6 أسباب تجعل شركة كول سنتر ضرورية وأساسية لنشاطك التجاري

6 أسباب تجعل شركة كول سنتر ضرورية من بيفاتيل

قطاع كبير من الشركات يحاول على قدر الإمكان الوصول لعملائه بسرعة وبكفاءة عالية، كما تسعى الكثير من المؤسسات لتوفير قنوات اتصال متعددة ليصل لها عملائها بسهولة، وتكسب ثقتهم وانتمائهم، وهذا ما نراه في السوق السعودي بل والعالمي كذلك.

شركة كول سنتر كانت السبب الأساسي لوصول عدد ليس بقليل من الشركات الناشئة إلى العالمية وتحقيق نجاح مُبهر، بواسطة الحلول التي توفرها أصبح الأمر أسهل من ذي قبل! فمهما كان عدد عملائك أو موظفيك، أو نوع نشاطك التجاري وعدد فروع شركتك، يمكنك التحكم بكل اتصالاتك وعملياتك من خلال خدمات شركة مركز الاتصالات المختلفة.

لذلك في المقال التالي سنساعدك على معرفة ما هي شركة مركز الاتصالات وخدماتها التي يمكنك استغلالها لنجاح أعمالك!

 

عناصر المقال

  1. ما هي شركة كول سنتر؟
  2. ما هي استخدامات شركة كول سنتر؟
  3. ما هي عناصر شركة كول سنتر؟
  4. ما الشركات التي تحتاج إلى شركة مركز اتصال؟
  5. ما الأسباب التي تجعل شركة مركز الاتصالات ضرورية لشركتك؟

 

6 أسباب تجعل شركة كول سنتر ضرورية من بيفاتيل

1- ما هي شركة كول سنتر؟

شركة كول سنتر هي شركة مجهزة بالكامل ومعدة لتوجيه واستقبال مكالمات العملاء وحملات التسويق عبر الهاتف، لتتمكن من التواصل مع عملائك بسهولة وبسرعة وبدون أية عوائق، فمن خلال خدمات وحلول شركة كول سنترال ستتمكن من تلقي كافة مكالمات واستفسارات عملائك وحل مشاكلهم مهما كان حجمهم.

فهي عبارة عن مركز لتلقي الاتصالات والمكالمات من أي مكان داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، ويضم فريق متكامل ومدرب على أعلى مستوى ليتمكن من العمل تحت ضغط المكالمات وإرضاء العملاء وكيفية التعامل في المواقف المختلفة، كما يعتمد على أنظمة قوية وقواعد بيانات مؤمنة للحفاظ على بيانات الشركة وبيانات عملائها.

 

2- ما هي استخدامات شركة كول سنتر؟

تتعدد استخدامات شركة كول سنتر ولكن يمكن حصر أهم تلك الاستخدامات في النقاط التالية:

  • استقبال المكالمات
  • توجيه المكالمات
  • حملات التسويق عبر الجوال
  • متابعة العملاء الحاليين
  • استهداف العملاء المحتملين

 

أ) استقبال المكالمات

حيث تعمل شركة كول سنتر على استقبال مكالمات عملائك من أي مكان، مهما كان سبب المكالمة سواء استفسار أو شكاوي أو غيره.

 

ب) توجيه المكالمات

تستطيع تحديد عملائك وتوجيه المكالمات لهم والتواصل معهم بكل سهولة ويسر.

 

جـ) حملات التسويق عبر الجوال

فبواسطة شركة كول سنترال ستتمكن من إنشاء وإدارة كافة حملاتك التسويقية، والوصول لأكبر عدد من العملاء وتحقيق أرباح ومبيعات مُرضية.

 

د) متابعة العملاء الحاليين

يمكنك الآن متابعة عملائك الحاليين من خلال استقبال استفساراتهم وطلباتهم، ومعرفة كافة احتياجاتهم وحل مشاكلهم بدون أي عوائق وكل ذلك بواسطة مركز المكالمات.

 

هـ) استهداف العملاء المحتملين

عن طريق شركة مركز المكالمات الذكية ستتمكن من تحديد عملائك المحتملين بدقة، تَتبُعهم والعمل على استهدافهم، وتحسين منتجاتك لتتناسب مع رغباتهم.

3- ما هي عناصر شركة كول سنتر؟

هناك مجموعة من العناصر الضرورية والأساسية لبناء شركة مركز اتصالات قوية وعالية الجودة، ويمكننا ذكر أهم العناصر في النقاط التالية:

  • نظام آمن
  • أجهزة حديثة
  • فريق مدرب
  • مكان مجهز

 

أ) نظام آمن

حيث تحتاج أي شركة اتصال إلى نظام حديث وقوي لنقل البيانات، حتى تتمكن من حفظ جميع بيانات عملائك ومعاملاتك عليه، والرجوع إليها في أي وقتٍ تشاء، كما يجب أن يتوافر به عنصر الأمان، فلا يمكن اختراقه للحفاظ على سرية بيانات عملائك وأسرار شركتك، بالإضافة لضرورة توافر إمكانية ربطه مع الأنظمة الأخرى الضرورية لاكتمال عمل المنظومة مثل نظام CRM.

