كيفية تركيب كول سنتر داخل شركتك او مؤسستك ؟

How do you Install Call Center inside your company

احصل على أفضل خدمة تركيب كول سنتر من بيفاتيل وتواصل مع عملائك لمختلف أغراض خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات بمزايا عديدة وخصائص احترافية متكاملة.

أفضل شركة تركيب كول سنتر في الشرق الأوسط

توفر شركة بيفاتيل أحدث حلول وخدمات مراكز الاتصال الحديثة للمؤسسات والأنشطة التجارية التي تسعى لتطوير أداء إدارات المبيعات وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وبأقل التكاليف.

تعد بيفاتيل من أحد أفضل الشركات الرائدة التي تقدم أحدث حلول الكول سنتر وخدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وذلك للعديد من المزايا والخيارات والأدوات الاحترافية التي توفرها بيفاتيل للشركات والأنشطة التجارية والتي تساعدها على التواصل مع العملاء بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

حيث تحرص بيفاتيل دائمًا على تقديم كل ما هو جديد في أنظمة مراكز الاتصال وخدمة العملاء، بل وتوفر بيفاتيل باقات متعددة لتناسب أكبر عدد ممكن من المؤسسات والأنشطة التجارية الصغيرة والمتوسط والناشئة وفي مختلف قطاعات الأعمال.

لماذا تعد بيفاتيل أفضل شركة تركيب أنظمة مراكز الاتصال ؟

يوصي كثير من الخبراء ومديري مراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية في دول الخليج بنظام الكول سنتر من بيفاتيل ودوره في تطوير أداء خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

ويمكننا أن نذكر بعض من أبرز الأسباب والمزايا التي تجعل بيفاتيل أفضل شركة تركيب كول سنتر في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • سنترال سحابي بالكامل
  • مزايا عديدة للاتصال 
  • تسجيل المكالمات 
  • شاشة المراقبة الحية
  • تقارير النظام

سنترال سحابي بالكامل

من أهم مزايا بيفاتيل أنها توفر نظام كول سنتر سحابي بالكامل يعمل فقط بالاتصال عبر الإنترنت ولا يحتاج لأي تركيبات أو سلوك معقدة.

هذا النظام يمكنك من إدارة وتشغيل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري من أي مكان وبشكل سحابي وعن بعد ودون الحاجة لتواجدك بمقر الكول سنتر.

أي أنه من الآن يمكنك متابعة سير عمل إدارات خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات وتوجيه الموظفين من أي مكان وعن بعد.

كما يتيح لك هذا النظام إمكانية تعيين موظفي خدمة عملاء ومبيعات ودعم فني يعملون عن بعد أونلاين، وهذا يوفر لك كثير من التكاليف اللازمة لإنشاء مركز اتصال احترافي متكامل مُزود بالمكاتب والمعدات وأجهزة الكمبيوتر.

مزايا عديدة للاتصال 

يتضمن نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل على مزايا عديدة لاستقبال مكالمات العملاء والتواصل معهم بطريقة أفضل وأكثر احترافية وتطوير أداء خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني بشكل عام.

ويمكننا أن نذكر مزايا نظام بيفاتيل للتواصل مع العملاء في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • خاصية الانتظار : تشغيل موسيقى معينة أو رسائل صوتية عن الخدمات والعروض ومواعيد الدوام.
  • الاحتفاظ بالمكالمات المفقودة والتي لم يرد عليها أثناء وخارج مواعيد الدوام
  • خاصية البريد الصوتي : تمكن العملاء من أن يتركوا استفساراتهم وشكاواهم في رسالة صوتية أو أكثر.
  • خاصية الرد الآلي IVR : للرد على استفسارات العملاء برسائل صوتية مُسجلة مسبقًا.
  • تحويل المكالمات : تحويل المكالمات لقسم معين 

تسجيل المكالمات

يقوم نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل بتسجيل جميع مكالمات خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات في مؤسستك أو نشاطك التجاري ويقوم النظام بالاحتفاظ بتسجيلات المكالمات لمدة 30 يوم حتى يمكنك الاستماع إلى تسجيل المكالمة أو تنزيله في أي وقت خلال ال 30 يوم.

وهذه الخاصية تساعدك على متابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بعملك وتقييم أداء الموظفين وتطويره بشكل عام.

شاشة المراقبة الحية

هذه الشاشة تعتبر من أبرز مزايا تركيب كول سنتر احترافي من بيفاتيل وذلك لأنها تمكنك من متابعة سير عمل مركز الاتصال لحظة بلحظة ومن أي مكان فقط بالاتصال عبر الإنترنت.

تتيح لك شاشة المراقبة الحية إمكانية الاطلاع على قوائم الانتظار ومدة الانتظار لكل مكالمة والاطلاع  على حالة كل موظفي من موظفي خدمة العملاء هل معه مكالمة، مشغول، أم في اجتماع.

تمكنك شاشة المراقبة الحية من الاستماع إلى جميع المكالمات الجارية وتوجيه الموظف بشكل خاص ودون أن يسمع المتصل، كما تتيح لك إمكانية إنهاء المكالمة أو سحبها والتحدث مع المتصل أو تحويلها لموظف آخر.

تزودك شاشة المراقبة الحية بتقارير احترافية وتفاصيل متكاملة عن سير عمل مركز الاتصال وعن جميع موظفي خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني وهذه التقارير تجعلك على اطلاع دائم على أداء موظفي مركز الاتصال في مؤسستك أو نشاطك التجاري ومن ثم تساعدك على تقييم وتطوير الأداء.

تقارير النظام

بعد تركيب كول سنتر احترافي من بيفاتيل يمكنك الحصول على تقارير متكاملة حول الكول سنتر وخدمة العملاء لمؤسستك أو نشاطك التجاري، وهذه التقارير تعطيك صورة عامة حول أداء إدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

تزودك تقارير نظام بيفاتيل بتفاصيل متكاملة عن أداء جميع موظفي مركز الاتصال الخاص بك، حيث تتضمن هذه التقارير على إحصاءات حول عدد المكالمات التي أجراها واستقبلها كل موظف ومدة كل مكالمة وعدد فترات الراحة لكل موظف ومدتها.

كما تزودك تقارير الكول سنتر من بيفاتيل بإحصاءات وتفاصيل شاملة عن جميع المكالمات المفقودة والتي لم يُرد عليها وتاريخ كل مكالمة، وإحصاءات أخرى حول جميع المكالمات المستلمة وتاريخها ومدتها وحالة كل مكالمة (أنهاها الموظف أو المتصل)، ومتوسط مدة التحدث ومتوسط مدة الانتظار.

يسمح لك نظام تقارير بيفاتيل بإمكانية الاستماع إلى تسجيلات جميع مكالمات مركز الاتصال لآخر 30 يوم وتنزيل هذه التسجيلات.

نظام التقارير من بيفاتيل  يزودك بصورة عامة حول مركز اتصال مؤسستك أو نشاطك التجاري ويساعدك على تقييم أداء موظفي الكول سنتر وتحديد نقاط القوة والضعف في أداء موظفي مركز الاتصال ومن ثم وضع خطة لتطوير أداء وتحقيق أهداف عملك وحتى زيادة المبيعات والأرباح.

بشكل عام، إن تركيب كول سنتر احترافي من بيفاتيل هو الخطوة الأولى التي ستساعدك على تطوير أداء خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات وتحقيق أهداف مؤسستك أو نشاطك التجاري وحتى زيادة المبيعات بمزايا عديدة وبأقل التكاليف.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333