6 مزايا احترافية في خدمة الرقم الموحد 9200 لمراكز الاتصال الحديثة

 6 مزايا احترافية في خدمة الرقم الموحد 9200 لمراكز الاتصال الحديثة

 

خدمة الرقم الموحد 9200 تعتبر من أبرز خدمات مراكز الاتصال الحديثة التي لا غنى عنها للمؤسسات والأنشطة التجارية  للتواصل مع شرائح كبيرة من العملاء المستهدفين في نفس الوقت. وتعد بيفاتيل من أفضل الشركات التي تقدم خدمات وحلول مراكز الاتصال الحديثة ومنها الرقم الموحد بمزايا احترافية متعددة وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

حيث يعتبر الرقم الموحد من الحلول الاحترافية للشركات والمؤسسات للحصول على مركز اتصال احترافي وللتواصل مع العملاء المستهدفين. لذلك فمن خلال هذا المقال سنتعرف على هذه الخدمة وأهمية الرقم الموحد 9200 للمؤسسات والأنشطة التجارية، هيا بنا.

ما هي خدمة الرقم الموحد 9200؟

هي خدمة توفرها بيفاتيل لمراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية للحصول على مركز اتصال احترافي لإجراء واستقبال مكالمات العملاء.

والرقم الموحد 9200 هو رقم سهل التذكر يبدأ بـ 9200 يمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من إجراء واستقبال أكبر عدد من المكالمات المتزامنة من خلال نظام الكول سنتر السحابي الذي توفره بيفاتيل.

وتوفر بيفاتيل خدمة الرقم الموحد بخيارات متعددة حتى يمكن لكل مؤسسة أو نشاط تجاري أن يختار الرقم الموحد الذي يريده.

وجميع الأرقام الموحدة التي توفرها بيفاتيل مرخصة ومعتمدة من STC والهيئة السعودية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتعتمد كثير من مراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية على الرقم الموحد لإجراء واستقبال مكالمات العملاء لما يوفره من مزايا وخيارات عديدة لموظفي خدمة العملاء.

هل خدمة الرقم الموحد مجانية؟

نعم. لأن المؤسسة أو النشاط التجاري الذي يريد الخدمة سيدفع مرة واحدة من أجل الحصول على رقم موحد مميز وسهل التذكر ليتواصل معك عملائك المستهدفين من خلاله.

وتوفر بيفاتيل هذه الخدمة مع خط أرضي بأقل التكاليف للمؤسسات والأنشطة التجارية، أي أن هذه الخدمة توفر لك كثير من الوقت والجهد والمال للحصول على رقم موحد

من يتحمل تكاليف المكالمة؟

بناءًا على توجهيات وقرارات هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السعودية،  فإنه بدءًا من يوم 13 يوليو 2021 يتم تقسيم تكاليف المكالمات الواردة إلى الرقم الموحد 9200 بين المتصل والمستقبل مناصفةً وكالتالي:

  1. 50% من تكاليف المكالمة يتحملها المستقبل.
  2. 50% من تكاليف المكالمة يتحملها المتصل.

وبذلك يتحمل كل من المتصل والمستقبل 12.5 هللة / الدقيقة مقابل إجراء مكالمة من خلال الرقم الموحد 9200 من أي شبكة عبر الجوال أو الخطوط الأرضية.

لماذا تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على خدمة الرقم الموحد 9200 من بيفاتيل؟

تعتمد كثير من مراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية في المملكة العربية السعودية على الرقم الموحد 9200 من بيفاتيل لإجراء واستقبال المكالمات المتزامنة لما يوفره هذا الرقم من مزايا وخيارات متعددة، نذكر أبرزها في عدد من النقاط بإيجاز كما يلي:

  1. علامة تجارية قوية.
  2. مكالمات جماعية.
  3. تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات.
  4. خاصية الانتظار.
  5. خاصية الرد الآلي.
  6. خاصية البريد الصوتي وتحويل المكالمات.

1- علامة تجارية قوية

استخدامك للرقم الموحد 9200 يوحي لعملائك المستهدفين بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية تقدر عملائها وتسعى لتسهيل التواصل معهم وتقديم أفضل خدمة وأفضل دعم فني لهم عبر الرقم الموحد ومن خلال نظام كول سنتر سحابي احترافي يوفر مزايا عديدة لإجراء واستقبال المكالمات.

وهذا ليس فقط للأنشطة التجارية ولكن للمؤسسات غير الربحية أيضًا كالمؤسسات الحكومية والجمعيات الخيرية، فاستخدام الرقم الموحد يوحي بمؤسسة مرخصة احترافية ومعتمدة.

2- المكالمات الجماعية

يسمح لك الرقم الموحد 9200 بإمكانية إجراء مكالمات جماعية صوت وصورة من خلال نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل وذلك مع فريق العمل الخاص بك أو مع بعض العملاء.

