويلها، ويمكن وضع العميل على الانتظار و سماع بعض الرسائل الترحيبية أو العروض.

 

خامساً : ” تقييم المكالمات ” :

فهي من الاستخدامات الهامة التي يتيحها لك برنامج السوفت فون والذي يساعدك على تطوير أداء شركتك وتحديد نقاط القوة والضعف لعلاجها، من خلال تقييم أداء موظفي خدمة الرد على العملاء، لتطوير أداء ومستوى كافة الفريق، بالإضافة لتحسين أساليب وطرق خدمة الرد على العملاء، كما تتيح لك تلك الميزة تحقيق تجربة عملاء أفضل من خلال التعرف على احتياجاتهم ومشاكلهم.

ومن تلك الاستخدامات يمكننا تلخيص ما هو السوفت فون، فهو ببساطة عبارة عن برنامج متطور ظهر في العصر الحديث والذي يعتمد على الاتصال بشبكة الإنترنت، لتتمكن من إرسال واستقبال جميع أنواع المكالمات، على جميع أنواع أنظمة الهواتف الذكية سواء أندرويد أو آيفون أو نظام ويندوز، وكذلك يسهل الدخول إليه بواسطة أجهزة الكومبيوتر، فهو من الوسائل الذكية التي ساعدت قطاع كبير من الشركات على الوصول لعملائها بكل سهولة، وهذه كانت بعضاً فقط من استخداماته التي لا حصر لها، ولكن إذا بدأنا في التحدث عن مميزاته التي يوفرها لنا فلن ننتهي كذلك، ولكن يمكننا ذكر أهم المميزات التي ستساعدك على كسب رضا عملائك وتحقيق اتصال أكثر فاعلية.

  • سهل الاستخدام
  • المرونة والسرعة
  • العمل عن بعد
  • تحديد هوية المتصل

 

4 مزايا لتطبيق سوفت فون لتواصل سلس وأسرع مما سبق

 

الميزة الأولى : ” سهل الاستخدام “

حيث يتمتع تطبيق سوفت فون بميزة سهولة وبساطة الاستخدام، فهو تطبيق يعمل بواسطة شبكة الإنترنت فور اتصاله به، كما يمكنك تحميله بكل سهولة على جوالات الأندرويد والآيفون، وكذلك على أي جهاز لوحي ذكي، ويمكنك كذلك استخدامه بواسطة أي جهاز كومبيوتر خاص بك، فقط قم بتوصيله بشبكة الإنترنت، كما يوفر لك منصة سهلة الاستخدام، وواجهة بسيطة في التشغيل توفر لك جميع الأدوات التي قد تحتاجها لإتمام مهامك وأعمالك.

 

الميزة الثانية : ” المرونة والسرعة “

فمن أهم المزايا التي تحتاجها الشركات والمؤسسات المختلفة وهي المرونة في الاستخدام بالإضافة إلى السرعة في التواصل، حيث يمكن تنزيل برامج سوفت فون على أي جهاز لوحي وأي نظام جوال، كما تستطيع استخدامه عبر سماعات الكول سنتر الخاص بشركتك أو مؤسستك، ويمكن كذلك استخدامه بدون الحاجة إلى سماعات الرأس الخاصة بشركتك، وذلك من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال بالربط مع أجهزة VOIP عالية الجودة لتتمكن من تحقيق أفضل تواصل من خلال الاتصال بالإنترنت فقط.

 

الميزة الثالثة : ” العمل عن بعد “

وهي من المزايا العبقرية التي تميز تلك البرامج الحديثة، ستستطيع الآن إتمام جميع مهامك وأعمالك من المنزل، فلن تكون مضطراً للتواجد داخل مقر الشركة، كما ستتمكن من مراقبة موظفيك ومتابعة عملائك عن بعد وأون لاين، لتتمكن من الحفاظ على تواصل مستمر وغير منقطع، كما سيستطيع عملائك التواصل معك أونلاين سواء أكانوا من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية بكل سهولة وبأقل تكلفة تذكر.

 

الميزة الرابعة : ” تحديد هوية المتصل “

حيث يتمتع ذلك التطبيق بخاصية حديثة وهي خاصية تحديد هوية المتصل، فمن خلال تلك الميزة ستتمكن من معرفة هوية عملائك المتصلين بسهولة، فهي خاصية تستطيع من خلالها معرفة رقم واسم عميلك وعرض كافة معلوماته الشخصية، وبالتالي التحدث مع العميل باسمه الشخصي مما يجعل العميل يشعر بإنه مميز لدى شركتك وبالتالي ستكسب ثقة عملائك.

 

هذه بعض من المزايا و الاستخدامات الأساسية لبرامج سوفت فون حديثة من بيفاتيل، والتي ستساعدك في جذب عملائك المحتملين وكسب المزيد من العملاء الجدد، لذا إذا أردت معرفة المزيد عن كيفية تنظيم أعمالك والتواصل مع عملائك، تواصل معنا على الفور لتحصل على استشارتك المجانية الآن.

-->