ما هي خدمة سوفت فون؟ وأفضل 8 مميزات لتطبيقات السوفت فون؟

ما هي خدمة سوفت فون

ما هي خدمة سوفت فون؟ وأفضل 8 مميزات لتطبيقات السوفت فون؟

خدمة سوفت فون من أكثر الأدوات استخداماً في الشركات، من خلال قيامها بتسهيل عملية التواصل مع العملاء، بضغطة واحدة يمكنك الاتصال من أي مكان وبأقل تكلفة.

خدمة سوفت فون من الخدمات الهامة التي جعلت كسب رضا العميل أمراً سهلاً، فلك أن تتخيل إمكانية الاتصال من أي مكان من أجهزة الجوال أو أي جهاز لوحي أو حتى من خلال أجهزة الحاسب الآلي، فقط عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت.

فدائماً ما يبحث أصحاب الأعمال ومدراء الشركات عن وسيلة سهلة وسريعة للتواصل الجيد المستمر مع عملائهم وللمتابعة والمراقبة الدورية لموظفيهم، وقد يعانون في بعض الأحيان من مشاكل في الاتصال أو عوائق مثل المسافة أو التكلفة إذا كانت مكالمة دولية أو ما شابه ذلك.

ولذلك قامت بيفاتيل بتوفير تطبيق السوفت فون، وهو من أحدث الوسائل الاتصالية لعام 2021، والذي قامت بطلبه آلاف الشركات فقط لتحصل على تلك التجربة الرائعة الممزوجة بكافة الحلول الحديثة لاتصال قوي وسريع مع كافة العملاء من مختلف البلدان بسهولة ومرونة، ولعلك ترغب في معرفة المزيد! أليس كذلك؟ 

في المقال التالي ستساعدك بيفاتيل بالإجابة على كافة التساؤلات التي تدور في ذهنك حول خدمات السوفت فون ومميزاته!

 

عناصر المقال:

  1. ما هي خدمة سوفت فون؟
  2. استخدامات سوفت فون
  3. 8 مميزات لتطبيق بيفاتيل سوفت فون


ما هي خدمة سوفت فون

1- ما هي خدمة سوفت فون؟

خدمة سوفت فون هي عبارة عن تطبيق يتيح لك إجراء واستقبال كافة مكالمات عملائك وشركتك من خلال شبكة الإنترنت، كما يتيح لك إجراء أي اتصالات من أي مكان مهما بَعُدَ عنك عملائك، بل ومن أي جوال أو جهاز لوحي، فهو عبارة عن حل ذكي من ضمن حلول بيفاتيل يتيح لك مرونة التواصل وسرعة إتمام عمليات البيع والشراء.

فهو يساعدك على تطوير أعمال شركتك وتحسين مستوى موظفيك، كما يساعدك على كسب رضا عملائك والحصول على أكبر عدد من العملاء الجدد، فلا بد من تواجده في أي شركة ترغب في نجاح خططها وتطوير أساليبها في التعامل مع العملاء بل وتميزها عن الشركات الأخرى في السوق.

 

2- استخدامات سوفت فون

تتعدد استخدامات سوفت فون، حيث يتم استخدامه من قبل الشركات والمؤسسات صغيرة كانت أو كبيرة، ومهما أختلف نشاطها التجاري أو المنتجات والخدمات التي تقدمها، فذلك التطبيق يتيح للكثير من مدراء الشركات تطوير مركز الاتصال لديهم وتطوير خدمة العملاء ككل، فهو وسيلة أتاحت اتصال آمن وسريع مع العملاء والموظفين كذلك.

 بالإضافة للكثير من الاستخدامات الأخرى والتي تتمثل في تقييم المكالمات ليتمكن أصحاب الأعمال من تقييم مستوى الخدمة المقدمة من قبل ممثلي خدمة العملاء، وكذلك تحديد ميول واحتياجات ومشاكل العملاء بتسجيل المكالمات وهي الميزة الفائقة التي يتميز بها ذلك التطبيق، والتي تسمح لك بتتبع ما يمر به العميل من مراحل تعامله مع شركتك وتسجيله لتتمكن من الرجوع إليه بعد ذلك في أي وقت.

بل وتصل استخدامات برامج الهاتف الإلكتروني إلى إرسال واستقبال البريد الصوتي، وهو من الأمور التي تفتح مجال للشركات بتحقيق ميزة التواصل التفاعلي والمستمر، وتوفير سبل تواصل متعددة ليشعر العميل أن هناك تجاوب واهتمام من الشركة نحوه.

