أهم 12 ميزة لخدمة الرقم الموحد للمنشأة 9200 واستخداماته

أهم 12 ميزة لخدمة الرقم الموحد للمنشأة 9200 واستخداماته

الرقم الموحد أو رقم 9200 هو خدمة تتيح للشركات ربط كافة فروعها برقم اتصال موحد يبدأ برقم 9200، والذي يمكنك من خلاله إدارة كل اتصالات مؤسستك بكل سهولة وتنظيم.

 

تسعى المنشآت والمؤسسات الناجحة دائماً لتزويد أنظمتها وفروعها بمزايا تدفع العميل لاختيارها وسط سوق كبير ممتلئ بمختلف الشركات والأنشطة التجارية، ولعل الرقم الموحد أو خدمة 9200 من أكثر الخدمات تميزاً والتي تضيف لشركتك مزايا تسمح لك بالاتصال الفعال مع عملائك والتواصل المستمر مع موظفيك في كافة فروع شركتك وأقسامها المختلفة.

 

الرقم الموحد هو خدمة تتسارع الشركات للاشتراك فيها خصوصاً إذا كانت تسعى لتوسيع قاعدة عملائها وكسب عملاء جدد، فمن خلال خدمة الرقم الموحد تكتسب الشركات فرصة أكبر في المنافسة في سوق يتطور كل يوم، فبخدمة الرقم الموحد أو خدمة 9200 تستطيع التميز على منافسيك برقم موحد سهل التذكر وفريد خاص بك أنت فقط.

 

أهم 12 ميزة لخدمة الرقم الموحد للمنشأة

 

لذا لو كنت تتساءل ما هو الرقم الموحد وكيف يمكنك الاشتراك في خدمة الرقم الموحد 9200؟ ففي المقال التالي ستساعدك بيفاتيل بالإجابة على كافة التساؤلات التي تدور في ذهنك حول الرقم الموحد للمنشأة وخدمة 9200 ومميزاتها!

 

عناصر المقال:

  1. ما هو الرقم الموحد للمنشأة؟
  2. ما هي استخدامات الرقم الموحد؟
  3. لماذا أشترك في خدمة الرقم الموحد من بيفاتيل؟
  4. 12 ميزة لخدمة الرقم الموحد 9200

 

1- ما هو الرقم الموحد للمنشأة؟

  • إن الرقم الموحد هو خدمة تقدم لك رقم اتصال موحد يبدأ برقم 9200 وهو عبارة عن رقم ثابت يتكون من 9 أرقام، يميز مؤسستك ويكون سهل التذكر ومختصر ليصل لك عملائك بسهولة ومن أي مكان بالعالم.


  • ويتيح الرقم الموحد للمنشأة إمكانية ربط كافة فروع وأقسام شركتك في أي مكان بالمملكة برقم اتصال موحد لتستطيع إدارة اتصالات مؤسستك بفاعلية، فكثرة أرقام الاتصال لمختلف أقسام شركتك قد تكون عقبة أمام تواصل عملائك معك.


  • ولذلك فإن اشتراكك بخدمة الرقم الموحد أو نظام رقم 9200 يزيل أي عوائق أمام عملائك ويسمح لك باستقبال عدد كبير من المكالمات وتنظيمها، كما أن الرقم الموحد يعد جزء من علامتك التجارية حيث يعطي انطباع باحترافية المؤسسة.


2- ما هي استخدامات الرقم الموحد؟

  • هناك العديد من الاستخدامات والفوائد التي يقوم بها الرقم الموحد للمنشأة، فنظام الرقم الأوحد كان له دور كبير في إزالة الكثير من العوائق التي تواجه المنشآت في مسألة التواصل مع عملائها أو مع باقي أقسامها، فخدمة الرقم الموحد أو ما يعرف برقم 9200 ساعدت الشركات على زيادة إنتاجيتها من خلال سهولة وصول العملاء لها عن طريق الرقم الموحد وبالتالي كانت تعد خدمة 9200 الوسيلة الأنسب لمعظم عملاء الشركة مما أدى لزيادة المبيعات والأرباح.


