7 مزايا في خدمة بيفاتيل سوشيال تساعدك على زيادة المبيعات والأرباح

7 مزايا في خدمة بيفاتيل سوشيال تساعدك على زيادة المبيعات والأرباح

خدمة بيفاتيل سوشيال لربط مواقع وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت محورًا أساسيًا للمؤسسات والأنشطة التجارية للتواصل مع عملائها المستهدفين بشكل احترافي ولتنفيذ الكثير من حملات التسويق والمبيعات وحتى زيادة الأرباح.

دائمًا ما تسعى شركة بيفاتيل لحلول وخدمات مراكز الاتصال الحديثة لمساعدة المؤسسات والأنشطة التجارية على تطوير أداء أقسام التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني بها وذلك بتقديم حلول وخدمات احترافية سحابية متكاملة للتواصل مع العملاء.

وفي هذا المقال، سنحاول أن نبرز أهمية ومزايا خدمة ربط مواقع التواصل الاجتماعي لتطوير أداء المؤسسات والأنشطة التجارية وزيادة المبيعات، هيا بنا.

ما هي خدمة بيفاتيل سوشيال؟

تعرف أيضًا بخدمة ربط مواقع التواصل الاجتماعي. وهي أول خدمة تمكنك من ربط جميع صفحات مؤسستك أو نشاطك التجاري على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (تويتر، انستاغرام، واتساب بيزنس، تيليجرام، إلخ) عبر منصة واحدة موحدة وهي منصة بيفاتيل.

تمكنك هذه الخدمة من استقبال جميع محادثات عملك عبر منصة بيفاتيل سوشيال الموحدة لجميع المراسلات. وذلك بمزايا احترافية متعددة للرد على استفسارات العملاء بخيارات الرد التلقائي أو الرد الحي المباشر باستخدام الجوال أو الكمبيوتر.

وتتيح لك هذه الخدمة أن تتواصل مع عملائك المستهدفين أيًا كان عددهم وأيًا كانت وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمونها. كما تمكنك أيضًا من الاطلاع على سجلات محادثات العملاء الحاليين والمحتملين والجدد ومتابعة أداء موظفي خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني لديك من خلال شاشة واحدة بمزايا عديدة.

ما هي مزايا خدمة ربط مواقع التواصل الاجتماعي للمؤسسات والأنشطة التجارية؟

توفر خدمة بيفاتيل سوشيال مزايا احترافية عديدة للمؤسسات والأنشطة التجارية لتطوير طرق التواصل مع العملاء لطرق أكثر احترافية وموفرة في التكاليف. ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا هذه الخدمة في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  1. تفعيل الواتساب بيزنس API.
  2. ربط صفحة عملك عبر تويتر.
  3. لايف شات أسرع مع بيفاتيل سوشيال.
  4. صندوق رسائل موحد وآخر خاص.
  5. إضافة زر التواصل التلقائي بموقعك الإلكتروني.
  6. منصة واحدة لتعاملات العميل، تحليلات مباشرة وتقارير مفصلة.
  7. سهولة التشغيل.

 

1- تفعيل الواتساب بيزنس API

يمكنك تفعيل الواتساب بيزنس API باستخدام الرقم الموحد الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري وذلك باشتراكك في خدمة بيفاتيل سوشيال التي تربط الواتساب بيزنس الخاص بك بمنصة بيفاتيل سوشيال والتي تزودك بكثير من المزايا نذكر أبرزها في نقاط كما يلي:-

  • إجراء محادثات تلقائية غير محدودة.
  • الاطلاع على جميع تعاملات ومحادثات العملاء من خلال منصة واحدة.
  • إمكانية دخول جميع موظفيك على نفس حساب الواتساب بيزنس الخاص بك في نفس الوقت.

لعل أهم ميزة في تفعيل الواتساب بيزنس API هي أن هذه الخدمة تتيح لجميع موظفيك أن يستخدموا نفس حساب الواتساب بيزنس الخاص بك من خلال عدة أجهزة مختلفة ومن أي مكان. وذلك من خلال خدمة ربط وسائل التواصل الاجتماعي من بيفاتيل.

أي أنه باستخدامك هذه الخدمة، فمن الآن لن تفقد أي من محادثات عملائك بل سترد على جميع العملاء لحظة بلحظة بتسجيل الدخول لأكثر من موظف في نفس الوقت ليرد على العملاء.

2- ربط صفحة عملك عبر تويتر

بالاشتراك في خدمة بيفاتيل سوشيال فإنه يمكنك ربط صفحة عملك عبر تويتر مع منصة بيفاتيل سوشيال، ومن ثم تتيح لك منصة بيفاتيل إمكانية استقبال جميع محادثات عملائك عبر تويتر والرد على استفساراتهم بمزايا وخيارات متعددة. نذكر أبرزها في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • إدارة ومتابعة عملك عبر تويتر.
  • روبوت المحادثات التلقائية غير المحدودة لخدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات.
  • إدارة جهات الاتصال وسجلاتهم.
  • تصنيف العملاء بالوسوم.

