كيف تؤمن خصوصية عملك من خلال رمز التحقق الصوتي وطريقة التحقق بخطوتين من بيفاتيل؟

رمز التحقق الصوتي وطريقة التحقق بخطوتين من أهم الأساليب التي تحتاج إليها المؤسسات والأنشطة التجارية للحفاظ على سرية وخصوصية عملها وما تقوم به من أنشطة عبر حساباتها الإلكترونية وأنظمة وتطبيقات عملها.

بيفاتيل من أكثر المؤسسات اهتمامًا وحرصًا على تأمين سرية وخصوصية بيانات عملائها وحسابات عملهم عبر أنظمة وخدمات بيفاتيل لمراكز الاتصال السحابية الحديثة.

لذلك تسعى بيفاتيل دائمًا إلى تقديم أحدث أساليب وأنظمة تأمين الحسابات الإلكتروني وسرية وخصوصية بيانات العملاء ومنها طريقة التحقق بالأكواد والطريقة التحقق الصوتي التي سنتطرق لها من خلال هذا المقال.

ما هي طريقة رمز التحقق الصوتي وطريقة التحقق بخطوتين التي توفرها بيفاتيل؟

توفر بيفاتيل عدة طرق لتأمين الحسابات الإلكترونية الخاصة بعملائها للحفاظ على معلوماتهم الشخصية وسريتها وخصوصيتها أثناء استخدامهم لأنظمة وخدمات بيفاتيل.

ومن أهم هذه الطرق:

  • طريقة التحقق بالرمز الصوتي.
  • طريقة التحقق بخطوتين.

طريقة التحقق بالرمز الصوتي

هي طريقة توفرها بيفاتيل لعملائها للتحقق من الحساب عند الدخول على أي تطبيق أو نظام من أنظمة بيفاتيل وذلك من خلال الاتصال التلقائي بجوال المستخدم وذلك لحصول على رمز تحقق للاستخدام مرة واحدة فقط للدخول الآمن من خلال نظام الاتصال التلقائي.

وتقوم بيفاتيل بتفعيل خاصية OTP  لعملائها وذلك بربط خدمة الاتصال التلقائي مع رقم الجوال لتفعيل طريقة التحقق بالرمز الصوتي والتي تتم في 4 خطوات، نذكرها بإيجاز كما يلي:-

  • الاتصال تلقائيًا بجوال مستخدم النظام.
  • تشغيل رسالة صوتية تتضمن رمز التحقق لمرة واحدة ويسمعها المستخدم.
  • يقوم المستخدم بإدخال رمز التحقق في الحقل المناسب بالنظام.
  • يتم التحقق من الرمز والتأكد من هوية المستخدم للنظام.

طريقة التحقق بخطوتين من بيفاتيل

لمزيد من الأمان، توفر بيفاتيل طريقة التحقق بخطوتين لتأمين حسابات العملاء المُستخدمين لأنظمتها وذلك بتزويد المُستخدم برمزين للتحقق من الحساب بثلاثة طرق مختلفة، نكرها كما يلي:-

  • الاتصال التلقائي بجوال المستخدم.
  • إرسال رمز التحقق في نصية SMS عبر الجوال.
  • إرسال رمز تحقق عبر البريد الإلكتروني.

تتيح بيفاتيل جميع هذه الطرق لعملائها، حتى يختار كل عميل الطرق التي يريدها لتأمين حسابه والتحقق من هوية المستخدم عند الولوج إلى أنظمة وخدمات بيفاتيل المُشترِك فيها العميل.

 

مزايا بيفاتيل للتحقق بالرمز الصوتي أو بخطوتين

تقدم بيفاتيل جميع خدمات وحلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة مؤمنة بالكامل بكافة إجراءات واعتبارات الخصوصية والسرية لبيانات وتفاصيل حسابات العملاء.

وتعتبر طرق التحقق بالرمز الصوتي أو بالرسائل القصيرة SMS أو بالبريد الإلكتروني من أبرز إجراءات الأمان التي توفرها بيفاتيل للعملاء مؤمنة وبمزايا احترافية عديدة نذكر أبرزها  كما يلي:-

طرق آمنة ومختبرة

من أجل خدمة OTP  موثوق بها، توفر بيفاتيل طرق التحقق المختلفة مُختبرة جيدًا وبدقة.

عدة طرق لمزيد من الأمان

توفر بيفاتيل عدة طرق مؤمنة بالكامل لمزيد من الأمان ومن أجل تحقق هوية مستخدم خالية من العيوب.

دقة وفورية التسليم

تضمن بيفاتيل دقة خدمة OTP التي توفرها للعملاء.

كما تضمن أقصى قدر من الإرسال لرموز التحقق ومعدل توصيل مضمون بنسبة 100%.

كفاءة التشغيل بأقل التكاليف

توفر بيفاتيل خاصية التحقق بالرمز الصوتي أو التحقق بخطوتين بدقة وكفاءة عالية وبأقل التكاليف في السعودية.

 

كيف تؤمن خصوصية عملك من خلال رمز التحقق الصوتي وطريقة التحقق بخطوتين من بيفاتيل؟

لماذا تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على خدمات وحلول بيفاتيل لمراكز الاتصال السحابية الحديثة؟

تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على خدمات وحلول الكول سنتر من بيفاتيل للعديد من المزايا التي توفرها بيفاتيل لمراكز الاتصال، نذكر أبرز هذه المزايا في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • بيفاتيل تقدم حلول وخدمات احترافية للكول سنتر وخدمة العملاء متكاملة لمراكز الاتصال السحابية الحديثة.
  • تقدم بيفاتيل خيارات عديدة ومميزة للرقم الموحد 9200 والرقم المجاني 800 وبأسعار مناسبة لمختلف الأنشطة التجارية والمؤسسات.
  • توفر بيفاتيل جميع خدماتها وحلول لمراكز الاتصال، مؤمنة بالكامل ومزودة بطرق تحقق احترافية لحماية خصوصية وسرية عمل العملاء وبيانات شركاتهم مثل رمز التحقق الصوتي وطريقة التحقق بخطوتين أو أكثر.
  • تقدم بيفاتيل أحدث خدمات وحلول الكول سنتر وخدمة العملاء من خلال خبراء ومتخصصين على أعلى مستوى من الاحترافية وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.