8 فوائد ذهبية لخدمة الكول سنتر للغير لتواصل أفضل مع عملائك

8 فوائد ذهبية لخدمة الكول سنتر للغير

خدمة الكول سنتر للغير من بيفاتيل تساعد الشركات في الحصول على خدمات كول سنتر مثالية، وفريق خبير ومتخصص في الرد على العملاء بمهارة واحترافية، وبأقل التكاليف.

إن خدمة الكول سنتر للغير أصبحت من الوسائل الاتصالية الهامة التي تستخدمها العديد من المؤسسات لتحقيق تواصل فعال مع عملائها، فلم يعد شرط وجود مقر داخل شركتك لخدمة العملاء أو أجهزة مخصصة لذلك شرطاً ضرورياً، ولكن من خلال تلك الخدمة أصبح الأمر أسهل من ذي قبل!

الآن يمكن لشركتك أن تستعين بمزود خدمة الكول سنتر للغير بدون أي تكاليف أو تجهيزات، حيث أصبح لجميع الشركات كبيرة كانت أو صغيرة إمكانية تحقيق تواصل فعال ومنظم مع عملائها وتحافظ على اتصال مستمر واحترافي من خلال مزايا خدمة كول سنتر الخارجي.

إذا كنت تملك شركة ولا تجد المكان المناسب لتوظيف وبناء قسم لخدمة العملاء بشركتك، أو لا تجد الوقت الكافي لتدريب موظفيك! لا تفكر في تلك العوائق بعد الآن ففي المقال التالي ستساعدك بيفاتيل على فهم ما هي خدمة الكول سنتر للغير وأفضل خدمات التشغيل عن بعد التي ستوفر عليك الوقت والمال والمجهود كذلك. 

عناصر المقال:

  • ما هي خدمة الكول سنتر للغير؟
  • ما حاجة الشركات لخدمة الكول سنتر الخارجي؟
  • 8 فوائد ذهبية لخدمة الكول سنتر للغير 

8 فوائد ذهبية لخدمة الكول سنتر للغير

1- ما هي خدمة الكول سنتر للغير؟

هو مصطلح تتعدد مسمياته، فقد يسمى كول سنتر خارجي أو كول سنتر أوت سورس أو خدمات التشغيل عن بعد، فهي خدمة تتيح للشركات تحقيق أفضل تواصل مع عملائها من خلال فريق متخصص ومدرب على أعلى درجة من الخبرة والاحترافية لأداء مهمة الرد على العملاء، كما توفر لك نظام كامل متكامل معد بكافة أجهزة التواصل مع العملاء والأنظمة الذكية لإدارة بيانات العملاء.

حيث صممت خصيصاً لحل كافة المشاكل التي تواجه مدراء الشركات، فيمكنك اليوم بكل سهولة الاشتراك بتلك الخدمة والحصول على فريق مدرب، نظام خدمة عملاء قوي، أجهزة ومعدات اتصال حديثة، كل ذلك بدون أي مجهود وبأقل تكلفة.

2- ما حاجة الشركات لخدمة الكول سنتر الخارجي؟

تلجأ الكثير من المؤسسات للاشتراك بخدمة الكول سنتر للغير لعدة أسباب أبرزها زيادة تكاليف إنشاء نظام كول سنتر، فإذا درسنا الأمر سنجد أن هناك تكلفة كبيرة لإنشاء نظام كول سنتر متكامل بكافة الأجهزة والأدوات والمعدات التي تسمح باتصال جيد بين الموظفين والعملاء، بالإضافة لتكلفة أنظمة الكول سنتر وخدمة العملاء، وكيف ستجهز شركتك لتجمع كل تلك الأجهزة والأنظمة والشبكات في مكان واحد! وأضف إليها تكلفة الموظفين للرد على عملائك، أجل إنها تكاليف كثيرة ومصاريف لا نهاية لها.

ولا ننسى ضرورة وجود خدمة عالية الجودة لتحصل على رضا عملائك، الأمر الذي يتطلب موارد ضخمة وموظفين مدربين وأنظمة قوية للقيام بمثل تلك المهام، وهذا هو ما توفره لك تلك الخدمة التي لا تستغنى عنها الشركات توفرها لك بيفاتيل اليوم بأفضل سعر وأقوى أداء!

3- 8 فوائد ذهبية لخدمة الكول سنتر للغير

“كل مكالمة هاتفية فائتة عبارة عن فرصة تضيع، والعكس! فكل مكالمة واردة تعادل عودة عميل” كما قال ستيف ستو، فإن من أكبر الأخطاء التي قد تسقط مؤسسة بأكملها هي تجاهل العميل أو عدم الاهتمام به، لأن العميل كان وسيظل الأولوية الأولى لأي شركة ناجحة.

