لماذا يعد الكلاود كول سنتر من بيفاتيل حل مثالي لزيادة المبيعات والأرباح؟ 

Why is Bevatel Cloud Call Center an ideal solution

الكلاود كول سنتر هو نظام حديث ومبتكر لإدارة مراكز الاتصال في الشركات. يعتمد هذا النظام على استخدام التكنولوجيا السحابية، حيث يتم تشغيله وإدارته عن بعد من خلال الإنترنت، وذلك بدلاً من الاعتماد على أجهزة مراكز الاتصال التقليدية.

يوفر نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل العديد من المزايا والفوائد للشركات، حيث يتيح لها تحسين خدمات العملاء وتعزيز الاتصال والتواصل معهم بصورة أفضل.

 كما يوفر إمكانية الوصول إلى البيانات والمعلومات بسهولة، وذلك من خلال نظام تخزين البيانات في السحابة، الذي يسهل الوصول إلى المعلومات بشكل سريع وفعال.

يتميز هذا النظام بسهولة الاستخدام والتحكم، حيث يتم توفير واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، وهذا يساعد في تقليل الحاجة إلى التدريبات الطويلة والمكلفة لموظفي المركز الاتصال.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات الاستفادة من مزايا السعر المنخفض للنظام ألسحابي، حيث يتم دفع رسوم شهرية أقل بكثير من تكلفة تشغيل وصيانة مراكز الاتصال التقليدية. وبذلك، يتيح نظام بيفاتيل للشركات توفير كثير من التكايف وتحسين كفاءة عملياتها في نفس الوقت.

مزايا الكلاود كول سنتر من بيفاتيل

نظام الكول سنتر السحابي أصبح حلاً شائعًا للعديد من الشركات والمؤسسات لإدارة مراكز الاتصال الخاصة بها.

 يعتمد هذا النظام على تقنية الحوسبة السحابية لتوفير خدمات المراكز الاتصال عبر الإنترنت، وهو يوفر العديد من المميزات التي تساعد الشركات على تحسين خدمة العملاء وزيادة كفاءة العمل.

فيما يلي بعض مميزات مركز الاتصال السحابي:

  • التوافر والوصولية
  • تقليل التكاليف 
  • القابلية للتوسع
  • التكامل مع التطبيقات
  • تحسين تجربة العملاء
  • زيادة الإنتاجية وتحسين كفاءة العمل
  • التحكم والرقابة 

التوافر والوصولية

تعتبر الوصولية والتوافر من أهم مميزات مركز الاتصال من بيفاتيل، فهو يتيح للمستخدمين الدخول إلى المركز من أي مكان في العالم وعلى مدار الساعة، مما يعني أن المستخدمين لن يفوتهم أي مكالمات أو طلبات من العملاء.

تقليل التكاليف 

يعتبر الكلاود كول سنتر خيارًا اقتصاديًا بالمقارنة مع مراكز الاتصال التقليدية، حيث يقلل التكاليف العامة للشركة عند استخدام الخدمة بما في ذلك شراء وصيانة أجهزة متخصصة وتخصيص مساحات خاصة بها لتخزين وإدارة أجهزة الكول سنتر التقليدية.

القابلية للتوسع

يمكن توسيع مركز الاتصال من بيفاتيل وفقًا للطلب دون الحاجة إلى شراء أو تحديث أجهزة جديدة، حيث يمكن للشركات الزيادة في عدد الوكلاء والخدمات المقدمة عند الحاجة دون التأثير على سير العمل.

الربط مع الأنظمة المختلفة

نظام الاتصال السحابي من بيفاتيل هو نظام قابل  للربط API مع تطبيقات الشركات وبرامجها، مثل نظام إدارة العلاقات مع العملاء (CRM) و ERP وبيفاتيل بيزنس شات وغيرها، مما يوفر سهولة الحصول على المعلومات وتحسين كفاءة العمل.

 تحسين تجربة العملاء

 يمكن لنظام الكلاود كول سنتر تحسين تجربة العملاء بشكل كبير من خلال توفير واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للاتصال بالمركز وتوفير خيارات متعددة للاتصال بالشركة، بما في ذلك الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.

زيادة الإنتاجية وتحسين كفاءة العمل

يتيح هذا النظام للموظفين إمكانية العمل من أي مكان في العالم بشرط وجود اتصال بالإنترنت، مما يسمح لهم بالعمل عن بعد وزيادة إنتاجيتهم وتقليل التكاليف.

التحكم والرقابة 

يوفر نظام بيفاتيل ميزات عديد التحكم والرقابة الكاملة على أنشطة مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري لمتابعة سير عمل خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني لحظة بلحظة من خلال شاشة المراقبة الحية وبالإحصائيات والتقارير التفصيلية من خلال تقارير نظام بيفاتيل التي يمكنك إصدارها في أي وقت ومن خلال الخصائص العديدة الأخرى بالنظام كتسجيل المكالمات والتقارير الحية لمختلف أقسام عملك.

مزايا الكلاود كول سنتر لتطوير المبيعات

نظام بيفاتيل السحابي يعتبر أداة تواصل واستجابة فورية بين الشركة والعملاء، فإنه يلعب دوراً مهماً في تحسين المبيعات والإيرادات.

ويمكننا أن نبرز أهمية نظام بيفاتيل السحابي لتطوير المبيعات كما يلي:-

  • توفير الوقت والجهد

يمكن للشركات توفير الكثير من الوقت والجهد من خلال استخدام نظام الكول سنتر السحابي، حيث يقوم النظام بتحويل المكالمات إلى القسم المناسب بشكل آلي، ويمكنه أيضًا تحليل المكالمات وتصنيفها وإعداد التقارير بشكل تلقائي، مما يتيح للموظفين التركيز على العمليات الأكثر أهمية.

  • تحسين تجربة العملاء

بفضل الكلاود كول سنتر، يمكن للشركة تحسين تجربة العملاء وتوفير خدمة عملاء مميزة. فالعملاء سيحصلون على إجابات فورية ودقيقة لاستفساراتهم، وهذا يعني زيادة مستوى رضا العملاء وبالتالي زيادة فرص إتمام الصفقات.

  • مرونة في التواصل

يمنح مركز الاتصال السحابي الشركة مرونة في التواصل مع العملاء. حيث يمكن الرد على استفسارات العملاء من أي مكان وفي أي وقت، وذلك بفضل سهولة تشغيل النظام ببساطة فقط بالاتصال بالإنترنت. 

  • تقييم أداء المبيعات

يمكن لمدراء مراكز الاتصال متابعة أداء موظفي المبيعات لحظة بلحظة وبالتقارير والإحصائيات وبالتالي يمكنهم تحديد نقاط الضعف والقوة وتوجيه الموظفين وتقييم أدائهم ومن ثم وضع خطة لتطوير وزيادة المبيعات والأرباح.

نظام الكلاود كول سنتر من بيفاتيل هو أحدث التقنيات التي تمكن الشركات من تقديم تجربة عملاء مميزة ودعمهم بشكل فعال وفوري، مما يزيد من فرص الحصول على مبيعات أكثر وتحسين عمليات الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع

وبفضل التكنولوجيا السحابية، يمكن للشركات توفير تكلفة البنية التحتية وتقديم حلول عالية الجودة بتكلفة أقل. وبالتالي، يمكن اعتبار مركز الاتصال السحابي خطوة حاسمة لتحسين المبيعات وتحقيق النجاح والتطور بين الشركات والمؤسسات.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333