 

ب) أجهزة حديثة

فلكي يعمل نظام شركة مركز الاتصال يجب أن تتوافر به جميع الأجهزة والمعدات الكاملة، كما يجب أن تكون حديثة وتطويرها دورياً لتتمكن من تحقيق اتصال قوي وغير منقطع مع عملائك، وقد تختلف هذه الأجهزة من سماعات وسنترالات وغيرها الكثير التي تمثل جميعها وسيلة قوية لنجاح شركة كول سنتر.

 

جـ) فريق مدرب

وهو من أهم العناصر التي تقوم عليها شركة مركز الاتصالات، حيث يجب توافر فريق كامل مدرب على أعلى مستوى على الرد والتواصل مع العملاء وحل مشاكلهم، بل ويجب أن يكون خبير ليتمكن من التعامل في المواقف المختلفة ويتحمل ضغط العملاء.

 

د) مكان مجهز

فتعتمد شركة مركز الاتصال على ضرورة وجود مكان مجهز بالكامل لاستيعاب كافة العناصر التي قمنا بذكرها مسبقًا، من أجهزة ومعدات ونظام وكذلك أماكن مريحة للموظفين، حتى تقوم الشركة بمهامها على أكمل وجه بدون مشاكل أو عوائق.

  

4- ما الشركات التي تحتاج إلى شركة مركز اتصال؟

 

إذا كنت قد وصلت لذلك السؤال عزيزي القارئ، فلعلك قد أيقنت بالفعل أهمية شركة مركز الاتصال لمشروعك ونشاطك التجاري، وهل ستناسب مجالك أو حجم شركتك أم لا؟!

في الحقيقة إن شركة مركز الاتصالات هي من أفضل الوسائل الحديثة التي قد تصل بأي مشروع تجاري لنجاح مبهر، فمن خلال الخدمات المختلفة والحلول الذكية التي توفرها تلك الشركات تستطيع أن تحقق أهداف شركتك مهما كان نوع نشاطها التجاري أو حجمها وعدد عملائها، حيث يستفيد العديد من أصحاب الأعمال من خدمات شركة مركز الاتصال، فنجد أن قطاع كبير من المؤسسات الحكومية والخاصة، عيادات ومستشفيات، شركات شحن وخدمات لوجيستية، شركات اتصالات وبنوك وغيرها الكثير تعتمد على حلول مراكز الاتصال لتصل لعملائها بكل سهولة.

 

5- ما الأسباب التي تجعل شركة مركز الاتصالات ضرورية لشركتك؟

هناك العديد من الفوائد التي لا حصر لها لشركة كول سنتر، والتي تدفع العديد من الشركات إلى اللجوء إليها والاستعانة بخدماتها، وسنذكر في الفقرات القادمة أهم مميزات كول سنتر من بيفاتيل:

  • إمكانية العمل عن بعد
  • تسجيل وتحويل المكالمات
  • المراقبة وتحليلات الأداء
  • ربط الفروع برقم موحد

 

أ) إمكانية العمل عن بعد

حيث تتيح لك شركة كول سنتر إمكانية العمل عن بعد من أي مكان، بدون وجود شرط لتواجدك في مكان عملك، بل ويمكنك كذلك متابعة موظفيك وعملائك دورياً ودون انقطاع، وتستطيع كذلك جدولة مكالمات عملائك خارج مواعيد العمل وأوقات العطلات، حيث تتيح لك شركة مركز الاتصال مزايا عديدة تهدف لراحتك وراحة عملائك.

 

ب) تسجيل وتحويل المكالمات

فمن خلال شركة مركز المكالمات لن تفوتك أية تفاصيل! حيث يمكنك تسجيل جميع مكالمات عملائك لتتمكن من متابعة كافة العمليات وتتبع رغبات عملائك، وتقييم جودة مستوى الخدمة المقدمة من فريق خدمة العملاء، بل ويمكنك من خلال شركة مركز الاتصال تحويل المكالمات الواردة للأقسام المختصة.

 

جـ) المراقبة وتحليلات الأداء

فمن أهم الحلول التي تقدمها لك شركة مركز الاتصالات هي المراقبة الحية، ومتابعة عملائك وموظفيك من من خلال منصة واحدة سهلة الاستخدام والتشغيل بدون أي انقطاع، ويمكنك في النهاية من خلال خدمات شركة كول سنترال أن تحصل على تقارير وتحليلات الأداء لكافة العمليات التي تمت.

 

د) ربط الفروع برقم موحد

حيث تساعدك شركة مركز المكالمات من ربط جميع فروع شركتك برقم موحد فريد وسهل التذكر، لسهولة وصول عملائك لك، وللحفاظ على تواصل دائم مع موظفيك، فمن خلال شركة مركز كول سنترال سيصبح بإمكان عملائك الاتصال بك على رقم مكون من 9 أرقام بتكلفة أقل وجودة أفضل.

 

وعليك أن تعلم عزيزي القارئ أن من أهم الأهداف التي يجب أن تسعى إليها هي الاهتمام بعميلك، بناء أفضل قنوات للاتصال به، ويمكنك ذلك من خلال بيفاتيل أفضل شركة كول سنتر في السعودية والشركة الرائدة لحلول الاتصالات، والتي ستوفر عليك عناء التفكير وتقوم بحل كل مشاكلك، لا تتردد بالتواصل معنا الآن.

-->