أبرز 10 فوائد عند استخدامك خدمة الرقم المجاني 800 لشركتك

خدمة الرقم المجاني 800 هي أحد حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تعتمد عليها المؤسسات والأنشطة التجارية السعودية لتطوير أداء خدمة العملاء والدعم الفني لديهم. تسعى جميع المؤسسات والأنشطة التجارية دائمًا إلى الحصول على أفضل الطرق والوسائل التي تساعدها على كسب رضا العملاء وزيادة الأرباح والمبيعات.

تعتبر خدمة الهاتف المجاني 800 أحد الخدمات الأساسية التي توفرها شركات مراكز الاتصال حتى تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على كسب رضا عملائها، وذلك لأن استخدام المؤسسة رقم مجاني 800 يعني أن المكالمة ستكون مجانية وتعني أنه لن يتحمل المتصل أي تكاليف للمكالمة بل تتحملها المؤسسة.

وتعتبر بيفاتيل من أولى شركات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي توفر هذه الخدمة بمزايا احترافية وخيارات متعددة للمؤسسات والأنشطة التجارية وبأقل التكاليف في السعودية.

من خلال هذا المقال، سنتعرف على هذه الخدمة وأهميتها ومزاياها للمؤسسات والأنشطة التجارية ولماذا تعتمد آلاف من الشركات على حلول بيفاتيل لمراكز الاتصال. هيا بنا.

خدمة الرقم المجاني 800

الرقم 800 هو رقم مجاني يمكن العملاء من الاتصال بمؤسستك أو نشاطك التجاري مجاناً ودون أي تكاليف يتحملها المتصل، وهو رقم سهل التذكر ويبدأ بـ 800 ويتيح لك إمكانية استقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة بجودة عالية وخيارات متعددة ومزايا احترافية لإجراء واستقبال مكالمات العملاء.

المؤسسات والأنشطة التجارية هي التي تتحمل رسوم المكالمات بالكامل  ولا يدفع المتصل أي رسوم مقابل الاتصال بهذا الرقم، لذلك يعرف بأنه مجاني أي يمكن عملائك من الاتصال مجانًا بالشركة التي تمتلك هذا الرقم.

وقبل أن نتطرق لمزايا الرقم 800، لا بد وأن نوضح أنه يوفر جميع مزايا وخيارات الرقم الموحد 9200 إلا أنه عند اتصال عميلك بك من خلال رقمك الموحد الذي يبدأ بـ 9200 سيتحمل عميلك نصف تكاليف المكالمة وتتحمل أنت النصف الآخر بينما يوفر الرقم 800 ميزة إضافية لعملائك ألا وهي مجانية الاتصال بك.

 

أبرز 10 فوائد عند استخدامك خدمة الرقم المجاني 800 لشركتك

مزايا خدمة الهاتف المجاني 800

توفر بيفاتيل هذه الخدمة بمزايا احترافية متعددة للشركات حتى تساعدها في تقديم خدمة عملاء ودعم فني أفضل للعملاء باستخدام الرقم المجاني الذي يساعدها أيضًا على إجراء واستقبال كل المكالمات الخاصة بعمليات المبيعات.

ويمكننا أن نذكر مزايا  الاعتماد على خدمة الرقم المجاني 800  للمؤسسات والأنشطة التجارية في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  1. كسب رضا العملاء وتحسين تجربتهم
  2. إجراء واستقبال مكالمات متزامنة
  3. ربط جميع فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري
  4. ربط عدة خطوط أرضية برقمك المجاني
  5. خاصية الانتظار
  6. خاصية تحويل المكالمات
  7. خدمة الرد الآلي
  8. خدمة البريد الصوتي
  9. تحديد ساعات الدوام
  10. شاشة المراقبة الحية وتقارير النظام

1- كسب رضا العملاء وتحسين تجربتهم

إن اعتمادك على رقم مجاني يبدأ بـ 800 لاستقبال مكالمات نشاطك التجاري أو مؤسستك يعمل ذلك على كسب رضا عملائك وتحسين تجربة تعاملهم معك وزيادة ولائهم.

لأن استخدامك لهذه الخدمة يعطيهم انطباع بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية تقدر عملائها وتسعى لإرضائهم وتسهيل سبل التواصل معهم.

2- إجراء واستقبال مكالمات متزامنة

يسمح لك الرقم 800 بإمكانية تشغيل نظام الكول سنتر السحابي لإجراء واستقبال العدد المطلوب من المكالمات المتزامنة لمؤسستك أو نشاطك التجاري وذلك باستخدام عدد التحويلات المطلوب بنظام الكول سنتر.

3- ربط جميع فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري

من أهم مزايا خدمة الهاتف المجاني 800 أنه يتيح لك ربط جميع فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري عبر هذا الرقم لاستقبال جميع مكالمات عملائك لجميع الفروع من مقر مركز الاتصال “مكان واحد”.

