كيف يمكن ربط انظمة الكول سنتر المتعددة بنظام واحد؟

ربط انظمة الكول سنتر المتعددة الحديثة هي أنظمة متعددة المزايا والخيارات، وقابلة للدمج معًا حتى يمكنك تطوير أداء مراكز الاتصال الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري.

تمكنك بيفاتيل من ربط أنظمة مراكز الاتصال وخدمة العملاء لتطوير أداء خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني وتقديم خدمة أفضل للعملاء والتواصل معهم بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

وعملية ربط أنظمة مراكز الاتصال وإدارة خدمة العملاء تساعد كل من إدارتي التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني على إنجاز مهامهم بسهولة.

هذا المقال هو بمثابة دليل شامل، يمكنك أن تتعلم من خلاله كيفية ربط أنظمة مراكز الاتصال  وإدارة علاقات العملاء بطريقة احترافية وبمزايا عديدة، هيا بنا.

كيف يمكن ربط انظمة الكول سنتر المتعددة بنظام واحد؟

توفر لك بيفاتيل أنظمة احترافية لإدارة وتشغيل مراكز الاتصال السحابية الحديثة ولإدارة علاقات العملاء والدعم الفني والتواصل مع العملاء بشكل عام.

ومن أهم مزايا أنظمة بيفاتيل أنه يمكنك ربطها ببعضها البعض بسهولة من خلال الربط API وذلك للحصول على مزايا عديدة والتواصل بطريقة أفضل مع العملاء وإجراء كافة عمليات المبيعات بطريقة تلقائية.

ويمكننا أن نذكر أنظمة مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي يمكنك الاستفادة منها مربوطة معًا، في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  1. نظام الكول سنتر السحابي
  2. خدمة بيفاتيل سوشيال
  3. نظام إدارة خدمة العملاء

1- نظام الكول سنتر السحابي

هو أحدث نظام كول سنتر يمكنك إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة المطلوبة لمؤسستك أو نشاطك التجاري بشكل سحابي وعن بعد ومن أي مكان فقط بالاتصال بالإنترنت.

وهو نظام احترافي يساعدك على التواصل مع العملائك بطريقة أسرع وأكثر احترافية من خلال عدد كبير من الخيارات والأدوات والمزايا التي تتيح لك ولموظفيك استقبال مكالمات عملائك وحجوزاتهم وطلباتهم وحل مشاكلهم من خلال نظام احترافي سحابي.

مزايا نظام بيفاتيل

نظام بيفاتيل يوفر أفضل ربط انظمة الكول سنتر السحابية الحديثة والتي تزود المؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا وخيارات احترافية لمراكز الاتصال للتواصل مع العملاء على مدار الساعة.

ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • نظام سحابي
  • مزايا متكاملة
  • (الانتظار، تسجيل المكالمات، تحويل المكالمة، الاحتفاظ بالمكالمة، إلخ)
  • شاشة مراقبة حية
  • تقارير النظام
  • إمكانية الربط مع الأنظمة المختلفة مثل نظام إدارة خدمة العملاءCRM

 نظام كول سنتر سحابي

نظام بيفاتيل هو نظام سحابي يعمل فقط بالاتصال بالإنترنت ودون الحاجة لأي أجهزة كول سنتر تقليدية، وهذه الميزة تمكنك من تشغيل وإدارة مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري بشكل سحابي وعن بعد ومن أي مكان فقط بالاتصال بالإنترنت ودون الحاجة لتواجدك بمقر مركز الاتصال.

كما تسمح لك هذه الميزة بإمكانية تعيين موظفي كول سنتر يعملون عن بعد ومن أي مكان. وبشكل عام فإن هذه الميزة تساعك في توفير كثير من التكاليف اللازمة لإنشاء كول سنتر احترافي متكامل.

شاشة المراقبة الحية وتقارير النظام

شاشة المراقبة الحية وتقارير النظام تزودك بتفاصيل وإحصاءات احترافية متكاملة حول سير عمل مركز الاتصال وأداء موظفي خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات، ومن ثم فإن هذه تقارير وأدوات ربط انظمة الكول سنتر من بيفاتيل تساعدك على أن تحصل على رؤية عامة حول مركز اتصالك بشكل مباشر وعلى مدار الساعة.

2- خدمة بيفاتيل سوشيال

خدمة بيفاتيل سوشيال هي أول خدمة تمكنك من استقبال جميع مراسلات عملك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة (واتساب بيزنس، انستاغرام، تيليجرام، تويتر، تيليجرام، إلخ) من خلال منصة بيفاتيل سوشيال الموحدة لجميع المراسلات وبمزايا احترافية عديدة  للتواصل مع العملاء.

