كيف تختار شركة تركيب كول سنتر لنشاطك التجاري؟

إن اختيار أفضل شركة تركيب كول سنتر يعتبر من الأمور المهمة التي يركز عليها مديري مراكز الاتصال ومديري المشاريع في المؤسسات والأنشطة التجارية باختلاف أحجامها وطبيعة أنشطتها التجارية وما تقدمه من منتجات أو خدمات.

تأتي أهمية اختيار شركات الكول سنتر بحرص من أهمية مراكز الاتصال لتطوير أداء كل من إدارات المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء في أي مؤسسة او نشاط تجاري.

وتعتبر بيفاتيل من أبرز شركات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تقدم خدمات وحلول احترافية متكاملة للكول سنتر وخدمة العملاء تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وبأقل التكاليف في السعودية.

وفي هذا المقال، سنتعرف بالتفصيل على كيفية اختيار أفضل شركات الكول سنتر للمؤسسات والأنشطة التجارية ومزاياها في السعودية. هيا بنا.

أفضل شركة تركيب كول سنتر

شركة بيفاتيل هي أفضل شركة تقدم حلول وخدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة، وذلك لما تقدمه للمؤسسات والأنشطة التجارية من نظام كول سنتر احترافي متكامل المزايا والخيارات يساعدها على التواصل مع عملائها بشكل دائم وبطريقة أسرع وأكثر احترافية وأقل في التكاليف من استخدام أنظمة الكول سنتر التقليدية.

هناك كثير من الخصائص والمزايا موجودة في نظام الكول سنتر من بيفاتيل تجعله هو الأفضل لأي نشاط تجاري وهي في نفس الوقت نصائح يوصي بها خبراء مراكز الاتصال وخدمة العملاء لما لها من أهمية في التواصل مع العملاء وتطوير أداء كل من الدعم الفني والمبيعات وخدمة العملاء وحتى تحقيق أهداف مؤسستك أو نشاطك التجاري وزيادة المبيعات والأرباح.

كيف تختار أفضل شركة كول سنتر لمؤسستك أو نشاطك التجاري؟

لاختيار أفضل شركة تركيب كول سنتر لنشاطك التجاري، يجب أن يتضمن هذا النظام على المزايا والخصائص التالية:-

  1. نظام كول سنتر سحابي
  2. خصائص احترافية للتواصل مع العملاء
  3. الربط API مع الأنظمة الأخرى
  4. شاشة مراقبة حية
  5. تقارير النظام

1- نظام كول سنتر سحابي

نظام بيفاتيل سحابي ويعمل فقط بالاتصال بالإنترنت ولا يحتاج تشغيله لتركيبات أو سلوك معقدة.

هذا النظام مرن ويمكن لموظفي خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات لديك تشغليه بالاتصال بالإنترنت أونلاين ومن أي مكان ودون الحاجة لتواجدهم بمقر مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري.

كما يمكنك تشغيل هذا النظام عن بعد ومن أي مكان حتى ولو كنت خارج البلاد، وذلك حتى تتمكن من متابعة سير عمل نشاطك التجاري لحظة بلحظة وبالتقارير الشاملة.

لذلك فإن هذا النظام يمكنك من أن تكون على اطلاع دائم على سير عمل إدارات المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني بمؤسستك أو نشاطك التجاري ودون أن تتواجد بمقر مركز الاتصال.

كما أن هذا النظام السحابي يسمح لك بتعيين موظفي خدمة عملاء ودعم فني ومبيعات بمؤسستك أو نشاطك التجاري، يعلمون عن بعد ومن أي مكان، وهذا يوفر لك كثير من التكاليف اللازمة لإنشاء مركز اتصال احترافي لعملك.

2- خصائص احترافية للتواصل مع العملاء

إن أهم ما يميز نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل أنه يتضمن خصائص احترافية متكاملة للتواصل مع العملاء بطريقة أسرع وأسهل وأكثر احترافية، بل وتساعد إدارات المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وإجراء عمليات المبيعات بسهولة وطريقة أكثر تنظيمًا ودقة.

ويمكننا أن نوضح أبرز الخصائص التي يوصي بها خبراء الكول سنتر وخدمة العملاء للتواصل مع العملاء في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • خاصية الانتظار
  • تحديد ساعات الدوام برسالة صوتية
  • خاصية الرد الآلي IVR
  • خاصية البريد الصوتي
  • خاصية تسجيل المكالمات واستخراج المكالمات لآخر 30 يوم
  • خاصية الاحتفاظ بالمكالمات
  • خاصية تحويل المكالمة

3- الربط API مع الأنظمة الأخرى

من أهم مزايا أفضل شركة تركيب كول سنتر ومن أهم خصائص نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل إمكانية ربطه مع الأنظمة المتعددة مثل نظام إدارة خدمة العملاء CRM ونظام ERP وأنظمة الدفع المختلفة وغيرها من الأنظمة التي تحتاج إليها المؤسسات أو الأنشطة التجارية للتواصل مع العملاء بطريقة أسرع وأفضل وأكثر احترافية ولتقديم خدمة ودعم فني أفضل بأقل التكاليف.

