ما هو أحدث مركز اتصال سحابي متكامل في الشرق الأوسط 2023

What is The Latest Integrated Cloud Contact Center in the Middle East

تبحث أي مؤسسة أو نشاط تجاري عن أحدث مركز اتصال سحابي متكامل في الشرق الأوسط يمكنها من التواصل مع العملاء بطريقة احترافية وتزويدهم بخدمة ودعم فني أفضل.

منذ نشأتها، تسعى بيفاتيل دائمًا إلى مساعدة المؤسسات والشركات في منطقة الخليج على تطوير آليات عمل إدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني ومن ثم تساعد بيفاتيل كل مؤسسة على تحقيق أهدافها وزيادة مبيعاتها وأرباحها. 

وتطور بيفاتيل باستمرار ما تقدمه من حلول سحابية متكاملة للكول سنتر وخدمة العملاء وذلك بهدف تزويد قطاعات الأعمال المختلفة بأنظمة وتقنيات أكثر احترافية للتواصل مع العملاء.

خلال الفقرات التالية، سنتعرف بالتفصيل على أفضل مركز اتصال متكامل تعتمد عليه المؤسسات والشركات في الشرق الأوسط.

أحدث مركز اتصال سحابي متكامل في الشرق الأوسط 2023

توفر بيفاتيل أحدث كلاود كول سنتر في منطقة الخليج، وهو نظام يعمل سحابيًا 100% عبر الجوال والكمبيوتر من أي مكان حول العالم فقط بالاتصال بالإنترنت ودون الحاجة للتواجد بمقر مركز الاتصال أو مكان معين وبمزايا عديدة للتواصل مع العملاء لمختلف أغراض خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

ويمكننا أن نذكر بعض من أبرز مزايا الكول سنتر السحابي من بيفاتيل في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • نظام سحابي 100%
  • شاشة مراقبة حية 
  • نظام تقارير الأداء لمركز الاتصال
  • تحديد ساعات الدوام وتشغيل الرد الآلي
  • خاصية الانتظار
  • تسجيل المكالمات
  • البريد الصوتي
  • تحويل المكالمات

نظام سحابي 100%

نظام بيفاتيل للكول سنتر يعمل بشكل سحابي 100%، لذلك فلن تحتاج المؤسسات أو الأنشطة إلى تركيبات معقدة أو كابلات أو أي تجهيزات أخرى تحتاج إليها أنظمة مراكز الاتصال التقليدية.

أحدث مركز اتصال سحابي من بيفاتيل يعمل فقط بالاتصال بالإنترنت ومن أي مكان حول العالم ودون الحاجة للتواجد بمقر مركز الاتصال أو التواجد بمكان معين.

شاشة مراقبة حية

يتضمن هذا النظام شاشة مراقبة حية وتفصيلية تمكن مدراء مراكز الاتصال ومدراء المبيعات وخدمة العملاء بمؤسستك أو نشاطك التجاري من متابعة سير عمل موظفي المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني لحظة بلحظة.

نظام بيفاتيل يمكنك من الاطلاع على حالة كل موظف ( هل الموظف متاح، مشغول، في اجتماع، في فترة راحة، إلخ).

كما يتيح لك أيضًا الاطلاع على المكالمات الجارية ومدة كل مكالمة والمكالمات في قائمة الانتظار وبيانات المتصلين.

تتضمن شاشة المراقبة الحية عدد من الأدوات التي تمكن مديري مراكز الاتصال من متابعة سير العمل وتوجيه الموظفين لحظة بلحظة.

حيث يمكن للمدراء الاستماع إلى أي مكالمة وتصحيح معلومة للموظف وتوجيهه بشكل خاص ودون أن يسمع المتصل.

كما تتيح لك شاشة المراقبة الحية إمكانية تحويل المكالمة إلى موظف آخر أو سحبها للتحدث مباشرة مع المتصل أو إنهاء المكالمة.

نظام تقارير لمركز الاتصال

يتضمن أفضل مركز اتصال سحابي نظام تقارير يتيح لك إمكانية استخراج تقارير احترافية وتفصيلية حول مركز الاتصال بالكامل.

يزودك نظام بيفاتيل بتقارير مفصلة عن أداء كل موظف ( عدد المكالمات الواردة، والمفقودة، عدد فترات الراحة ومدتها، إلخ)، وهي تفاصيل تساعدك كمدير لمركز الاتصال على تقييم أداء كل موظف وتحديد نقاط القوة والضعف ومن ثم تطوير الأداء.