وهذا بالإضافة إلى ما يوفره نظام الكول سنتر من بيفاتيل من مزايا احترافية وخيارات متعددة أثناء إجراء المكالمات الجماعية فيديو أو صوت.

3- تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات

باستخدامك خدمة الرقم الموحد 9200 من بيفاتيل فإن نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل يقوم بتسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات لآخر 30 يوم.

وتساعدك خاصية تسجيل المكالمات على متابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري ومن ثم تساعدك على تقييم وتطوير أداء موظفي الكول سنتر وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء.

4- خاصية الانتظار

يسمح لك الرقم الموحد 9200 بإمكانية تشغيل خاصية الانتظار، ويمكنك الاستفادة من خاصية الانتظار التي يوفرها لك نظام بيفاتيل كلاود كول سنتر لتشغيل تسجيلات صوتية تتضمن عروض مؤسستك أو نشاطك أو تتضمن الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائك المستهدفين.

وبدلًا من أن يواجه عملائك مشاكل انشغال الخطوط المتكررة فيمكنك أن تضعهم على قائمة الانتظار بشكل تلقائي ليستمعوا إلى تسجيلات صوتية بأحدث عروضك وتفاصيل خدماتك ومنتجاتك.

5- خاصية الرد الآلي IVR

تتيح لك خدمة الرقم الموحد 9200 إمكانية تشغيل خاصية الرد الآلي IVR من خلال نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل، وهذه الخاصية تمكنك من تشغيل كثير من الملفات الصوتية التي تتضمن إجابات حول استفسارات عملائك المستهدفين فيما يتعلق بما تقدمه من منتجات أو خدمات.

كما تمكنك هذه الخاصية من تقديم خدمة ودعم فني للعملاء على مدار الساعة من خلال الرسائل الصوتية التي يعرضها النظام والتي يختار منها المتصل ما يساعده في الحصول على المعلومات التي يتصل بخصوصها.

6- خاصية البريد الصوتي وتحويل المكالمات

يسمح لك الرقم الموحد 9200 بإمكانية تشغيل خاصية البريد الصوتي عبر نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل، وتمكن خدمة البريد الصوتي عملائك  من أن يتركوا شكاواهم أو استفساراتهم أو طلباتهم وغيرها من خلال رسائل صوتية يسمعها الموظفون المختصون في أقرب وقت.

ومن ثم يتواصل الموظف المختص مع العميل ليقدم له الدعم الفني المناسب أو يرد على استفساراته وشكوته.

وتفيد هذه الخاصية في حالة انشغال جميع الموظفين بمساعدة عملاء آخرين، حيث يمكن للعميل أن يترك رسالة صوتية بها استفساره أو شكوته.

ويوفر نظام بيفاتيل للكول سنتر السحابي أيضاً خاصية تحويل مكالمات العملاء إلى أحد الموظفين أو الأقسام أو إلى خدمة البريد الصوتي أو الرد الآلي IVR وغيرها، مما يساعدك على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء.

 

 6  مزايا احترافية في خدمة الرقم الموحد 9200 لمراكز الاتصال الحديثة

لماذا بيفاتيل لحلول وخدمات مراكز الاتصال

تلجأ الكثير من المؤسسات والأنشطة التجارية إلى الاعتماد على حلول وخدمات بيفاتيل لمراكز الاتصال الحديثة للكثير من الأسباب والمميزات التي توفرها بيفاتيل فيما تقدمه من خدمات وعروض، ويمكننا أن نذكر أبرز هذه المزايا في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:

  • بيفاتيل شركة رائدة ومرخصة ومعتمدة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.
  • بيفاتيل تقدم خدمة الرقم الموحد 9200 وأنظمة الكول سنتر السحابي وإدارة خدمة العملاء وحلول وخدمات احترافية متكاملة لمراكز الاتصال الحديثة.
  • تقدم بيفاتيل خدمات مراكز الاتصال عالية الجودة وبأقل التكاليف في السعودية.
  • تقدم بيفاتيل خدماتها للكول سنتر السحابي وخدمة العملاء من خلال خبراء ومتخصصين على أعلى مستوى من الاحترافية.
  • تقدم بيفاتيل دعم فني مجانًا لعملائها طوال فترة الاشتراك 24 ساعة /الأسبوع.
  • تقدم بيفاتيل خدمات وحلول سحابية تتيح للمؤسسات والأنشطة التجارية إمكانية العمل عن بعد بشكل سحابي فقط بالاتصال بالإنترنت.
  • تقدم بيفاتيل لعملائها خدمات بعد البيع احترافية متكاملة كما تقوم بيفاتيل بتأهيل وتدريب العملاء للعمل على أنظمتها.
  • تتيح بيفاتيل إمكانية الربط API بين أنظمة الكول سنتر السحابي وإدارة خدمة العملاء وغيرها.
  • توفر بيفاتيل خيارات وأدوات احترافية لمتابعة وتقييم أداء مركز الاتصال، مثل تقارير النظام وشاشة المراقبة الحية.