أفضل برامج سوفت فون الحديثة لعام 2021 ستغير مسار شركتك!

أفضل برامج سوفت فون

دائماً ما يرغب العملاء في التواصل السهل والسريع، فهم لا يفضلون التعقيدات! ولكي تكسب الشركات عملاء أكثر، أصبحت تبحث عن أكثر الوسائل سرعة وسهولة للتواصل مع عملائها بدون انقطاع وفي أي وقت، ففي النهاية يُعتبر العميل هو الهدف الأساسي والحتمي لنجاح أي شركة مهما كان حجمها أو نوع نشاطها التجاري.

ومن هنا ظهرت برامج سوفت فون الحديثة، والتي كان لها الدور الكبير في قيام الكثير من الشركات بتحقيق نجاح غير مسبوق، وكسب عملاء وأرباح أكثر من ذي قبل! فلم يعد عنصر المسافة أو التكلفة أو حتى الوقت عائق لأي شركة أو مؤسسة، فيمكن لجميع الأنشطة التجارية الآن أن تقوم بالتواصل مع جميع عملائها في أي مكانٍ كانوا وبأقل تكلفة.

ولتعرف كل ما يخص تلك البرامج وكيف ستجعل شركتك تكتسب ثقلًا كبيرًا في السوق السعودي والعالمي، ستساعدك بيفاتيل في المقال التالي بالإجابة على كافة التساؤلات التي تدور في ذهنك، لا تفوتها!

عناصر المقال:

  1. ما هي برامج سوفت فون؟
  2. كيف يتم استخدام برامج سوفت فون؟
  3. ما هي ميزات خدمة الهاتف الإلكتروني؟

أفضل برامج سوفت فون

1- ما هي برامج سوفت فون؟ 

هي برامج متطورة ظهرت في العصر الحديث والتي تعتمد على الاتصال بشبكة الإنترنت، والتي تمكنك من إرسال واستقبال جميع أنواع المكالمات من عملائك سواء أكانت استفسارات أو شكاوي أو غيره، فتلك التطبيقات تعمل فور اتصالها بشبكة الإنترنت، ويمكنك استخدامها من جوالك الخاص أو أي جهاز لوحي، بل وتعمل على جميع أنواع أنظمة الهواتف الذكية سواء أندرويد أو آيفون أو نظام ويندوز، وكذلك يسهل الدخول إليه بواسطة أجهزة الكومبيوتر.

حيث تعمل برامج سوفت فون على استقبال وتوجيه المكالمات للعملاء في أي مكان داخل أو خارج المملكة السعودية، ستساعدك في الوصول لعملائك مهما كان حجمهم أو بعُدَ مكانهم، فتلك تعد واحدة من أهم الوسائل التي تساعد الشركات للوصول لعملائها بسهولة فائقة وبأقل التكاليف، بل وأصبحت من الوسائل الأساسية التي نجدها في أي مؤسسة ناجحة ذات قواعد جماهيرية ضخمة.

2- كيف يتم استخدام برامج سوفت فون؟

هناك العديد من الاستخدامات التي يقدمها تطبيق الهاتف الرقمي لجميع الشركات والمؤسسات، فمن خلال ذلك التطبيق الذكي يمكنك استخدامه في إرسال واستقبال المكالمات المختلفة، بل ويعمل على إرسال البريد الصوتي كذلك، بالإضافة لتقييم المكالمات، والتي تساعد أي شركة لتقييم مستوى جودة الخدمة المقدمة من قبل ممثلي خدمة العملاء، بل ويمكن من خلاله تتبع رغبات واحتياجات العملاء لسهولة حل مشاكلهم، وتنفيذ طلباتهم، وبالتالي كسب ثقتهم وانتمائهم.

ويتم استخدام خدمة الهاتف الإلكتروني بسهولة من خلال أي جوال سواء الخاص بك أو الخاص بعملك، حيث يمكنه العمل بصورة جيدة ويناسب جميع أنواع أنظمة الهواتف الذكية مثل الأندرويد والآيفون، وتُتاح هذة الخدمة كذلك على أجهزة الكومبيوتر، فقط اتصل بالإنترنت ثم قم ببدء اتصالاتك وعملياتك، من أي مكان وفي أي وقت.

أجل فهو الوسيلة المثالية لتحقيق تواصل فعال ومستمر مع جميع عملائك، بل ويجعلك ذلك التطبيق العبقري من بيفاتيل قادرًا على متابعة موظفيك في مختلف فروعك من أي مكان، مما سيساعدك على تطوير خدمة العملاء بشركتك، وكذلك تطوير مؤسستك ككل، فهو لا يقتصر على أنشطة تجارية معينة! بل تستطيع الاستفادة من خدمات تلك البرامج سواء أكنت مؤسسة حكومية أو خاصة، وسواء أكنت تقدم منتجات أو خدمات، أو إذا كنت شركة نامية أو متقدمة، فهي حلول ذكية تساعدك على التغلب على منافسيك، كسب عملائك، وتحقيق أرباح مُرضية.