كما يزودك هذا النظام أيضًا إحصائيات وتفاصيل دقيقة عن جميع مكالمات مركز الاتصال (المستلمة والمفقودة والتي لم يرد عليها)، وتتضمن هذه التفاصيل رقم المتصل والموظف الذي رد على المكالمة وحالة المكالمة (أنهاها المتصل أم الموظف)، إلخ.

يتيح لك نظام التقارير إمكانية الاستماع إلى أي مكالمة وتنزيل التسجيل، وهذه الميزة مع جميع تقارير النظام تساعدك على الحصول على رؤية عامة حول الكول سنتر وخدمة العملاء ومن ثم تقييم الأداء وتطويره بما يحقق أهداف عملك. 

تحديد ساعات الدوام

يمكنك نظام الكلاود كول سنتر من تحديد ساعات الدوام لمؤسستك أو نشاطك التجاري، وذلك بتحديد المواعيد التي يعمل خلالها نظام الكول سنتر لاستقبال مكالمات عملائك، وتشغيل رسائل صوتية معينة في خارج مواعيد الدوام.

كما يسمح لك أحدث مركز اتصال سحابي في الشرق الأوسط بإمكانية تشغيل خاصية الرد الآلي للرد على مكالمات عملائك بعدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا والتي تتضمن إجابات عن أسئلة واستفسارات المتصلين.

خاصية الانتظار

يمكنك الاستفادة من خاصية الانتظار بنظام بيفاتيل بتشغيل موسيقى معينة يسمعها المتصلون أو تشغيل عدد من الرسائل الصوتية التي تتضمن تفاصيل عن آخر أخبار مؤسستك أو نشاطك التجاري أو آخر المنتجات والخدمات والعروض.

تسجيل المكالمات 

يقوم الكلاود كول سنتر جميع مكالمات مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري ويحتفظ بتسجيل كل مكالمة لمدة 30 يوم.

ويمكنك الاستفادة من خاصية تسجيل مكالمات الكول سنتر في تقييم أداء موظفي خدمة العملاء أو المبيعات أو الدعم الفني، وبالتالي فتسجيلات المكالمات يمكن أن تساهم في  تطوير أداء الموظفين وتدريبهم وتوجيههم على النحو الذي يساعدك على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وحتى زيادة المبيعات والأرباح.

البريد الصوتي

يتيح لك أفضل مركز اتصال سحابي في منطقة الخليج إمكانية تفعيل خاصية البريد الصوتي للكول سنتر الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري.

وهذه الخاصية تمكن عملائك من أن يتركوا شكاواهم واستفساراتهم ومقترحاتهم في رسالة صوتية أو أكثر يسمعها الموظف المختص ليتواصل مع العميل مرة أخرى ويقدم له المساعدة.

هذه الخاصية تساعدك عملائك على أن يبقوا على تواصل معك لحظة بلحظة سواء خارج مواعيد الدوام أو عند إنشغال جميع الموظفين بالرد على عملاء آخرين.

تحويل المكالمات

يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية لتحويل المكالمة من موظف /  قسم لآخر، أو تحويل المكالمات خلال ساعات معينة إلى موظف مختص.

كما يمكنك استخدام خاصية تحويل المكالمات لتحويل المكالمات الواردة أثناء خارج ساعات الدوام إلى خاصية البريد الصوتي أو الرد الآلي مباشرة، وهذا يساعد العملاء الحصول على ان يتركوا استفساراتهم في رسالة صوتية  بسهولة أو يحصلوا على التفاصيل والمعلومات التي يتواصلون بشأنها.

جميع هذه المزايا والأدوات المذكورة أعلاه، احترافية ومتكاملة وقابلة للتخصيص لتناسب المؤسسات والأنشطة التجارية الناشئة والمتوسطة والكبيرة في مختلف قطاعات الأعمال، وهي مزايا تساعد أي مؤسسة أو نشاط تجاري على تحسين تجربة عملائها ومساعدتهم بالشكل الذي يليق بها.

بشكل عام، نظام بيفاتيل هو أفضل مركز اتصال سحابي في الشرق الأوسط لما يوفره من مزايا وأدوات متكاملة تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وتطوير مبيعاتها وتحقيق أهدافها وحتي زيادة الأرباح.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333