أفضل نظام CRM للمتاجر الإلكترونية 2022

أفضل نظام CRM للمتاجر الإلكترونية  هو أحدث نظام لإدارة تفاعلات وتعاملات العملاء من خلال عدد من الخصائص والخيارات التي تساعدك على تطوير أداء خدمة العملاء والتسويق والمبيعات والدعم الفني.

نظام إدارة خدمة العملاء هو  أداة احترافية لا غنى للمؤسسات والأنشطة التجارية التي تحتاج لأن تتابع عمليات البيع الخاصة بها وإجراء كافة عمليات المبيعات وتعاملات العملاء بالتفصيل لحظة بلحظة.

يوفر هذا النظام مزايا وخيارات احترافية متكاملة تساعد إدارات المتاجر الإلكترونية على تطوير الأعمال وتنظيم الفرص البيعية وتحليل كافة تفاعلات العملاء من  A to Z.

سنتعرف من خلال هذا المقال على أفضل نظام لإدارة علاقات العملاء وما يوفره من مزايا تساعدك على تطوير أداء المتاجر الإلكترونية وزيادة المبيعات والأرباح وتحقيق أهداف عملك بشكل عام.

أفضل نظام CRM للمتاجر الإلكترونية

نظام بيفاتيل لإدارة خدمة العملاء هو أفضل نظام لإدارة كافة تعاملات وتفاعلات العملاء والموردين للمتاجر الإلكترونية  للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا وأدوات عديدة لكل من:-

  1. إدارة التسويق
  2. إدارة المبيعات
  3. الدعم الفني وخدمة العملاء
  4. المخازن
  5. المشاريع الجديدة

1- إدارة التسويق

يزودك نظام إدارة علاقات العملاء من بيفاتيل بمزايا احترافية متكاملة تمكنك من تطوير أداء إدارة التسويق لمتجرك الإلكتروني خطوة بخطوة وبطريقة أسرع وأكثر احترافية.

حيث يساعدك هذا النظام على معرفة اهتمامات واتجاهات عملائك تجاه ما تقدمه من منتجات أو خدمات وهذا يساعدك على تقديم خدمات ومنتجات مناسبة تلبي احتياجاتهم.

باستخدام هذا النظام يمكنك إدارة حملات الرسائل القصيرة SMS التي تقوم بها للتسويق لمتجرك الإلكتروني بل ويمكنك النظام من معرفة الرصيد المستخدم والمتبقي من الرسائل وتنفيذ كافة حملات الرسائل النصية بطريقة أسرع وأكثر دقة  وأعلى كفاءة.

وفضلًا عن ذلك، يمكنك نظام CRM للمتاجر الإلكترونية من إدارة وتنفيذ كافة حملات التسويق الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني والوصول لأكبر عدد ممكن من شرائح العملاء المستهدفين.

باستخدام نظام إدارة خدمة العملاء يمكنك تطوير أداء التسويق بمؤسستك ومعرفة اتجاهات عملائك المستهدفين ومشاكلهم المتكررة وتفضيلاتهم التي تساعدك على الفهم العميق لعملائك وإجراء حملات تسويق إلكتروني أكثر فعالية ونجاحًا.

2- إدارة وتطوير المبيعات

يساعدك نظام CRM على إدارة كافة عمليات المبيعات لحظة بلحظة حتى تحقيق أهداف متجرك الإلكتروني وزيادة المبيعات والأرباح.

حيث يمكنك هذا النظام من إجراء عمليات المبيعات خطوة بخطوة بدءًا من التقاط العملاء المحتملين وإنشاء العروض المالية وإرسالها لهم مرورًا بإقناعهم بما تقدمه من منتجات أو خدمات وحتى إصدار الفواتير المالية وإرسالها للعملاء.

هذا النظام يمكن إدارة المبيعات لديك من الاطلاع على الفرص البيعية والعملاء المحتملين ومن ثم يساعد موظفي المبيعات لديك على تطوير عمليات المبيعات لديك وتحقيق الأهداف المطلوبة.

وفضلًا عن ذلك يزودك هذا النظام بمزايا احترافية عديدة تساعدك على تقييم أداء موظفي المبيعات بمتجرك الإلكتروني وتحديد نقاط القوة والضعف في أدائهم ومن ثم وضع خطة لتطوير أدائهم بطريقة أكثر احترافية.

يتيح لك هذا النظام إمكانية الاطلاع على عمليات المبيعات التامة التي أجراها كل موظف وعمليات المبيعات التي لم تتم والعمليات المُعلقة والعملاء المهتمين والغير مهتمين.

وبشكل عام يزودك هذا النظام –كمدير للمبيعات- برؤية عامة حول سير عمل إدارة المبيعات لديك. ومعرفة إلى أين وصل فريق المبيعات لديك من أهدافك ويساعدك في تقييم أداء خطط المبيعات بشكل عام. وتحسينها وتطويرها بما يساهم في تحقيق أهداف متجرك الإلكتروني.