ويتيح الربط API مع نظام إدارة علاقات العملاء CRM كثير من المزايا والخيارات التي تمكن إدارات المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء من الحصول على بيانات العملاء بطريقة أسرع وأسهل وتساعدهم على إجراء عمليات المبيعات والرد على استفسارات العملاء مشاكلهم بطريقة أسرع.

فعند دخول موظفي المبيعات على نظام إدارة خدمة العملاء، يظهر لكل موظف نافذة بتفاصيل وبيانات آخر العملاء المتصلين وطلباتهم وشكاواهم واستفساراتهم بالإضافة لعدد من الخيارات والأدوات التي تساعد الموظفين على سرعة وسهولة إجراء عمليات المبيعات بطريقة أبسط وأسرع وتوفر لهم كثير من الوقت اللازم للدخول في عدة نوافذ للحصول على بيانات العملاء.

4- شاشة المراقبة الحية

شاشة المراقبة الحية من أهم مزايا أشهر شركة تركيب كول سنتر بالسعودية وهي ميزة أساسية ينصح خبراء مراكز الاتصال وخدمة العملاء بضرورة وجودها في نظام الكول سنتر لرصد وتقييم سير عمل إدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني لحظة بلحظة وبخيارات ومزايا احترافية عديدة.
تمكنك شاشة المراقبة الحية من الاطلاع على حالة كل موظف، هل معه مكالمة، مشغول، في اجتماع أم خارج الدوام أم في فترة راحة.

كما تمكنك هذه الشاشة من الاطلاع على المكالمات الجارية ومدة وتفاصيل كل مكالمة وقوائم الانتظار ومدة الانتظار لكل متصل.

من خلال شاشة المراقبة الحية يمكنك الاستماع إلى أي من المكالمات الجارية ومن ثم يمكنك توجيه المتصل أو تصحيح معلومة له بشكل خاص ودون أن يسمع المتصل.

أو يمكنك سحب المكالمة والتحدث إلى المتصل بشكل مباشر أو إنهاء المكالمة أو إعادة توجيهها لموظف آخر من موظفي خدمة العملاء أو المبيعات، وغيرها من الصلاحيات والمزايا التي تساعدك على الاطلاع على سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري والتحكم فيه من مقر مركز الاتصال أو عن بعد من أي مكان.

 

كيف تختار شركة تركيب كول سنتر لنشاطك التجارى؟

5- تقارير النظام

لاختيار أفضل شركة تركيب كول سنتر لنشاطك التجاري يجب أن تتأكد من أن نظام الكول سنتر يزودك بتفاصيل وتقارير احترافية متكاملة حول سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري.

ومن أهم مزايا نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل أنه يزودك بتقارير احترافية متكاملة حول أداء موظفي خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات وهذه التقارير تساعدك على الحصول على رؤية عامة حول أداء موظفيك وإدارات خدمة العملاء وتمكنك من تقييم نقاط القوة والضعف في أداء كل موظفي ومن ثم تساعدك على تطوير أداء موظفي خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني وتحقيق أهداف عملك وحتى زيادة الأرباح والمبيعات.

تزودك تقارير النظام بتفاصيل وإحصاءات شاملة حول عدد المكالمات التي أجراها كل موظفي ومدتها وتاريخها وعدد المكالمات المفقودة والتي لم يرد عليها لكل موظف وتاريخها ورقم المتصل.

من خلال تقارير نظام بيفاتيل يمكنك الحصول على تفاصيل وإحصاءات شاملة حول فترات الدوام لكل موظف ومدتها وفترات الراحة لكل موظف  ومتوسط مدة الانتظار ومتوسط مدة التحدث ومتوسط مدة المكالمة لكل موظف وغيرها من التفاصيل التي تساعدك على تقييم أداء الموظفيين ووضع خطة لتطويره.

من خلال نافذة تقارير النظام، يمكنك الاستماع لتسجيلات جميع المكالمات الصادرة والواردة لآخر 30 يوم وتنزيلها، ومن ثم تساعدك هذه التسجيلات على الحصول على رؤية أكثر وضوحًا عن أداء جميع موظفيك وتساعدك على تقييم أدائهم لوضع خطة لتطويره.

 

بشكل عام، فإن أفضل شركة تركيب كول سنتر هي التي تزود المؤسسات والأنشطة التجارية بنظام كول سنتر سحابي احترافي متكامل المزايا ومتعدد الخيارات للتواصل مع العملاء واستقبال مكالماتهم والرد على استفساراتهم بطريقة أكثر احترافية وأسرع وأفضل تساعد إدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على تحقيق أهداف عملك وزيادة المبيعات والأرباح.