أفضل حلول مراكز الاتصال 2022 للمؤسسات والأنشطة التجارية

أفضل حلول مراكز الاتصال 2022 للمؤسسات والأنشطة التجارية

أفضل حلول مراكز الاتصال 2022 هي أحدث أنظمة سحابية تعتمد عليها المؤسسات والأنشطة التجارية لتطوير الكول سنتر وخدمة العملاء والدعم الفني.

تختلف حلول الكول سنتر وخدمة العملاء في استخداماتها وما توفره من مزايا وخيارات تساعدك على تطوير مركز الاتصال الخاص بك. كما تختلف أيضًا من كونها خدمة أو نظام أو تطبيق أو خاصية.

تقدم بيفاتيل أحدث حلول وخدمات مركز الاتصال السحابية بأكبر عدد ممكن من المزايا والخيارات والأدوات وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

في هذا المقال سنتعرف أكتر على خدمات مركز الاتصال السحابية ومزاياها لتطوير أداء خدمة العملاء والدعم الفني بمؤسستك أو نشاطك التجاري، هيا بنا.

ما هي أفضل حلول مراكز الاتصال 2022

أفضل حلول مركز الاتصال هي أنظمة وخدمات تعمل بشكل سحابي تمكنك من التواصل مع عملائك المستهدفين بمزايا وخيارات احترافية متعددة ومن أي مكان ودون الحاجة إلى تواجدك بمقر مركز الاتصال أو التواجد في مكان معين.

بالتأكيد لا يمكننا ان نعرض بالتفصيل كافة حلول الكول سنتر السحابي، ولكن يمكننا أن نذكر أبرزها في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • نظام الكول سنتر السحابي
  • خدمة الرقم الموحد 9200
  • نظام إدارة خدمة العملاء
  • برنامج CRM للتسويق والمبيعات

أفضل حلول مراكز الاتصال 2022 للمؤسسات والأنشطة التجارية

1- نظام الكول سنتر السحابي

هو أحد حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة وهو أحدث نظام يمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة بخيارات ومزايا احترافية متعددة للتواصل مع العملاء.

يعمل هذا النظام بشكل سحابي فقط بالاتصال بالإنترنت، أي أنك لا تحتاج إلى أجهزة أو سلوك أو تركيبات معقدة لتشغيله وإجراء واستقبال المكالمات.

كما أنه يتيح لك العمل عن بعد ومن أي مكان، وهي خاصية جديدة أيضًا تتيح لك تعيين موظفي خدمة عملاء يعلمون عن بعد ومن أي مكان للرد على استفسارات وشكاوى عملائك واستقبال طلباتهم.

يزودك هذا النظام بالعديد من المزايا والأدوات التي تمكنك من التواصل مع عملائك بشكل احترافي وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء. ويمكننا أن نذكر بعض من هذه المزايا في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • خاصية الانتظار وتحويل المكالمات
  • خاصية الرد الآلي والبريد الصوتي
  • تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات لآخر 30 يوم
  • شاشة المراقبة الحية وتقارير النظام (لمتابعة سير عمل مركز الاتصال)
  • رسالة خارج مواعيد الدوام يسمعها المتصلون وتتضمن مواعيد الدوام أو عروض وخدمات الشركة

 

2- خدمة الرقم الموحد 9200

الرقم الموحد هو رقم سهل التذكر يبدأ بـ 9200 ويمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة بخيارات ومزايا عديدة للتواصل مع العملاء.

يزودك الرقم الموحد بمزايا احترافية عديدة لمؤسستك أو نشاطك التجاري، نذكر أبرزها كما يلي:-

  • ربط جميع فروع مؤسستك برقم واحد
  • مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية

أ) ربط جميع فروع مؤسستك

الآن يمكنك ربط جميع فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري برقم موحد سهل التذكر يبدأ بـ 9200، ومن ثم يمكنك هذا الرقم من إجراء واستقبال مكالمات كافة فروع مؤسستك من مركز الاتصال عبر رقم موحد واحد لجميع فروع شركتك ومن أي مكان دون الحاجة إلى تواجدك بفرع معين.

ب) مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية

استخدامك لرقم موحد يبدأ بـ 9200 يعطى انطباع لعملائك بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية تقدر عملائها وتسعى لتقديم أفضل خدمة ودعم فني لهم.

الرقم الموحد يتيح لك إمكانية تشغيل العديد من الخصائص والأدوات من أجل التواصل مع عملائك بطريقة احترافية، مثل:-

  • خاصية الرد الآلي التي تمكنك من الرد على مكالمات عملائك على مدار اليوم من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا.
  • خاصية البريد الصوتي التي تتيح لعملائك أن يتركوا شكاواهم واستفساراتهم في رسالة صوتية أو اكتر يسمعها الموظف المختص ليتواصل معهم مجددًا.
  • خاصية الانتظار التي تتيح لك تشغيل رسائل صوتية تتضمن عروض وخدمات شركتك أو تشغيل موسيقى معينة يسمعها المتصلون.

3- نظام إدارة خدمة العملاء CRM

نظام إدارة علاقات العملاء هو أحدث نظام احترافي من بيفاتيل يمكنك من إدارة ومتابعة تفاعلات عملائك المستهدفين مع ما تقدمه من منتجات أو خدمات أو عرض عبر موقعك الإلكتروني، مركز الاتصال الخاص بك أو صفحات مؤسستك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نظام CRM هو أحد حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تزودك بأدوات ومزايا عديدة لتطوير أداء إدارات مؤسستك أو نشاطك التجاري وبأقل التكاليف.

ويمكننا ان نوضح أهم استخدامات هذا النظام في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • برنامج CRM للتسويق والمبيعات
  • تطوير أداء خدمة العملاء والدعم الفني
  • إدارة المخازن والمشاريع

4- برنامج CRM للتسويق والمبيعات

يمكنك نظام إدارة خدمة العملاء من إدارة كافة عمليات التسويق الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة.

حيث يتيح لك هذا النظام إمكانية إدارة حملات التسويق والاطلاع على المصادر التي أتى منها العملاء واهتماماتهم بخدمات ومنتجات الشركة.

هذا النظام هو أحد حلول مركز الاتصال التي تمكنك من متابعة وتحليل عمليات المبيعات لحظة بلحظة وبالتقارير وذلك بدءًا من التقاط العملاء المستهدفين وإصدار العروض المالية وتحويل العملاء المحتملين لعملاء فعليين وحتى إصدار الفواتير.

وأخيرًا يزودك هذا النظام بكثير من التقارير المفصلة حول أداء موظفي المبيعات وعدد عمليات البيع الناجحة لكل موظف والتي لم تتم وحجم عمليات المبيعات التي أجراها كل موظف.

أيضًا يزودك بتفاصيل حول اهتمامات ومشاكل واحتياجات واستفسارات العملاء مما يمكنك من تطوير أداء عمليات التسويق وتقديم أفضل منتجات وخدمات مناسبة للعملاء.

 

بشكل عام، فإن حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة هي أفضل أدوات يمكن للمؤسسات والأنشطة التجارية الاعتماد عليها لتطوير أداء كل من إدارتي التسويق والمبيعات وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء بأقل التكاليف ومن ثم زيادة المبيعات والأرباح.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333