توافد الآلاف من ممثلي كبرى الشركات على جناح بيفاتيل في ليب 2024

bevatel-Team

تحت شعار (اكتشف الجديد مع خبراء بيفاتيل في ليب)، تشارك بيفاتيل في مؤتمر ليب، الحدث التكنولوجي الأكثر حضورًا والأبرز في السعودية والشرق الأوسط، في الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024.

شهد جناح بيفاتيل في مؤتمر ليب 2024، الأيام الماضية، توافد وإقبال الآلاف من ممثلي كبرى المؤسسات والأنشطة التجارية ورواد الأعمال في المملكة العربية السعودية الذين أبدوا انبهارهم بما توفره بيفاتيل من حلول اتصالات سحابية متكاملة للتواصل مع العملاء.

حرص الكثير من زوار جناح بيفاتيل على استكشاف آخر ما طورته بيفاتيل من حلول وأنظمة سحابية متكاملة للتواصل مع العملاء من خلال مراكز الاتصال السحابية أو أنظمة إدارة محادثات العملاء عبر قنوات التواصل المختلفة.

استعرضت بيفاتيل خلال اليوم الأول والثاني من المؤتمر أحدث ابتكاراتها وتحديثاتها لأنظمتها التي تهدف من خلالها إلى مساعدة الأعمال على التواصل مع عملائها بطريقة أسرع وأكثر احترافية وبالتالي تزويد العملاء بخدمة وتجربة ودعم فني أفضل، مما يسهم بالنتيجة في زيادة وتحسين مبيعات وأرباح الأعمال.

كما بدأت بيفاتيل في الإعلان عن أحدث ما طورته من تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال بيفا للذكاء الاصطناعي، الذي ستطرحه بيفاتيل قريبًا ضمن آخر تحديثات نظام بيفاتيل بيزنس شات، وقد نالت المزايا التي عرضها خبراء بيفاتيل إعجاب وانبهار زوار جناح بيفاتيل في المؤتمر.

و خلال الأيام الثلاثة الأولى من مؤتمر ليب 2024، استعرض خبراء بيفاتيل الكثير من قصص النجاح التي حققتها الآلاف من كبرى المؤسسات والأنشطة التجارية في مختلف قطاعات مجالات الأعمال في السعودية باستخدام حلول بيفاتيل المختلفة للاتصالات السحابية الحديثة.

وفي سياق متصل، أكد المؤسس والرئيس التنفيذي السيد/ خالد الرشيد، على حرص بيفاتيل الدائم على المشاركة في مثل هذه المؤتمرات والفعاليات الكبرى في السعودية ودول الخليج، والتي تُعتبر منصات مثالية لعرض وطرح أحدث الابتكارات والتقنيات السحابية التي طورتها بيفاتيل حتى يستفيد منها المؤسسات والأعمال المختلفة في السعودية والشرق الأوسط في تطوير تواصلها مع العملاء.

جدير بالذكر، أن مشاركة بيفاتيل في مؤتمر ليب هذا العام،  تأتي في إطار توسعاتها المستمرة في السعودية ودول الخليج بهدف مساعدة الأعمال المختلفة على تبني استراتيجيات وآليات جديدة أكثر احترافية في التواصل مع العملاء من خلال حلول متكاملة للاتصالات السحابية، تساعدها على تحقيق تواصل أفضل ومبيعات أكثر من أي وقت مضى.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333