 

3- 8 مميزات لتطبيق سوفت فون

تتعدد مميزاته بل وتتفوق على أية أنواع سوفت فون أخرى، ودليلاً على ذلك هو الكم الهائل من المستخدمين الذين ما زالوا يبدون إعجابهم بخصائصه الفريدة حتى الآن، وسنذكر أهم مميزات خدمة سوفت فون في النقاط الآتية:

  • سهولة الاستخدام
  • مرونة الاستخدام
  • العمل عن بعد
  • إجراء واستقبال المكالمات
  • تسجيل وتحويل المكالمات
  • تحديد هوية المتصل
  • مكالمات جماعية
  • جودة وأمان الاتصال


أ) سهولة الاستخدام

فكل ما ترغب به كصاحب شركة هو الاستخدام السهل والبسيط بدون تعقيدات! وهذا هو ما يتيحه لك تطبيق سوفت فون من بيفاتيل، حيث يمكنك تنزيله بخطوة واحدة على جوالك من متاجر الأندرويد والـ IOS، وبالتالي يمكنك استخدامه بكل سهولة عند اتصالك بالإنترنت، كما يوفر لك لوحة تحكم ذكية وسهلة الاستخدام لتتمكن من متابعة كل عملائك وموظفيك من منصة واحدة عبر سماعات مركز الاتصالات بشركتك.


ب) مرونة الاستخدام

فهو يتيح لك تنزيله على أي جوال أو جهاز لوحي، بل ويمكنك تنزيله على أجهزة الكمبيوتر كذلك، كما تستطيع استخدامه عبر سماعات مركز الاتصال الخاص بشركتك، بل ويمكن استخدامه بدون الحاجة إلى سماعات الرأس، وذلك من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال بالربط مع منتجات فويب عالية الجودة لتتمكن من تحقيق أفضل تواصل من خلال الإنترنت فقط.


جـ) العمل عن بعد

فالعديد من مدراء الشركات لا يتاح لهم التواجد في مقر الشركة دائماً، فكيف يستطيعون تحقيق تواصل دائم ومتابعة مستمرة لأعمال الشركة الخاصة بهم! ببساطة من خلال حلول الهاتف الرقمي ذات الخصائص المثالية لراحة في العمل وسهولة في التواصل، فتوفر لك إمكانية العمل من المنزل أو عن بعد ومن أي مكان، من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت لتحقيق اتصال دائم ومستمر مع العملاء.


د) إجراء واستقبال المكالمات

يمكنك الآن إجراء واستقبال مختلف مكالمات عملائك بـأقل تكلفة وبأسرع الطرق التي تحقق اتصال قوي غير متقطع بدون عوائق. من خلال تحميل التطبيق على جوالك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيله بشبكة الإنترنت. خطوات سهلة وبسيطة لتواصل أفضل مع عملائك.


هـ) تسجيل وتحويل المكالمات

لم يعد تقييم مكالمات موظفيك بالأمر الصعب! فعن طريق تطبيق الهاتف الرقمي تستطيع تسجيل كافة مكالمات عملائك لتقييم فريق خدمة العملاء لديك. ولمعرفة استفسارات ومشاكل عملائك والعمل على حلها بسرعة. كما يمكنك تحويل المكالمات الواردة من عملائك للأقسام المختصة والمعنية لسهولة تقسيم المهام وحل المشكلات. الأمر الذي سيساعدك على تنظيم وإدارة مكالمات عملائك من خلال منصة واحدة. مع إمكانية فصل المكالمات الداخلية بين فريق العمل بشركتك.


و) تحديد هوية المتصل

الآن بإمكانك معرفة هوية عملائك بسهولة، فمن خلال خاصية تحديد هوية المتصل تستطيع معرفة رقم واسم عميلك. وبالتالي التحدث مع العميل باسمه الشخصي مما يجعل العميل يشعر بإنه مميز لدى الشركة أو أنه محط اهتمامها. مما يساعد الشركة في كسب رضا عملائها بل وكسب ثقة الكثير من العملاء الجدد. فكما ذكرنا مسبقاً أن العميل يحب الرعاية والاهتمام!


ز) مكالمات جماعية

وهي ميزة هامة تسمح لك بإجراء كل اجتماعاتك الهامة مع موظفيك من خلال المكالمات الجماعية. فهي منصة واحدة تجمع كافة جهات الاتصال الخاصة بشركتك في واجهة واحدة. تستطيع من خلالها اختيار جهات الاتصال التي ترغب في الاتصال بها جميعاً في مكالمة واحدة. وبضغطة زر واحدة ستحصل على مكالمة جماعية بكل سهولة.


ح) جودة وأمان الاتصال

فمن أهم الخصائص التي يرغب فيها أصحاب الشركات هي جودة الاتصال مع العملاء والموظفين. والأهم من ذلك هو أمان الاتصال وعدم اختراقه في أي وقت! وهذا هو ما تقدمه لكم بيفاتيل من خلال خصوصية وأمان المعلومات، فذلك التطبيق مؤمن بالكامل ولا يمكن اختراقه بتاتاً.

 

هل تشعر بالحماس الآن وتود تجربة خدمة سوفت فون من بيفاتيل؟ بيفاتيل تقدم لك مختلف الحلول والخدمات التي تساعدك على تطوير شركتك وتحسين مستوى خدمة العملاء لديك، فلا تترد في التواصل معنا لتحصل على تجربة مميزة وفريدة من نوعها! 

-->