تحديثات تواصل عبر واتساب في إعلانات جوجل

تحديثات تواصل عبر واتساب في إعلانات جوجل زيادة فعالة في تحويلات العملاء والمبيعات

أطلقت شركة جوجل خلال الأيام الماضية تحديث جديد يتيح للشركات التي تستخدم إعلانات جوجل أن تضيف دعوة تواصل عبر واتساب إلى الإعلانات.

هذا التحديث يمكن العملاء المحتملين من التواصل مباشرة مع الشركة عبر الواتساب، فبمجرد أن ينقر العملاء المهتمون على تواصل عبر واتساب، يتم تحويلهم بشكل مباشرة إلى محادثة واتساب مع موظفي المبيعات.

خلال الفقرات التالية، سنبرز بالتفصيل المزايا العديدة لاستخدام هذا التحديث وكيفية الاستفادة منه.

 

المزايا الرئيسية لتحديث تواصل عبر واتساب في إعلانات جوجل

يتيح تحديث إضافة تواصل عبر واتساب إلى إعلانات جوجل المزيد من المزايا التي تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تطوير التواصل مع العملاء المهتمين وزيادة معدلات التحويل والمبيعات.

نوضح بعض من أبرز مزايا تحديث تواصل عبر واتساب في إعلانات جوجل في نقاط كما يلي:-

  • زيادة تحويلات العملاء
  • زيادة عدد العملاء
  • التواصل مع العملاء المهتمين أسرع وأفضل

 

1- زيادة تحويلات العملاء

عندما يكون بإمكان العملاء التواصل معك عبر واتساب بسهولة من داخل إعلانات جوجل، يصبح من الأسهل عليهم طلب المعلومات أو إجراء الشراء، مما يزيد من معدلات تحويلهم إلى عملاء فعليين.

ويمكن للأعمال تحقيق تواصل أفضل عبر واتساب بيزنس API من خلال منصة بيفاتيل بيزنس شات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي توفر مزايا عديدة للتواصل مع العملاء بالمحادثات التلقائية أو المباشرة.

 

2- زيادة عدد العملاء

إضافة تواصل عبر واتساب في إعلانات جوجل تجعل من السهل على العملاء التواصل معك مباشرة بل وتشجعهم على ذلك.

وبشكل عام، فتوفير وسيلة سهلة ومباشرة للتواصل مع العملاء المحتملين يجذب مزيدًا من العملاء للتواصل مع المؤسسات والأنشطة التجارية عبر واتساب، مما يزيد من فرص تحويلهم إلى عملاء دائمين.

وخاصة إذا كانت هذه الأعمال تستخدم واتساب بيزنس API بمزاياه العديدة للتواصل مع العملاء من خلال نظام بيفاتيل بيزنس شات.

 

3- التواصل مع العملاء المهتمين أسرع وأفضل

إمكانية التواصل السريع والمباشر عبر واتساب تسمح للعملاء المهتمين بالحصول على المعلومات والتفاصيل المهمة حول المنتجات أو الخدمات التي يتم الإعلان عنها بشكل أسرع وأكثر فعالية، مما يعزز من زيادة معدلات التحويل والتواصل بطريقة أفضل مع العملاء المهتمين وحتى أن يكونوا عملاء فعليين.

 

تحديثات تواصل عبر واتساب في إعلانات جوجل

كيفية الاستفادة من إضافة تواصل عبر واتساب في إعلانات جوجل

يمكن للمؤسسات والأنشطة التجارية التي تقوم بالإعلان عن منتجاتها وخدماتها عبر جوجل، أن تستفيد من هذا التحديث لتحسين نتائج الحملات الإعلانية والتواصل مع العملاء المهتمين بطريقة أفضل ومن ثم تحسين المبيعات والأرباح.

1- تفعيل واتساب بيزنس API بمنصة بيفاتيل بيزنس شات

يتيح واتساب بيزنس API مزايا احترافية عديدة للتواصل مع العملاء من خلال منصة بيفاتيل بيزنس شات، حيث يمكن للمؤسسات والأنشطة التجارية أن تستقبل كل محادثات العملاء من خلال حساب واتساب واحد لجميع موظفي المبيعات وخدمة العملاء.

استخدام نظام بيفاتيل بيزنس شات للتواصل مع العملاء عبر واتساب بيزنس API يمكن الأعمال من الرد على كل طلبات واستفسارات العملاء في الوقت الفعلي.

وبالتالي باستخدام بيفاتيل بيزنس شات لن تفقد الأعمال أي من محادثات العملاء، مما يحقق تواصل أفضل مع العملاء ويعمل ذلك على تحسين معدلات التحويل ومضاعفة المبيعات بشكل عام.

 

2- توجيه العملاء للتواصل والخطوة التالية

لتحقيق أقصى استفادة من تحديث إضافة تواصل عبر واتساب في إعلانات جوجل، يُفضل استخدم النصوص الجذابة والدعوات المباشرة لتشجيع العملاء على التواصل عبر واتساب للحصول على مزيد من المعلومات أو التفاصيل أو لطلب المنتجات أو الخدمات أو للتواصل مع أي من موظفي المبيعات بشكل مباشر.

 

3- قياس النتائج وتحسين الحملات

يمكن الاستفادة من تقارير أداء الحملات الإعلانية لقياس النتائج وتحديد الفرق نتيجة استخدام تواصل عبر واتساب في حملات جوجل الإعلانية وكذلك تتبع معدلات التحويلات وعدد العملاء المهتمين.

استقبال استفسارات وطلبات العملاء المهتمين عبر واتساب يساعد المؤسسات والأنشطة التجارية في مختلف قطاعات الأعمال من حصر وتحديد العملاء المهتمين فعلًا بإعلانات الشركة عبر جوجل وبالتالي يسهم ذلك في تقييم وتحسين أداء الحملات بشكل عام. تحديث إضافة تواصل عبر واتساب إلى إعلانات جوجل يعد خطوة استراتيجية ومهمة لتحسين التواصل مع العملاء المهتمين بطريقة أفضل وأكثر احترافية ولزيادة المبيعات وتحسين تجربة العملاء وزيادة تحويلاتهم.

 

وبشكل عام، يساعد نظام بيفاتيل بيزنس شات المؤسسات والأنشطة التجارية على تحسين آليات التواصل مع العملاء عبر واتساب بيزنس API بطريقة أفضل وأكثر احترافية بمزايا عديدة، مما يساعد في تحسين المبيعات وخدمة العملاء.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333