3- CRM للدعم الفني وخدمة العملاء

يمكنك نظام CRM للمتاجر الإلكترونية من بيفاتيل من تطوير خدمة العملاء والدعم الفني التي يقوم بها موظفيك والتي تقدمها لعملائك.

يزودك هذا النظام بمزايا احترافية تمكنك تقديم دعم فني. أفضل لعملائك باستخدام تذاكر الدعم الفني التي تتيح لموظفي الدعم الفني لديك تقديم خدمات الدعم الفني للعملاء. وحل مشاكلهم بفتح تذكرة دعم فني لكل مشكلة حتى يتمكن موظفي الدعم الفني من متابعة هذه المشكلة لحظة بلحظة. حتى يتم حلها وإغلاق  تذكرة الدعم الفني.

ومن خلال تذاكر الدعم الفني. يمكن لموظفي الدعم الفني لديك الاطلاع على مشاكل العملاء المتكررة وتحديدها للعمل على حلها والتخلص منها نهائيًا.

يفيد نظام إدارة خدمة العملاء وتذاكر الدعم الفني في رصد مشاكل العملاء وشكاواهم. ومن ثم فإن هذا النظام يساعد إدارة خدمة العملاء على  فهم العملاء ومعرفة اتجاهاتهم تجاه ما تقدمه من منتجات أو خدمات. ومن ثم يساعد كل ذلك موظفي المبيعات على تقديم خدمة أفضل للعملاء.

4- إدارة المخازن

يزودك هذا النظام بمزايا احترافية عديدة لإدارة مخازن المتاجر الإلكترونية. حيث يتيح لك هذا النظام إمكانية إدارة كميات المنتجات المتاحة والمباعة ومتابعة كافة تعاملات الموردين وإصدار الفواتير المالية وإرسالها لهم.

من خلال هذا النظام يمكنك الاطلاع على كافة التعاملات اليومية لكل مورد وكافة عمليات المبيعات الخاصة بكل منتج على حدا. ومن ثم يزودك هذا النظام برؤية عامة حول سير عمل مخازن متاجرك الإلكترونية. والاطلاع على المنتجات الأكثر مبيعًا والمنتجات المتوفرة بكميات قليلة وكثيرة. وغيرها من التفاصيل التي تساعدك على التحكم أكثر في متجرك الإلكتروني.


5- إدارة المشاريع الجديدة

يمكنك نظام CRM للمتاجر الإلكترونية من إدارة كافة المشاريع الجديدة الخاصة بنشاطك التجاري لحظة بلحظة. بدءًا من تأسيس المشروع وحتى إنهاء المشروع.

حيث يتيح لك هذا النظام إمكانية إنشاء وتوزيع المهام على الموظفين وتحديد المواعيد النهائية لتسليم المهام. ومن ثم يمكنك إنشاء مهام جديدة وتوزيعها على موظفي المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني.

يمكنك نظام إدارة خدمة العملاء من متابعة سير العمل ومهام الموظفين في المشاريع الجديدة والاطلاع على المهام التامة. والتي لم تتم والمهام المُعلقة. ومن ثم يمكنك تقييم أداء موظفي مشاريعك. والوقوف على نقاط القوة والضعف وتحديد مدى إنجاز موظفيك لمراحل المشروع المختلفة. حتى يمكنك الانتقال لمرحلة جديدة وإنشاء مهام جديدة.

 أفضل نظام CRM للمتاجر الإلكترونية 2022

لماذا تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على نظام إدارة علاقات العملاء CRM من بيفاتيل للمتاجر الإلكترونية؟

تلجأ كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية إلى استخدام نظام إدارة خدمة العملاء. لتطوير أداء المبيعات وخدمة العملاء والتسويق والمخازن والدعم الفني. للعديد من الأسباب والمزايا التي توفرها بيفاتيل لمراكز اتصال الشركات والأنشطة التجارية في مختلف قطاعات الأعمال.

ويمكننا أن نذكر أبرز هذه الأسباب والمزايا في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • بيفاتيل شركة سعودية رائدة ومعتمدة ومرخصة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية
  • بيفاتيل تقدم خدمات وحلول احترافية متكاملة لمراكز الاتصال السحابية الحديثة بأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية
  • نحن نوفر خدمات ما بعد البيع احترافية ودعم فني مجاني طوال فترة الاشتراك
  • تقدم بيفاتيل خدماتها من خلال خبراء ومتخصصين في كافة مجالات خدمة العملاء والكول سنتر والدعم الفني
  • خدمات وحلول بيفاتيل سحابية تعمل فقط بالاتصال بالإنترنت ولا تحتاج لأي أجهزة تقليدية أو سلوك أو تركيبات معقدة

 

وبشكل عام، فإن أفضل نظام CRM للمتاجر الإلكترونية من بيفاتيل هو أحدث نظام احترافي يساعدك على إدارة متجرك الإلكتروني وتطوير أداء عملك بمزايا عديدة خيارات متكاملة تساعدك على تطوير أداء إدارات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني وتقديم خدمة أفضل للعملاء وحتى زيادة المبيعات والأرباح.