أحدث تقنيات واتساب API لتطوير محادثات الأعمال

أحدث تقنيات واتساب API لتطوير محادثات الأعمال

واتساب الأعمال API من بيفاتيل يوفر مزايا وإمكانيات وأدوات أكثر احترافية تمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من التغلب على مشاكل التواصل المختلفة مع العملاء بالتواصل مع العملاء من خلال منصة واحدة لكل وسائل التواصل.

مع  نظام بيفاتيل بيزنس شات يمكنك التسجيل في حساب  واتساب الأعمال API بسهولة وإدارة حساب واتساب للأعمال الخاص بك بالكامل بمزايا عديدة للشات بوت مدعومة بالذكاء الاصطناعي وخيارات وأدوات عديدة للتواصل مع العملاء. 

والآن، نلقي نظرة على مزايا بيفاتيل بيزنس شات لاستقبال محادثات الأعمال.

استقبل كل محادثات عملك في صندوق بريد واحد لكل الوسائل

عادةً ما تمتلك الشركات المتوسطة والكبيرة حسابات واتساب متعددة لفروعها أو مواقع بيعها المختلفة.

وبالتالي تحتاج هذه الشركات أن تتواجد بانتظام على منصات المراسلة الشائعة مثل فيسبوك ماسنجر وتيليغرام وإنستجرام.

يشكل التعامل مع الرسائل من مصادر متعددة تحديًا، ولكن يمكنك دمج جميع القنوات المستخدمة من قبل عملائك في صندوق بريد لكل وسائل التواصل الاجتماعي. 

يتيح لك ذلك إدارة جميع محادثاتك في مكان واحد بمزايا وخيارات وأدوات عديدة للتواصل مع العملاء لمختلف أغراض المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء.

من خلال ربط جميع القنوات في مكان واحد، يمكنك دمج بيانات العملاء من هذه القنوات في مكان واحد، مما يسهل تقديم تجربة عملاء احترافية شاملة حقيقية عبر القنوات.

دمج جهات الاتصال (ملف تعريفي موحد للعميل)

التواصل مع العملاء عبر قنوات متعددة، يزداد احتمالية أن يتواصل نفس العميل معك عبر قنوات مختلفة.

 وهذا قد يؤدي إلى مشكلات مثل اضطرار العملاء لإعادة تقديم معلوماتهم الشخصية وتكرار مشكلاتهم عند التواصل مع موظفي خدمة العملاء.

باستخدام بيفاتيل بيزنس شات يمكن للشركات دمج المحادثات من قنوات مختلفة في سلسلة محادثات واحدة للحصول على ملف تعريف عميل موحد. 

على سبيل المثال، إذا تواصل معك عميل سابقًا عبر إنستجرام ولكنه فيما بعد قرر إرسال رسالة لك عبر واتساب، يمكنك دمج هذه المحادثات معًا للحصول على ملف تفصيلي للعميل في مكان واحد.

تساعدك هذه الميزة على التعرف على العملاء المتكررين وتحديد المشكلات المتكررة واتخاذ قرارات ناجحة لتقديم المساعدة للعملاء. 

تعيين تلقائي للمحادثات

بدلاً من تطبيق واتساب الأعمال الذي يسمح للموظفين باختيار المحادثات يدويًا دون إشراف،  واتساب الأعمال API يمكن للمديرين عبر واتساب ضمان توزيع متساو للمحادثات بين الموظفين باستخدام أداة إنشاء مسارات سير العمل في بيفاتيل بيزنس شات.

 يمكن للمديرين بناء مسارات شات بوت مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتعيين المحادثات إلى الموظفين، مثل توزيع المحادثات بالتساوي بين الموظفين وتعيين المحادثات للموظفين الذين لديهم أقل عدد من المحادثات المفتوحة.

باستخدام هذه الميزة، يمكن للمديرين مراقبة وتتبع الموظفين المسؤولين عن كل محادثة بسهولة. 

لتحديد أولويات العملاء ذوي القيمة العالية، يمكن للمديرين تعيينهم تلقائيًا لموظفين محددين وإذا كنت ترغب في مراقبة تفاعلاتهم، يمكنك إنشاء صناديق بريد  مخصصة لتمييز هذه المحادثات عن المحادثات العادية.

هذه الميزة تتيح للمديرين تتبع المحادثات مع العملاء ذوي القيمة العالية والإشراف عليها باستمرار، وضمان أن يحصلوا على أفضل مساعدة ممكنة.

مزايا  واتساب الأعمال API مع بيفاتيل بيزنس شات

توفر بيفاتيل واتساب الأعمال API مزايا احترافية وأدوات عديدة للمؤسسات والأنشطة التجارية للتواصل مع العملاء لمختلف أغراض المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء.

  • إدارة حساب واتساب بشكل احترافي
  • إرسال الإشعارات عبر واتساب برودكاست
  • تطوير العمليات باستخدام الشات بوت
  • تنفيذ المهام المعقدة بشكل تلقائي
  • الربط مع الأنظمة وحلول الأعمال المختلفة
  • تقارير وتحليلات شاملة وتفصيلية

إدارة حساب واتساب بشكل احترافي

باستخدام نظام بيفاتيل بيزنس شات، يمكنك إدارة حساب  واتساب الأعمال API الخاص بك في وحدة الرسائل على منصة بيفاتيل ويمكنك أيضًا إنشاء نماذج رسائل وإرسالها للموافقة عليها.

إذا كان لديك حساب واتساب للأعمال وترغب في الاستفادة من هذه الميزات، يمكنك بسهولة ربط حسابك مع بيفاتيل بيزنس شات دون توقف في الخدمة.

