بيفاتيل راعي ذهبي للمعرض السعودي الدولي للتقنية والأنظمة السحابية 2022

شاركت بيفاتيل كراعي ذهبي للمعرض السعودي الدولي للتقنية والأنظمة السحابية 2022  في مدينة الرياض خلال الفترة من 22 وحتى 24 مايو. واستعرضت بيفاتيل خلال هذه الفترة آخر المستجدات وآخر ما وصلت إليه من أفكار وحلول للأعمال وخدمات سحابية أكثر تطورًا لخدمة العملاء ومراكز الاتصال الحديثة للمؤسسات والأنشطة التجارية.

وقدمت بيفاتيل لعملائها المحتملين والجدد والحاليين خصومات وعروض مميزة على كافة ما تقدمه بيفاتيل من حلول وخدمات سحابية احترافية متكاملة لمراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية في السعودية.

وقبل أن نتطرق إلى دور بيفاتيل وإسهاماتها وعروضها في المعرض السعودي التقني، سنتعرف أولًا على المعرض وأهدافه في المملكة العربية السعودية.

المعرض السعودي الدولي للتقنية والأنظمة السحابية AI Cloud Tech Expo

هو أحد أكبر وأهم المعارض السعودية الدولية المهتمة بالتقنية والأنظمة السحابية وأخر ما توصلت إيه الشركات السعودية المتخصصة في مجال تطوير خدمات مراكز الاتصال والأنظمة السحابية الحديثة لحلول الأعمال.

يُقام هذا المعرض سنويًا لمدة 3 أيام، ويستضيف خلالها مجموعة كبيرة من أبرز شركات مراكز الاتصال السحابية الحديثة وشركات التقنية والأنظمة السحابية، ومنها شركة بيفاتيل الرائدة في تقديم حلول مراكز الاتصال وأنظمة خدمة العملاء السحابية المتطورة.

بيفاتيل راعي ذهبي للمعرض السعودي الدولي للتقنية والأنظمة السحابية 2022

شاركت بيفاتيل هذا العام كراعي ذهبي للمعرض الدولي AI Cloud Tech Expo خلال الـ 3 أيام المعرض في مدينة الرياض وذلك بهدف الإسهام في خلق مجتمع سعودي تقني أكثر مواكبة لأحدث أساليب وتقنيات الذكاء الاصنطاعي والأنظمة السحابية الحديثة.

سعت بيفاتيل من خلال هذا المؤتمر لتحقيق أفضل الإمكانات وخلق مستقبل أفضل للأفراد والأعمال، وذلك فضلًا عن تقديم أحدث حلولها السحابية لمراكز الاتصال وخدمة العملاء أكثر مرونة وأكثر تطورًا للأعمال في مختلف القطاعات.

عروض وخصومات بيفاتيل في المعرض السعودي التقني للأنظمة السحابية

قدمت بيفاتيل عروض حصرية على جميع خدمات الكول سنتر السحابي وحلول خدمة العملاء لممثلي الشركات والأنشطة التجارية والمؤسسات الذين زاروا جناح بيفاتيل في المعرض السعودي التقني وذلك بخصومات 25% خلال  الفترة من يوم 22 إلى 24 مايو 2022 على الحلول والخدمات التالية:-

ورش عمل ولقاءات

التقى فريق بيفاتيل خلال أيام المعرض بممثلي أكثر من 300 من المؤسسات الحكومية والشركات والأنشطة التجارية السعودية في مختلف المجالات ومختلف قطاعات الأعمال، من أبرزها:-

  • وزارة الحج والعمرة
  • الخدمات الطبية للقوات المسلحة
  • وزارة الصحة
  • مركز الاقامة المميزة
  • المؤسسة الخيرية للرعاية الصحية

وقد عقد فريق بيفاتيل كثير من ورش العمل واللقاءات التعريفية الخاصة بأنظمة وحلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تقدمها بيفاتيل كحلول أعمال احترافية وذكية تساعد الشركات والمؤسسات على تطوير آليات عمل إدارات المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني بها لأساليب أكثر احترافية وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

كما التقى فريق بيفاتيل بكثير من المؤسسات والشركات والأنشطة التجارية التي تعرفت على حلول وخدمات الكول سنتر والأنظمة السحابية لأول مرة وانبهرت بإمكانياتها ومزاياها واشتركت في خدمة أو أكثر من خدمات بيفاتيل!

 

كلمة الرئيس التنفيذي لبيفاتيل / خالد الرشيدي

لدينا جبل في السعودية دايمًا نضرب فيه المثل، اسمه جبل طويق. همة السعودية مثل هذا الجبل.

وهمة السعوديين لن تنكسر إذا بينهد هذا الجبل ويتساوى بالأرض.

نفتخر بكوننا الشركة السعودية الرائدة بتقديم أنظمة وحلول مراكز الاتصال المزودة بأحدث التقنيات العالمية، والتي بدأت من المملكة العربية السعودية وانطلقات نحو الشرق الأوسط. ونتطلع إلى الوصول إلى العالمية بإذن الله.

حلول بيفاتيل ساهمت في نجاح مئات الشركات من خلال تقديم أنظمتها متطورة.