على سبيل المثال:

إذا كان لديك عدة فروع بجدة والرياض والدمام والخبر يمكنك ربط جميع هذه الفروع بهذا الرقم وإجراء واستقبال جميع مكالمات عملائك الخاصة بجميع الفروع من خلال مقر مركز الاتصال الخاص بك ودون أن تضطر لأن يكون لديك عدة مراكز اتصال.

4- ربط عدة خطوط أرضية برقمك المجاني

تسمح لك خدمة الرقم المجاني 800 بإمكانية ربط عدة أرقام خطوط أرضية ثابتة بهذا الرقم وذلك لاستقبال المزيد من المكالمات المتزامنة لإدارات ومكاتب شركتك.

على سبيل المثال:

إذا كان لديك عدة خطوط أرضية يمكنك ربطها برقم الهاتف المجاني لديك لاستقبال جميع المكالمات القادمة لهذه الخطوط من خلال مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري عبر الرقم المجاني 800.

5- تحديد عدد المكالمات الواردة

يتيح لك الرقم المجاني إمكانية تحديد عدد المكالمات الواردة لنظام الكول سنتر الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري، ومن ثم تساعدك هذه الخاصية على تنظيم عملية استقبال عدد المكالمات المتزامنة المطلوب ثم تحويل المكالمات القادمة الأخرى إلى خاصية الرد الآلي أو خدمة البريد الصوتي.

6- خاصية الانتظار

تسمح لك خدمة الرقم المجاني 800 بتشغيل خاصية الانتظار التي تمكنك من استقبال جميع مكالمات العملاء في حالة انشغال جميع الخطوط ووضعهم على قوائم الانتظار.

من خلال خاصية الانتظار يمكنك تشغيل موسيقى معينة أو تشغيل رسائل صوتية تتضمن على أحدث عروض مؤسستك أو نشاطك التجاري أو خدمات ومنتجات مؤسستك أو مواعيد العمل أو غيرها من المعلومات التي قد يبحث عنها العملاء.

7- خاصية تحويل المكالمات

يتيح لك رقم 800 إمكانية تفعيل خاصية تحويل المكالمات. ومن ثم يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية لتحويل المكالمات إلى تحويلة موظف معين أو قسم أو إدارة معينة( المبيعات، الدعم الفني، الحجوزات، إلخ). كما تتيح لك هذه الخاصية إمكانية تحويل المكالمة إلى خدمة البريد الصوتي أو خدمة الرد الآلي.

8- خدمة الرد الآلي IVR

تتيح خدمة الهاتف المجاني 800 إمكانية تشغيل خدمة الرد الآلي IVR للاستجابة مع استفسارات وأسئلة المتصلين.

من خلال خاصية الرد الآلي IVR يمكن الاستجابة والتفاعل مع استفسارات وأسئلة المتصلين بالرقم المجاني للمؤسستك أو نشاطك التجاري من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا والتي تتضمن على إجابات ومعلومات وتفاصيل حول الاستفسارات والأسئلة التي يتصل العملاء بشأنها.

ويمكنك رفع هذه الرسائل الصوتية إلى نظام الكول سنتر السحابي، وعندما يتصل العملاء يسمعون عدد كبير من خيارات الرسائل الصوتية، ومن ثم يمكنهم اختيار الرسالة الصوتية المطلوبة والتي تجيب لهم على التفاصيل التي يتصلون بشأنها.

على سبيل المثال:

مرحبًا بكم في بيفاتيل

Welcome to Bevatel

للغة العربية، اضغط (1)

For English, press (2)

لخدمة الكول سنتر السحابي، اضغط (1)

لنظام إدارة خدمة العملاء، اضغط (2)

9- خدمة البريد الصوتي

هذه الخدمة من أهم حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة لما توفره للمؤسسات والأنشطة التجارية من مزايا احترافية عديدة للدعم الفني وخدمة العملاء.

يسمح لك الهاتف المجاني 800 بإمكانية تشغيل خدمة البريد الصوتي التي تتيح للمتصلين أن يتركوا استفساراتهم وشكاواهم في رسائل صوتية يسمعها الموظف المختص ليقوم بالتواصل مع المتصل لاحقًا ويساعده.

10- تحديد ساعات الدوام

من أهم مزايا هذه الخدمة أنها تمكنك من تحديد ساعات الدوام الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري، وذلك بتشغيل رسالة صوتية تتضمن على ترحيب بالمتصل وتوضح له مواعيد الدوام التي يمكنه الاتصال خلالها.

على سبيل المثال:

مرحبًا بكم في بيفاتيل

شكرًا لتواصلكم معًا

يرجى العلم أن مواعيد العمل الرسمية لدينا يوميًا من السبت إلى الخميس ومن الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءاً.

 

بشكل عام، تعد خدمة الرقم المجاني 800 أحد أبرز وأهم حلول مراكز الاتصال السحابية التي لا غنى عنها للمؤسسات والأنشطة التجارية لما توفره هذه الخدمة من مزايا احترافية وتساعد الشركات على تسهيل آليات التواصل مع العملاء وتطوير أداء كل من إدارات المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء.