تحديثات جديدة لتطبيق بيفاتيل سوفت فون

Bevatel Softphone Application

انتهى فريق بيفاتيل التقني من وضع اللمسات النهائية لما يقوم به من تحديثات لتطبيق بيفاتيل سوفت فون الجديدة.

تضمنت تحديثات تطبيق السوفت فون الجديدة تحسينات عديدة على مستوى الشكل وتفاصيل التصميم الخارجية والداخلية للتطبيق وتضمنت أيضًا مجموعة من التطويرات التقنية لعدد من الخصائص والأدوات بنظام الاتصال للتطبيق.

مثل جميع تحديثات بيفاتيل، فهذه التحديثات تستهدف تبسيط آليات استخدام تطبيق سوفت فون لإجراء واستقبال مكالمات العملاء وجعل التطبيق أسرع وأكثر مرونة وفعالية في التواصل مع العملاء.

كما استهدفت تحديثات السوفت فون تطوير تصميمات التطبيق بطريقة إبداعية ليتضمن التطبيق تصميمات أبسط وأكثر وضوحًا، مما تضمن هذه التحديثات تحسين تجربة المستخدم في النهاية.

طورت بيفاتيل في هذه التحديثات تقنيات جديدة تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية التي تستخدم تطبيق السوفت فون على الحفاظ على أمان وحماية وسرية بيانات أعمالهم.

واهتم الفريق التقني لبيفاتيل بتطوير تقنيات نقل الصوت عبر الإنترنت من خلال السوفت فون من أجل تزويد العملاء بصوت أكثر نقاءًا ووضوحًا. 

تضمنت تحديثات بيفاتيل سوفت فون التحسينات التالية:-

  • تحديث تصميمات التطبيق
  • تحويلة واحدة لمستخدم واحد
  • تطوير تقنيات الصوت

تحديث تصميمات التطبيق

طور فريق بيفاتيل تصميمات جرافيك جديدة لتطبيق السوفت فون، تتميز بدقتها وجودتها العالية، وذلك فضلًا عن كونها تصميمات أكثر نقاءًا وضوحًا من تصميمات التطبيق السابقة.

كما تضمنت هذه التحسينات على ألوان جديدة أكثر وضوحًا وتصميمات جديدة للوحدات والأدوات والخصائص، ساهمت جميعها في جعل التطبيق أسرع وأكثر مرونة في الاستخدام لموظفي خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني بالمؤسسات والأنشطة التجارية.

تحويلة واحدة لمستخدم واحد

تضمنت تحديثات تطبيق الكول سنتر – بيفاتيل سوفت فون تطوير لآلية استخدام التطبيق من قبل مستخدم واحد أو أكثر، وجاء التطبيق بنسخته المُحدثة بخاصية الولوج من جهاز واحد فقط كمبيوتر أو جوال لمستخدم واحد لكل تحويلة.

وهذه الخاصية تسمح لكل مستخدم بالولوج إلى تطبيق السوفت فون من خلال التحويلة الخاصة به فقط ومن جهاز واحد، وبالتالي لن سيكون بإمكان أكثر من موظف الولوج إلى التطبيق على نفس الحساب / التحويلة في نفس الوقت.

هذه الميزة ستضمن مزيد من الأمان والحماية والسرية لبيانات عملائك وأعمالك المختلفة التي تتداولها عبر تطبيق بيفاتيل سوفت فون.

كما تضمنت التحديثات أيضًا خاصية تشفير المعلومات الصادرة والواردة من وإلى تطبيق السوفت فون، وهذه الخاصية  تعد إضافة وإجراء أساسية ضمن سلسلة الإجراءات التي تطورها بيفاتيل باستمرار لأغراض الحماية والأمان والسرية لبيانات العملاء.

تطوير تقنيات الصوت

طور الفريق التقني لبيفاتيل تقنيات جديدة لتحسين جودة الصوت المنقول عبر تطبيق السوفت فون، وهذه التقنيات ساهمت كثيرًا في تحسين دقة الصوت ووضوحه وبالتالي تحسين جودة المكالمات وكسب رضا العملاء.

بشكل عام، تأتي تحديثات تطبيق الكول سنتر – بيفاتيل سوفت فون ضمن سلسلة التطويرات التي تقوم بها بيفاتيل لما تقدمه من حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة وذلك بهدف توفير أنظمة وتطبيقات سحابية أكثر احترافية تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وحتى زيادة المبيعات والأرباح.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333