وتزودك خدمة بيفاتيل سوشيال بكثير من المزايا والخيارات والأدوات. التي تسمح لإدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني بمؤسستك لاستقبال محادثات العملاء والرد على استفساراتهم. وإجراء حجوزاتهم وتأكيد طلباتهم وإجراء عمليات المبيعات بطريقة أسرع وأكثر فعالية.

ويمكننا أن نوضح أبرز مزايا خدمة بيفاتيل سوشيال في نقاط باختصار كما يلي:-

  • منصة موحدة لاستقبال جميع محادثات وسائل التواصل الاجتماعي (ماسنجر، تويتر، إنستاغرام، إلخ)
  • روبوت للمحادثات التلقائية بلا حدود
  • تقارير وتحليلات مفصلة وإحصاءات
  • صناديق رسائل موحدة وصناديق للرسائل الخاصة
  • إضافة زر اتصل بنا وروبوت المحادثات بموقعك الإلكتروني.
  • إمكانية ربط منصة بيفاتيل مع الأنظمة الأخرى مثل نظام إدارة علاقات العملاء.

3- نظام إدارة علاقات العملاء

نظام إدارة خدمة العملاء CRM من بيفاتيل هو نظام احترافي. يمكنك من إدارة تفاعلات وتعاملات عملائك مع ما تقدمه من خدمات ومنتجات من خلال عدد من الوحدات والأدوات والمزايا والخيارات التي تساعدك على تطوير وتحسين أداء خدمة العملاء والدعم الفني.  وإجراء ومتابعة عمليات المبيعات بطريقة أكثر احترافية.

ويعتبر نظام CRM أحد أبرز و أفضل ربط انظمة الكول سنتر التي لا غنى عنها للمؤسسسات والأنشطة التجارية لما لها من مزايا عديدة، نذكر أبرزها في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • تطوير عمليات المبيعات
  • خدمة العملاء والدعم الفني
  • إدارة المخازن والمشاريع
  • إمكانية الربط API مع نظام الكول سنتر السحابي و خدمة بيفاتيل سوشيابل

إدارة وتطوير عمليات المبيعات

يمكنك نظام إدارة خدمة العملاء من إدارة ومتابعة كافة عمليات المبيعات لحظة بلحظة. بدءًا من التقاط العملاء المحتملين وإرسال العروض المالية لهم وإقناعهم بما تقدمه من خدمات ومنتجات وحتى إغلاق عملية البيع وإرسال الفواتير المالية لهم.

فضلًا عن إجراء عمليات المبيعات. فإن هذا النظام يمكنك (كمدير للمبيعات او مدير للشركة) من أن تقوم بمتابعة سير عمل إدارة المبيعات بالتفاصيل الشاملة لكل موظف:-

  • عمليات البيع التامة، والمعلقة والتي لم تتم
  • الفرص البيعية
  • العملاء الغير مهتمين
  • جداول أعمال موظفي المبيعات

إمكانية الربط API مع نظام الكول سنتر السحابي و خدمة بيفاتيل سوشيال

يتيح لك نظام إدارة علاقات العملاء من بيفاتيل إمكانية ربطه بنظام الكول سنتر السحابي. ومنصة خدمة بيفاتيل سوشيال الموحدة لجميع محادثات العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ربط نظام الكول سنتر مع نظام إدارة خدمة العملاء يساعدك على أن تقوم بإجراء كافة عمليات المبيعات والدعم الفني وخدمة بطريقة أفضل.

فمبجرد اتصال أي عميل واستقبال المكالمة من قبل موظفي خدمة العملاء بمركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري. تظهر تفاصيل العميل واحتياجاته وطلباته في نافذة بنظام إدارة علاقات العملاء.

وباستخدام موظفي خدمة العملاء لنظام الكول سنتر السحابي. فإن الربط بين نظام الكول سنتر السحابي ونظام إدارة علاقات العملاء يساعد في سهلة نقل بيانات المتصلين وطلباتهم وتحديثاتهم وفقًا لآخر مكالمة مع موظفي خدمة العملاء.

هذا الربط يساعد موظفي المبيعات على إجراء كافة عمليات المبيعات بسهولة وبسرعة وبطريقة اكثر احترافية. كما يمكنهم من التقاط وإدارة الفرص البيعية.

بينما الربط بين نظام إدارة خدمة العملاء ومنصة بيفاتيل سوشيال. يمكن موظفي المبيعات من الحصول على طلبات واحتياجات العملاء من محادثاتهم. عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي يتم استقبالها من خلال منصة بيفاتيل سوشيال الموحدة لجميع المراسلات.

 

وبشكل عام. فإذا كنت تتطلع إلى تطوير أداء موظفي خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني لديك. فإن  ربط انظمة الكول سنتر السحابية مع نظام إدارة خدمة العملاء. ومنصة بيفاتيل الموحدة لاستقبال محادثات وسائل التواصل الاجتماعي هو أحد أفضل الطرق التي تساعدك على تطوير الأداء. وحتى زيادة المبيعات والأرباح.