لذلك بيفاتيل تقدم لك خدمة الكول سنتر الخارجي والتي ستغير مسار شركتك تماماً، حيث تقدم لك بيفاتيل مجموعة من المميزات التي تجعل من ذلك النظام من أقوى الأنظمة التي تضمن نجاح الشركات والمشروعات التجارية المختلفة.

 

وسنعرض لك عزيزي القارئ 8 فوائد ومميزات ذهبية لخدمة الكول سنتر للغير من بيفاتيل:

  • أقل تكاليف
  • فريق مدرب
  • تحليلات الأداء
  • أنظمة حديثة
  • متابعة مستمرة
  • قواعد بيانات
  • تواصل دائم
  • جودة وأمان

 

أ – أقل تكاليف

حيث توفر لك كافة الأنظمة والمعدات والموظفين والشبكات التي تحقق لك أقوى اتصال مع عملائك بأقل تكلفة، فلن تحتاج لمصاريف إنشاء أنظمة كول سنتر بشركتك بل يمكنك من خلال خدمات التشغيل عن بعد من بيفاتيل أن تصل لعملائك بدون أي مصاريف ولا تكاليف.

ب – فريق مدرب

فمن خلال تلك الخدمة سيقوم فريق مدرب ومتخصص من بيفاتيل بالقيام بالرد على عملائك من أي مكان في العالم وفي أي وقت بمهارة واحترافية لتكسب ثقة عملائك ولتزيد مبيعاتك.

جـ – تحليلات الأداء

الآن ستتمكن من تحليل أداء موظفيك وكافة المكالمات الصادرة والواردة والعمليات التي تمت، حتى تستطيع استخراج كافة البيانات والأرقام التي ستساعدك لوضع استراتيجيات وخطط لتطوير أعمال شركتك مستقبلاً.

د- أنظمة حديثة

بيفاتيل توفر لك تلك الخدمة مزودة بكافة أنظمة الكول سنتر وبرامج خدمة العملاء CRM وإمكانية ربطهم مع باقي أنظمة الشركة، لتتمكن من إنشاء وبناء أقوى نظام كول سنتر خارجي يمد موظفيك بجميع المعلومات التي يحتاجونها لخدمة عملاء مثالية.

هـ – متابعة مستمرة

فمن الميزات الهائلة لتلك الخدمة هي المتابعة المستمرة من خلال إمداد مدراء الشركات بكافة التقارير عن أداء موظفي الكول سنتر ورصد مواعيد الحضور والانصراف ومدى التزام الموظفين بفترات عملهم، والأساليب والطرق المستخدمة في الرد على العملاء.

و- قواعد بيانات

حيث توفر لك بيفاتيل قواعد بيانات قوية ومؤمنة لتتمكن من جمع وتسجيل وحفظ كافة معلومات العملاء على قواعد بيانات تكون بمثابة مستند يمكنك العودة إليه في أي وقت تشاء.

ز- تواصل دائم

كما توفر لك إمكانية العمل في العطلات الرسمية، فخدمات التشغيل عن بعد توفر لك فترات عمل منتظمة على مدار الساعة، لتظل على تواصل دائم ومستمر مع عملائك بدون انقطاع.

ح- الجودة والأمان

خدمة كول سنتر أوت سورس من بيفاتيل تعطيك أنظمة وقواعد بيانات مؤمنة بالكامل ومزود بسيرفرات قوية وذات كفاءة عالية للحفاظ على بيانات عملائك وأسرار شركتك.

 

إذا كنت تفكر في أهمية خدمة الكول سنتر للغير لشركتك وكم المصاريف التي ستقوم بتوفيرها، فعليك أن تعرف أن الأمر لا يتوقف عند وجود بعض موظفي خدمة العملاء الذين يقومون بالرد على مكالمات عملائك! بل الأمر كبير لدرجة أنه يشمل عملية تتداخل فيها عدد من الأنظمة والبرامج، التي تهدف لتحسين علاقتك بعملائك والوصول لهم بشكل أسرع مع توفير كافة البيانات والمعلومات التي تهمك حول عملائك مثل احتياجاتهم ومتطلباتهم لتستطيع تحديد مشاكلهم وتجميع شكاويهم والعمل على حلها بوضع استراتيجيات وخطوات لتطوير ما تقدمه لعملائك مستقبلاً، وكل ذلك ستجده في بيفاتيل.

لمزيد من المعلومات حول خدمة الكول سنتر للغير من بيفاتيل من هنا.

-->