5 مزايا في نظام إدارة خدمة العملاء لزيادة الأرباح 2022

نظام إدارة خدمة العملاء هو أحد حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تعتمد عليها المؤسسات والأنشطة التجارية لزيادة مبيعاتها وزيادة أرباحها وتحقيق أهدافها وتحسين أداء إدارات المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني بها بشكل عام.

زيادة المبيعات والأرباح الخاصة بكل مؤسسة هي مسئولية إدارة المبيعات الخاصة بها، وحتى يمكن لأي مؤسسة أو نشاط تجاري أن يزيدوا مبيعاتهم وأرباحهم فإن عليهم تطوير أداء ليس فقط إدارة المبيعات ولكن أيضًا التسويق وخدمة العملاء والدعم مما يعمل على الوصول للعملاء المستهدفين فعلًا وكسب رضاهم وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء.

ويعتبر نظام CRM أحد أهم حلول الكول سنتر الشاملة التي توفر أدوات ووحدات احترافية متكاملة تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تطوير أعمالها وزيادة أرباحها بطريقة أسرع وأكثر فعالية واحترافية.

توفر بيفاتيل أحدث نظام لإدارة علاقات العملاء الذي ساعد كثير من الشركات والأنشطة التجارية في مختلف قطاعات الأعمال على نمو أرباحها ومبيعاتها وكسب مزيد من العملاء.

من خلال هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على هذا النظام من بيفاتيل ومزاياه لزيادة المبيعات والأرباح وتطوير أداء كل إدارات التسويق وخدمة العملاء والدعم الفني والمخازن، وغيرها، هيا بنا.

ما هو أحدث نظام إدارة خدمة العملاء في السعودية؟

نظام بيفاتيل هو أحدث وأفضل نظام لإدارة علاقات العملاء و تفاعلاتهم وبياناتهم مع ما تقدمه المؤسسات والأنشطة التجارية من خدمات ومنتجات وذلك في كافة تعاملات العملاء وبدءًا من اتصالهم برقمك الموحد وحتى إجراء التعاقد والاشتراك فيما تقدمه من خدمات أو شراء ما توفره لهم من منتجات.

يتميز نظام بيفاتيل CRM بأنه يوفر حلول وأدوات ووحدات عديدة تساعد إدارات الشركات المختلفة على تحسين أدائها حتى زيادة المبيعات والأرباح.

ويمكننا أن نوضح مزايا نظام CRM لزيادة المبيعات والأرباح للمؤسسات والأنشطة التجارية في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • إدارة عمليات التسويق
  • تطوير أداء خدمة العملاء
  • إدارة عمليات المبيعات
  • تطوير أداء الدعم الفني
  • إدارة المخازن

إدارة عمليات التسويق

يمكنك هذا النظام من بيفاتيل من إدارة وتطوير كافة عمليات التسويق الخاصة بعملك وذلك من خلال عدد من الخصائص والأدوات التي تتيح لك كثير من المزايا.

يسمح لك هذا النظام بإمكانية إدارة كافة حملات التسويق الإلكتروني الخاصة بعملك عبر صفحات عملك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني.

وهذا النظام يساعدك على أن تفهم عملائك المستهدفين والمحتملين واحتياجاتهم واهتماماتهم تجاه ما تقدمه من منتجات أو خدمات ومن ثم يساعدك على تزويدهم بمنتجات وخدمات مناسبة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

يوفر لك هذا النظام تحليلات احترافية متكاملة حول أداء حملات وعمليات التسويق الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري.

ومن ثم يمكنك من تقييم أداء إدارة التسويق وتحديد نقاط القوة والضعف ومن ثم تطوير وتحسين الأداء بشكل عام حتى تحقيق أهداف المؤسسة.

إدارة وتطوير عمليات المبيعات

يمكنك نظام إدارة خدمة العملاء من بيفاتيل من إدارة كافة عمليات المبيعات الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري لحظة بلحظة بدءًا من التقاط العملاء المحتملين وإرسال العروض المالية لهم مرورًا بإقناعهم بشراء ما تقدمه من منتجات أو الاشتراك فيما توفره من خدمات وحتى إرسال الفواتير المالية لهم واشتراكهم في الخدمة.

يسمح هذا النظام لموظفي المبيعات لديك بإمكانية إدارة الفرص البيعية والعملاء المحتملين وإجراء كافة عمليات المبيعات ومتابعة كافة عمليات المبيعات المعلقة.

وفضلًا عن هذه المزايا. فهذا النظام يمكنك كمدير للمبيعات أو المشروع من متابعة سير عمل إدارة المبيعات الخاصة بك لحظة بلحظة بشكل مباشر وبالتقارير والإحصاءات.