وبعد ذلك، يمكنك الاستفادة من قوالب الرسائل لإرسال إشعارات عبر الواتساب يمكنك إنشاء قوالب محددة مسبقًا للرسائل التي تحتاج إلى إرسالها بشكل منتظم، مثل تنبيهات المواعيد أو تحديثات الحسابات. 

ثم يمكنك استخدام هذه القوالب لإرسال رسائل فورية ومنسقة للعملاء عبر الواتساب لتحسين كفاءة التواصل وتوفير الوقت والجهد في إرسال الإشعارات والتحديثات لعملائك بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

إرسال الإشعارات عبر واتساب برودكاست

يمكنك جدولة وإرسال إشعارات البرودكاسبت عبر  واتساب الأعمال API  بسهولة باستخدام بيفاتيل بيزنس شات.

إشعارات  واتساب الأعمال تعتبر فعالة للغاية حيث يُنبه المستلمون عندما يتلقون رسائل جديدة، وبالتالي فمن المرجح أن يتم قراءتها بشكل أكبر من رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية العادية.

يتيح لك نظام بيفاتيل يمكنك جدولة وإرسال إشعارات البث مثل الرسائل الترويجية وتحديثات العملاء المهمة وغيرها إلى العملاء المستهدفين.

 يمكنك تجزئة جمهورك واستهداف فئات محددة من العملاء برسائل مخصصة تتناسب مع اهتماماتهم واحتياجاتهم الفردية أو تتناسب مع الخدمات المشتركين فيها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من تحليلات حملات واتساب للحصول على رؤى وتقارير حول الحملات الحالية. 

ويمكنك استخدام البيانات التي جمعتها لفهم أداء الحملة وتقييم فعاليتها،هذا يساعدك في تحسين استراتيجيات حملات البرودكاست المستقبلية وتحقيق نتائج أفضل.

تطوير عمليات الأعمال بالشات بوت

يمكن نظام بيفاتيل بيزنس شات المؤسسات والأنشطة التجارية من إدارة وتنفيذ عمليات المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني بشكل تلقائي.

وبالتالي يسهل نظام بيفاتيل عمليات الأعمال المختلفة بإنشاء سيناريوهات سير العمل من البداية أو باستخدام القوالب الموجودة.

كما يتيح لك أيضًا نظام بيفاتيل إمكانية أتمتة المحادثات والمهام مهما كانت حجمها أو تعقيدها.

على سبيل المثال، يمكنك تصميم  محادثات تلقائية مخصصة للعملاء وفقًا لرسائلهم أو ردودهم في استطلاعات ما قبل الدردشة. وبعد ذلك، يمكنك توجيههم وتعيينهم تلقائيًا للفريق والموظف المناسبين بسرعة وفعالية.

هذه الميزة توفر كثير من الوقت الذي يستغرقه الموظفون في طرح نفس الأسئلة يدويًا على العملاء للحصول على المعلومات المطلوبة. بدلاً من ذلك، يتم تنفيذ هذه العملية بشكل تلقائي ومنظم، مما يعزز كفاءة فريق العمل ويساهم في تحسين تجربة العملاء.

تنفيذ المهام المعقدة بشكل تلقائي

يمكن للمديرين أتمتة المهام المعقدة مثل استطلاعات رضا العملاء وتحويلات التحول وتصعيد المشكلة باستخدام زر Shortcut Trigger.

هذه الميزة تساعدك على أداء المهام بشكل تلقائي أسرع، وتقلل الأخطاء البشرية ومن التبديل بين الأنظمة المختلفة.

 باستخدام هذه الميزة، يمكن للموظفين تركيز جهودهم على الدردشة مع العملاء وتقديم مساعدة عالية الجودة أو تصعيد الحالات بسهولة عبر النقر على زر Shortcut Trigger وملء نموذج قصير. 

يمكن استخدام هذه الميزة للتواصل مع منصات خارجية وتبادل المعلومات بين الأنظمة المختلفة المربوطة بنظام بيفاتيل بيزنس شات.

الربط مع الأنظمة المختلفة

يمكن للشركات ربط أي نوع من أنظمة وحلول الأعمال المختلفة مع نظام بيفاتيل بيزنس شات، مثل :-

  • زوهو
  • جوجل ماي بيزنس
  • سلة
  • فوديكس

بفضل ميزة الربط المرن مع بيفاتيل بيزنس شات ، يمكن للشركات تبادل البيانات بسلاسة بين بيفاتيل والأنظمة الأساسية الأخرى، مما يضمن تدفقًا سلسًا للمعلومات وعمليات مبسطة وتجارب عملاء مرضية للغاية.

تقارير وتحليلات شاملة وتفصيلية

تتيح تقارير نظام بيفاتيل للمديرين تتبع إنتاجية الموظفين بسهولة ومراقبة حالات المحادثات وقياس أوقات الحل وغيرها من المقاييس الأخرى. 

يمكن للمديرين استخدام هذه التقارير لتحديد الثغرات أو عدم الكفاءة في العمليات واستخدام النتائج للتحسين المستمر في أداء الفريق وتحسين عمليات الأعمال.

تقارير بيفاتيل بيزنس شات ستساعدك على تقييم أداء موظفي خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات وتحديد نقاط القوة والضعف ومن ثم تطوير الأداء وحتى زيادة المبيعات والأرباح.

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق مزيد من الأرباح ومضاعفة مبيعات عملك، اطلب الخدمة الآن من بيفاتيل، فنظام بيفاتيل بيزنس شات يوفر  واتساب الأعمال API بمزايا الشات بوت والذكاء الاصطناعي بلا حدود وأدوات احترافية لتطوير عمليات الأعمال بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333