3- لايف شات أسرع مع بيفاتيل سوشيال

من الآن لن يحتاج موظفي خدمة العملاء بالمؤسسات والأنشطة التجارية أن يتنقلوا بين محادثات الويب ووسائل التواصل الاجتماعي للرد على استفسارات وأسئلة العملاء. لأنه من خلال خدمة ربط مواقع التواصل الاجتماعي من بيفاتيل. يمكن للموظفين استقبال محادثات الويب ومحادثات السوشيال ميديا في منصة موحدة لجميع المراسلات.

وبالتالي لن يفقد الموظفين أي من محادثات الويب. بل سيتمكنوا من الرد عليها بشكل أسرع من ذي قبل بدلًا من التنقل بين موقعك الإلكتروني وصفحات عملك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

4- صندوق رسائل موحد ورسائل خاصة

تتيح لك خدمة بيفاتيل سوشيال إمكانية تخصيص صناديق رسائل عامة لاستقبال جميع محادثات عملائك عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي خلالها.

كما يمكنك أيضًا تخصيص صناديق رسائل خاصة لأقسام معينة مثل الدعم الفني، المبيعات، خدمة العملاء، الحجوزات وغيرها.

وهذه الميزات تساعدك على تنظيم محادثات عملك وتساعدك على تقديم خدمة ودعم أفضل للعملاء.


5- إضافة زر تواصل معنا للموقع

تتضمن خدمة ربط مواقع التواصل الاجتماعي التي نوفرها لك إضافة زر اتصل بنا إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة أو النشاط التجاري لك.

وهذا الزر يسمح لعملائك اختيار وسيلة التواصل عبر الواتساب بيزنس، الماسنجر، تيليجرام، إلخ.

6- كل تعاملات ومحادثات العميل في نافذة واحدة

تمكنك هذه الخدمة من الاطلاع على كافة تعاملات ومحادثات العميل معك عبر جميع منصات التواصل  في نافذة واحدة. وهذه الميزة تمكنك من فهم عملائك المستهدفين ومشاكلهم جيدًا وتساعدك على تقديم أفضل خدمة دعم فني لهم. فضلًا عن أن هذه الميزة توفر لك كثير من الوقت للبحث عن العميل وتعاملاته السابقة.

كما توفر لك هذه الخدمة تقارير وشاشة تحليلة مباشرة لمحادثات واستفسارات وسجلات كل العملاء (كل عميل على حدا).

7- سهولة التشغيل

من أهم مميزات خدمة بيفاتيل سوشيال أو منصة بيفاتيل الموحدة لجميع المراسلات أنها خدمة سهلة التشغيل ويمكنك تشغيلها عبر الجوال أو الكمبيوتر.

ومن ثم فهذه الميزة تتيح لك خيارات متعددة للتواصل مع العملاء من أي مكان ودون التقيد بالتواجد بمقر مركز الاتصال الخاص بك، أي أنها خدمة مرنة.

7 مزايا في خدمة بيفاتيل سوشيال تساعدك على زيادة المبيعات والأرباح

لماذا تعتمد كثير من الشركات على حلول وخدمات بيفاتيل؟

تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على خدمات وحلول بيفاتيل لمراكز الاتصال الحديثة للتواصل مع الأسباب والمزايا التي تنفرد بها بيفاتيل عن غيرها من شركات مراكز الاتصال.

ويمكننا أن نذكر أبرز هذه الأسباب والمزايا في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:-

  • بيفاتيل هي الشركة الرائدة والأولى المتخصصة في مجال وخدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة.
  • توفر بيفاتيل حلول وخدمات سحابية متكاملة لا غنى لمراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية.
  • بيفاتيل شركة متخصصة في الحلول والخدمات السحابية لمراكز الاتصال الحديثة وهي مرخصة ومعتمدة من الهيئة السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات.
  • تقدم بيفاتيل للعملاء المشتركين في خدماتها دعم فني مجاني على مدار الساعة وطوال فترة الاشتراك.
  • تقدم بيفاتيل خدمات وحلول مراكز الاتصال من خلال خبراء ومتخصصين محترفيين في مجالات الكول سنتر وخدمة العملاء والدعم الفني.
  • توفر بيفاتيل خدمات ما بعد البيع احترافية تتضمن تدريب العميل وموظفيه على ما تقدمه بيفاتيل لهم من خدمات وحلول وأجهزة.
  • نوفر خدمة بيفاتيل سوشيال لربط صفحات العميل على مواقع التواصل الاجتماعي بأقل التكاليف في السعودية وبمزايا احترافية متعددة للتواصل مع العملاء وتنفيذ عمليات المبيعات والدعم الفني بشكل احترافي.

بصفة عامة. تحاول بيفاتيل دائمًا أن تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تطوير أداء إدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني بها. وذلك بتزويد هذه المؤسسات والأنشطة التجارية بخدمات وحلول احترافية سحابية متكاملة لمراكز الاتصال الحديثة. تساعدها على تقديم خدمة ودعم أفضل لعملائها المستهدفين.