حيث يزودك نظام CRM بتفاصيل وتقارير احترافية متكاملة حول أداء موظفي المبيعات لديك. بل ويمكنك من التالي:-

  • الاطلاع على عمليات المبيعات الناجحة لكل موظف
  • فحص عمليات البيع المُعلقة
  • فحص عمليات المبيعات التي لم تتم
  • الاطلاع على العملاء الغير مهتمين
  • الاطلاع على الفرص البيعية والعملاء المحتملين

وبشكل عام يزودك هذا النظام بتقارير وتحليلات شاملة تساعدك على تقييم أداء موظفي المبيعات. وتحديد نقاط القوة والضعف في أدائهم ومن ثم يساعدك على وضع خطة لتطوير وتحسين الأداء. حتى زيادة المبيعات والأرباح وتحقيق أهداف مؤسستك أو نشاطك التجاري.

إدارة وتطوير الدعم الفني

يزودك نظام إدارة خدمة العملاء بكثير من المزايا والخيارات والأدوات التي تمكنك من إدارة وتطوير أداء الدعم الفني. وتقديم خدمة أفضل للعملاء في أسرع وقت ممكن وبطريقة أكثر احترافية.

حيث يسمح لك هذا النظام  بإمكانية متابعة كافة عمليات الدعم الفني الخاصة بخدماتك وأنظمتك وتقديم دعم فني أفضل. من خلال تذاكر الدعم الفني التي يوفرها لك النظام.

باستخدام تذاكر الدعم الفني يمكنك فتح تذكرة دعم فني لمشكلة معينة تواصل معك العميل بشأنها. حتى يقوم فريق الدعم الفني بمتابعة هذه المشكلة وحلها للعميل.

وبمجرد أن يقوم فريق الدعم الفني لديك بحل مشكلة العميل. يمكنه أن يقوم بإغلاق تذكرة الدعم الفني إشارة إلى حل المشكلة.

تساعدك تذاكر الدعم الفني بنظام CRM على فهم مشاكل العملاء المتكررة والعمل على التخلص منها بشكل نهائي. لتقديم تجربة أفضل للعملاء وجعل الخدمة أو الأنظمة التي توفرها للعملاء أكثر احترافية وخالية من المشاكل.

بصفة عامة. فإن هذا النظام يساعدك على فهم مشاكل العملاء وتحديد نقاط القوة والضعف فيما تقدمه من خدمات. ومن ثم يساعدك على تقديم خدمة ودعم أفضل للعملاء. وتطوير أداء كل من إدارتي خدمة العملاء والدعم الفني. وحتى كسب رضا عملائك الحاليين والجدد وزيادة المبيعات والأرباح.

إدارة المخازن

يتضمن نظام إدارة خدمة العملاء من بيفاتيل على كثير من الأدوات والوحدات التي تتيح لك إمكانية إدارة كافة العمليات الخاصة بمخازن مؤسستك أو نشاطك التجاري.

يمكنك هذا النظام من إدارة كافة تعاملات الموردين وإصدار ومتابعة فواتيرهم والاطلاع على الكميات المُباعة من كل منتج بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري.

كما يزودك هذا النظام بتفاصيل احترافية متكاملة وإحصاءات حول كميات المنتجات المتاحة والمنتجات التي لا يوجد منها كميات.

وبشكل عام فنظام CRM من بيفاتيل. يمكنك من الحصول على رؤية عامة. حول كافة عمليات المخازن (المبيعات والمشتريات) التي تتم بشكل لحظي أو يومي أو أسبوعي أو شهري. وهذا يساعدك الاطلاع على كافة عمليات المبيعات الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري وتحديد المنتجات الأكثر بيعًا والأقل بيعًا.

إدارة المشاريع والمهام

يزودك هذا النظام بمزايا وأدوات احترافية عديدة. تساعدك على إدارة مشاريع نشاطك التجاري أو مؤسستك لحظة لحظة وبطريقة أكثر احترافية وفعالية.

حيث يمكنك هذا النظام من إنشاء وتوزيع مهام موظفي المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني والمخازن وتحديد المواعيد النهائية لتسليم هذه المهام.

ومن ثم يتيح لك هذا نظام CRM إمكانية الاطلاع على سير عمل كافة إدارات مؤسستك أو نشاطك التجاري. والاطلاع على المهام التي قام الموظفون بإنجازها والمهام المٌعلقة والمتأخرة. ويمكنك من إنشاء مهام جديدة وتوزيعها على الموظفين.

وأخيرًا يساعدك هذا النظام لإدارة المشاريع على تقييم أداء الموظفين. ويعطيك رؤية عامة حول المهام التامة والمتأخرة لكل موظف. وتحديد نقاط القوة والضعف ووضع خطة لتطوير الأداء.

وبشكل عام. فإذا كنت تبحث عن نظام متكامل المزايا والأدوات والوحدات لزيادة مبيعات مؤسستك أو نشاطك التجاري. فإن نظام إدارة خدمة العملاء من بيفاتيل هو أفضل خيار يساعدك على تطوير أداء إدارات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والتسويق وحتى زيادة المبيعات والأرباح بطريقة أسرع وأكثر احترافية وبأقل التكاليف في السعودية.