3- ما هي ميزات خدمة الهاتف الإلكتروني؟

إن برامج سوفت فون تتعدد مميزاتها وخصائصها، ولكل ميزة فوائد تعود على شركتك عند استخدامها، وقد نستطيع حصر أهم تلك الميزات في النقاط التالية:

  • السهولة والمرونة
  • العمل عن بعد
  • إرسال واستقبال المكالمات
  • تسجيل وتحويل المكالمات
  • المكالمات الجماعية
  • الخصوصية والأمان

أ) السهولة والمرونة

فمن أهم مزايا تطبيق الهاتف الرقمي هو سهولة ومرونة الاستخدام، فيمكنك تنزيله بكل سهولة من متاجر الأندرويد والآيفون، وكذلك على أي جهاز لوحي آخر، ويمكنك التمتع بمزاياه من على جهاز الكومبيوتر الخاص بك، فقط قم بتوصيله بشبكة الإنترنت، فهو منصة سهلة الاستخدام توفر لك جميع الأدوات التي قد تحتاجها لإتمام مهامك وأعمالك.

كما يتيح لك ذلك البرنامج من بيفاتيل إمكانية ربطه مع منتجات فويب عالية الجودة. لتحصل على تواصل ممتاز بجودة عالية وتكلفة أقل. ويمكنك التواصل أنت وعملائك وموظفيك من خلال واجهة سهلة التشغيل وبدون أية عوائق.

ب) العمل عن بعد

نأتي هنا لميزة قد يكون أغلب القراء يحتاجون حقًا إليها! أجل إنها إمكانية العمل عن بعد، فالأمر لم يعد كالسابق يتطلب منك بقائك في مكتب شركتك. لا تستطيع مغادرته لتتمكن من مراقبة العمل، وإذا حدث ظرفًا ما سيعيق التواصل بينك وبين عملائك وموظفيك!. فمن خلال مزايا تلك البرامج ستتمكن من العمل في أي مكان. سواء منزلك أو مكان عملك، كما سيستطيع عملائك العمل أونلاين داخل أو خارج المملكة العربية السعودية بكل سهولة.

جـ) إرسال واستقبال المكالمات

حيث أن الوظيفة الأساسية لذلك التطبيق هو قيامه بإرسال واستقبال المكالمات للعملاء المحددين بدون دفع الكثير من المصاريف، فمن خلال الاتصال بالإنترنت ستستطيع التواصل مع عملائك بجودة عالية وتكاليف أقل، وبدون وجود عوائق مثل حدوث عطل في وسائل الاتصال التقليدية سابقاً، الأمر الذي يتطلب الكثير من الوقت لإعادة الاتصال، كما أن تلك البرامج يمكنها تحمل ضغط مكالمات كبير نظراً لاعتمادها على شبكة الإنترنت.

د) تسجيل وتحويل المكالمات

تلك تعد أهم خصائص تطبيق الهاتف الرقمي، حيث يتيح لك إمكانية تسجيل المكالمات. وهو الأمر الذي يساعدك في تقييم مستوى جودة الخدمة المقدمة من قبل ممثلي خدمة العملاء. بل وكذلك ستتمكن من تتبع رغبات عملائك ومشاكلهم للعمل على حلها بسرعة وفي أقرب وقت.

كما يتيح لك خاصية تحويل المكالمات، والتي تتيح لك تحويل مكالمات العملاء للأقسام المختصة والمعنية. فإذا كان المتصل يرغب في الاستفسار عن إحدى الخدمات يمكنك حينها تحويله لقسم المبيعات. وإذا كان يرغب في الإبلاغ عن إحدى المشاكل فيمكنك تحويله لقسم الشكاوي وهكذا.

هـ) المكالمات الجماعية

لم يعد هناك حدود لخدمات تلك البرامج! فبيفاتيل توفر خاصية المكالمات الجماعية، والتي تتيح لك إمكانية عمل مكالمة جماعية مع موظفيك. أو مع عملائك، أو حتى قد تصل لمكالمة تشمل موظفيك وعملائك وأنت في نفس الوقت. يمكنك الآن إتمام جميع اجتماعاتك الهامة عبر ذلك التطبيق. فقط قم بتحديد جهات الاتصال التي ترغب في الاتصال بها بخطوات بسيطة.

و) الخصوصية والأمان

فمن أهم الخصائص التي تميز ذلك التطبيق هي الخصوصية والسرية وأمان الاتصال. حيث توفر لك بيفاتيل قواعد بيانات مؤمنة للغاية. فهو نظام قوي لا يمكن اختراقه، مما يساعدك على الحفاظ على بيانات عملائك وتفاصيل وأسرار شركتك. 

إذا رغبت في معرفة المزيد حول برامج سوفت فون من بيفاتيل لا تتردد في التواصل معنا!

-->