  • كما يستخدم في ربط كافة فروع الشركة ببعضها البعض، والتواصل من أي مكان بالعالم داخل أو خارج المملكة، بالإضافة إلى انخفاض تكاليفه وقدرته على استقبال وتنظيم عدد هائل من المكالمات الواردة، مما يعمل على تحسين أداء موظفي خدمة العملاء وأداء المنظومة ككل.

 

3- لماذا أشترك في خدمة الاتصال الموحد من بيفاتيل؟

  • بيفاتيل من أفضل الشركات في السعودية التي تُعد لك رقم خاص للشركة مميز، فريد، سهل التذكر وغير متكرر ليصل عملائك إليك بسهولة وبأقل التكاليف، لأنك مع بيفاتيل عند اشتراكك بخدمة الرقم الموحد ستدفع مرة واحدة فقط! أجل مرة واحدة وستوفر لك بيفاتيل خدمة الرقم الموحد والخط الأرضي لشركتك بأقل التكاليف الممكنة وأعلى كفاءة وجودة وبسرعة في ثلاثة أيام ستحصل على خدمة الرقم الموحد الخاصة بك.


  • وليس هذا فقط! بل توفر لك بيفاتيل خدمة الرقم الأوحد مع مجموعة من المزايا والخصائص التي تميز الرقم الموحد للمنشأة من بيفاتيل عن أي شركة اتصالات أخرى، لأنه من خلال الرقم الموحد تستطيع إدارة اتصالاتك من خلال خدمة الرقم الموحد 9200 بطريقة أكثر سهولة وقدرة على التحكم.


  • حيث يساعدك الرقم الثابت على تحقيق تجربة مستخدم أفضل من ذي قبل وبالتالي كسب ولاء وثقة عملائك، فمع خدمة 9200 من بيفاتيل سيشعر العميل أنه يتعامل مع مؤسسة احترافية قادر على التواصل معها وطرح أسئلته أو مشاكله أو طلب ما يريد خلال أي وقت ومن أي مكان.


  •  وسيجد إمكانية التواصل بشكل جيد مع شركتك من خلال الرقم الأوحد، بدون التعرض لمشكلة انشغال الخط أو حتى الانتظار طويلاً للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء، هذا إلى جانب قدرتك على حصر عدد الاتصالات داخل شركتك من خلال الرقم الخاص بالشركة وبالتالي قياس أداء الشركة ومعرفة نقاط الضعف إن وجدت.

 

أهم 12 ميزة لخدمة الرقم الموحد للمنشأة

4- 12 ميزة لخدمة الرقم الموحد 9200:

تتعدد مزايا وخصائص الرقم الموحد التي توفرها لك بيفاتيل، وسنذكر لكم أهمها:

أ) سهولة التواصل مع العملاء

ب) سجل هاتف متكامل

جـ) لوحة تحكم سهلة الاستخدام

د) الربط المتعدد

هـ) الاتصال بأي وسيلة

و) مكالمات جماعية

ز) تسجيل المكالمات

ح) خاصية الانتظار

ط) تحويل المكالمات

ى) خاصية الرد التفاعلي IVR

ك) بريد صوتي احترافي

ل) مراقبة الأداء

 

 

أ)  سهولة التواصل مع العملاء

  • حيث توفر لك بيفاتيل الرقم الموحد وخدمة 9200 مع خط أرضي خاص بمؤسستك، والذي يتيح لك ربط جميع فروع وأقسام الشركة على رقم اتصال موحد ليتمكن العملاء من الاتصال عليه في أي وقت وأي مكان من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بسهولة وبدون أي تعقيدات.


ب) سجل هاتف متكامل

  • الميزة الثانية لخدمة الرقم الموحد للمنشأة من بيفاتيل هي إمكانية إنشاء سجل هاتف يمكنك مشاركته مع الموظفين بشركتك، ويتضمن بيانات العملاء والمكالمات وكافة التفاصيل التي ستساعدك على تطوير خدمة العملاء.


