بيفاتيل تحقق نجاح باهر وتجذب آلاف الشركات في جيتكس دبي 2023

Bevatel attracts thousands of Companies at GITEX 2023

تحت شعار بوابتك نحو تواصل أفضل، شاركت المؤسسة الحديثة العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات في معرض جيتكس جلوبال دبي، للعام الثاني على التوالي،  خلال الفترة من 16-20 أكتوبر في مركز التجارة العالمي، بدبي.

شهد جناح بيفاتيل في جيتكس هذا العام إقبال الآلاف من ممثلي كبرى المؤسسات والأنشطة التجارية في مختلف قطاعات الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا، لاستكشاف وتجربة حلول بيفاتيل السحابية للاتصالات المتكاملة، حيث استعرضت بيفاتيل أحدث ما طورته من أنظمة سحابية متكاملة للأعمال.

حققت شركة بيفاتيل خلال جيتكس دبي هذا العام نجاحات استثنائية مبهرة ولافتة للأنظار بانضمام آلاف المؤسسات والأنشطة التجارية إلى قائمة عملاء بيفاتيل، حيث لاقت حلول بيفاتيل إعجاب الحضور من ممثلي الشركات، وذلك لما توفره هذه الحلول من أدوات ومزايا عديدة للتواصل مع العملاء من منصة واحدة لكل المكالمات ومحادثات وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني واللايف شات.

كما عقد ممثلي بيفاتيل شراكات ناجحة مع مدراء عدد من كبرى الشركات في الشرق الأوسط  التي رغبت في الاستفادة من حلول وخدمات بيفاتيل لتطوير أعمالها.

أيضًا التقى عدد من الصحفيين والمراسلين، ممثلي الصحف والقنوات التليفزيونية مثل تليفزيون دبي ومجلة Entrepreneur Middle East مع بعض خبراء بيفاتيل لاستعراض أحدث تقنيات الاتصال السحابي الموحدة التي طورتها بيفاتيل وسرد عدد من قصص النجاح لكبرى الشركات.

وفي هذا السياق، أعرب السيد/ خالد الرشيد، المؤسس والرئيس التنفيذي للمؤسسة الحديثة عن مدى سعادته بمشاركة بيفاتيل للعام الثاني على التوالي في هذا الحدث التكنولوجي الكبير، وأكد على حرص بيفاتيل المستمر على ابتكار حلول اتصالات سحابية متكاملة بهدف مساعدة الأعمال في منطقة الخليج على تطوير آليات تواصلها مع العملاء وعلى تحقيق التحول الرقمي.

كما أكد السيد / حسن أحمد، المدير العام، على دور بيفاتيل الرائد دائمًا تلبية احتياجات الأعمال المتغيرة لحلول الاتصالات، على التزام بيفاتيل بالتطوير المستمر للحلول التكنولوجية الرقمية وعبر عن سعادته وفخره بانضمام كثير من كبرى المؤسسات والأنشطة التجارية ووثوقها في أنظمة بيفاتيل وفيما تبتكره من حلول متكاملة.

تأتي مشاركة بيفاتيل في معرض جيتكس جلوبال دبي للعام الثاني على التوالي،انطلاقًا من توسعاتها المستمرة في دول الخليج، وتعكس مسئوليتها كشركة رائدة للاتصالات السحابية المتكاملة في الشرق الأوسط عمومًا.

جدير بالذكر، أن مشاركة بيفاتيل في جيتكس جلوبال دبي هذا العام كانت مشاركة استثنائية، حيث طرح خبراء بيفاتيل أحدث ابتكاراتها لنظام الاتصال السحابي الموحد واستعرضوا الآلاف من قصص النجاح التي حققتها آلاف المؤسسات والأنشطة التجارية في السعودية والشرق الأوسط، حققتها باستخدام حلول بيفاتيل.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333