جـ) لوحة تحكم سهلة الاستخدام

  • توفر بيفاتيل لك ضمن مزايا الرقم الموحد وجود لوحة تحكم بسيطة وسهلة الاستخدام تتضمن العديد من المميزات التي تجعل عمل فريق خدمة العملاء أكثر سهولة وأكثر تنظيماً.


د) الربط المتعدد

  • حيث تتيح لك خدمة الرقم الموحد 9200 إمكانية الربط بنظام إدارة خدمة العملاء CRM وتطبيق السوفت فون والعديد من الأنظمة الاخرى، لتستطيع الاستفادة بمزايا هذه الأنظمة في وقت واحد.


هـ) الاتصال بأي وسيلة

  • خدمة الرقم الأوحد 9200 تتيح للعملاء إمكانية الاتصال بك عبر الجوال سواء أندرويد أو IOS أو الهاتف الأرضي أو من خلال خاصية الويب فون في أي وقت من أي مكان داخل وخارج المملكة العربية السعودية وذلك لتواصل أسهل وأسرع مع العملاء.


و) مكالمات جماعية

  • فنظام الرقم الثابت يوفر للشركات إمكانية إجراء مكالمات جماعية بين عدد من الموظفين أو بين الموظفين والعملاء في نفس الوقت، الأمر الذي يعطيك ميزة التواصل الدائم والمستمر والمرن من خلال الرقم الموحد.


ز) تسجيل المكالمات

  • توفر بيفاتيل ضمن مزايا الرقم الأوحد وخدمة 9200 خاصية تسجيل المكالمات والتي تساعد مدراء الشركات من متابعة سير عمل الشركة وكذلك لتحليل أداء الموظفين وخدمة الرد على العملاء ولتحديد مشاكل ومتطلبات العملاء.


ح) خاصية الانتظار

  • وهي خاصية هامة توفرها لك بيفاتيل ضمن مزايا الرقم الموحد 9200 حيث تتيح للشركة عرض خدماتها من خلال رسائل صوتية مسجلة أثناء مدة الانتظار.


ط) تحويل المكالمات

  • خاصية تحويل المكالمات من أهم مميزات الرقم الموحد ورقم 9200 وذلك لأنها تتيح تحويل مكالمة العميل إلى القسم المختص سواء شكوى فيتم إرسالها لقسم الشكاوى أو غيره، مما يساعد على سرعة حل مشكلات العملاء وتنظيم المكالمات.


ى) خاصية الرد التفاعلي IVR

  • خاصية الرد التفاعلي من ضمن خصائص نظام الرقم الموحد للمنشأة والتي تمكن العملاء من الاستفسار عن خدمات أو منتجات الشركة من خلال الرسائل الصوتية المسجلة مسبقاً كما يمكنهم معرفة كل ما يخصهم مثل حساباتهم أو ما عليهم سداده وغيره لمساعدة العملاء للحصول على إجابة واضحة وسريعة.


ك) بريد صوتي احترافي

  • ومن ضمن مزايا خدمة الرقم الأوحد للمنشأة هو خاصية البريد الصوتي والذي يُمكن العملاء من تسجيل استفساراتهم وأسئلتهم عند الاتصال خارج أوقات العمل الرسمية للشركة أو انشغال فريق خدمة العملاء.


ل) مراقبة الأداء

  • آخر وأهم ميزة لخدمة 9200 هي خاصية مراقبة الأداء، والتي تتيح لمدير الشركة أن يراقب أداء الموظفين وجودة الخدمة المقدمة للعملاء ليستطيع من خلال ذلك استخراج تقارير تفصيلية عن مستوى كل الموظفين وتقييم كافة أقسام الشركة.

 

وختاماً لك عزيزي القارئ إذا كنت تملك شركة مهما كان حجمها أو مكانها ولم تشترك بعد في خدمة الرقم الموحد للمنشأة 9200 فإنك بهذا تضيع الكثير من الفرص التي تضمن نجاح مؤسستك وكسب عملاء أكثر.

-->