5 أسباب لتشغيل مركز الاتصال السحابي 2022 للمؤسسات والأنشطة التجارية

تتجه كافة المؤسسات والأنشطة التجارية بتحويل الكول سنتر الخاص بهم إلى مركز الاتصال السحابي لتطوير أداء إدارات خدمة العملاء والدعم الفني بأنظمة كول سنتر وخدمة عملاء سحابية واحترافية متطورة.

وتعتمد هذه الشركات على الكول سنتر السحابي للاستفادة من مزاياه العديدة وتطوير آليات وطرق عديدة للتواصل مع العملاء بمزايا عديدة وبأقل التكاليف عن مراكز الاتصال التقليدية.

وتعد بيفاتيل هي الشركة السعودية الرائدة والأولى في هذا المجال. حيث تقدم بيفاتيل أنظمة كول سنتر سحابية متكاملة ونظام إدارة خدمة العملاء CRM وكافة خدمات مراكز الاتصال الحديثة مثل خدمات الرسائل النصية القصيرة والرد الآلي والاتصال الذاتي وغيرها.

في هذا المقال، سنتعرف على أهم 5 مزايا أو أسباب تجذب المؤسسات والأنشطة التجارية  للاعتما على مراكز الاتصال السحابية الحديثة، هيا بنا.

 

ما هو مركز الاتصال السحابي 2022 ؟

هو أهم عنصر تعتمد عليه المؤسسات والأنشطة التجارية لتقديم أفضل خدمة ودعم فني للعملاء المستهدفين وذلك بإجراء واستقبال مكالمات العملاء من خلال أفضل نظام كول سنتر يعمل بشكل سحابي.

مركز الاتصال السحابي هو عبارة عن نظام كول سنتر احترافي مزود برقم موحد 9200 أو رقم مجاني 800 ويمكنك تشغيل هذا المركز في أي وقت ومن أي مكان ودون الحاجة إلى التواجد بمكان معين لأن نظام الكول سنتر السحابي يعمل فقط بالاتصال بالإنترنت.

وحتى يمكنك الحصول على مركز اتصال سحابي متكامل لا بد وأن تقوم باستضافته عبر خودام إنترنت خاصة بك كما أنه لا بد وأن يكون لديك إنترنت بنطاق ترددي كافي لاستيعاب النظام والخدمة وكافة المستخدمين لديك.

بشكل عام فإن مراكز الاتصال السحابية الحديثة تمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد من المكالمات المتزامنة بمزايا احترافية عديدة للدعم الفني وخدمة العملاء والمبيعات وبأقل التكاليف في السعودية.

 

5 أسباب لتشغيل مركز الاتصال السحابي 2022 للمؤسسات والأنشطة التجارية

 

لماذا تلجأ كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية  إلى  استخدام مراكز الاتصال السحابية الحديثة 2022؟

تعتمد كثير من الأنشطة التجارية والمؤسسات على مراكز الاتصال السحابية الحديثة للعديد من الأسباب والمزايا، نذكر أبرز 5 منها في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • توفير التكاليف
  • العمل عن بعد
  • شاشة المراقبة الحية
  • تقارير الأداء
  • إمكانية الربط API

توفير التكاليف وتحسين عائد الاستثمار ROI

من أهم مزايا مركز الاتصال السحابي أنه يوفر لك كثير من التكاليف للازمة للحصول على مركز اتصال متكامل مزود بأجهزة وأنظمة كول سنتر وبنية تحتية مناسبة للكول سنتر وغيرها من السلوك والتركيبات المعقدة التي يحتاج إليها مركز الاتصال التقليدي حتى يمكنك من إجراء واستقبال المكالمات.

حيث لن تحتاج سوى جهاز كمبيوتر وإنترنت بسرعة مناسبة لتشغيل مركز الاتصال الذي يعمل بشكل سحابي من خلالنا “مزود حلول الكول سنتر وخدمة العملاء السحابية الحديثة”.

أي أنك لن تدفع سوى اشتراك شهري فقط مقابل الاستفادة من خدمة كول سنتر سحابي متكاملة تتضمن على رقم موحد 9200 ونظام كول سنتر يوفر لك كثير من المزايا والخيارات للتتواصل مع عملائك بشكل احترافي ومن أي مكان.

العمل عن بعد

من أهم مزايا مركز الاتصال السحابي أنه يتيح لك إمكانية العمل من بعد فقط بالاتصال بالإنترنت.

ومن ثم يمكنك تشغيل هذه الخدمة من أي مكان عن بعد ودون الحاجة لتواجدك بمقر مركز الاتصال. كما أنه يمكنك تشغيل الخدمة حتى أثناء سفرك خارج السعودية. مما يساعدك على متابعة سير عمل خدمة العملاء لديك لحظة بلحظة وتوجيه موظفيك حتى وأنت خارج البلاد.

ميزة أن يعمل نظام الكول سنتر بشكل سحابي تمكنك من تعيين موظفي خدمة العملاء يعملون عن بعد ومن أي مكان حول العالم.

وبالتالي فإن هذه الخدمة تساعدك أكثر على توفير التكاليف الخاصة بإنشاء مقر متكامل لمركز الاتصال مزود بأجهزة كمبيوتر ومكاتب وإنترنت وكافة المتطلبات التي يحتاج إليها موظفي خدمة العملاء حتى يمكنهم العمل بمقر مؤسستك وإجراء واستقبال المكالمات.

مراقبة الأداء لحظة بلحظة

تمكنك مراكز الاتصال السحابية من أن تتابع سير عمل إدارة خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات بمؤسستك أو نشاطك التجاري لحظة بلحظة وبالتقارير والأرقام من خلال:-

  • شاشة المراقبة الحية
  • تقارير النظام

شاشة المراقبة الحية

شاشة المراقبة الحية هي أحد أهم مزايا وأدوات نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل.

تتيح شاشة المراقبة الحية لمدراء خدمة العملاء أن يقوموا بمتابعة سير عمل خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات لحظة بلحظة على مدار اليوم.

فمن خلال هذه اللوحة يمكنك الاطلاع على حالة كل موظف هل معه مكالمة أم في اجتماع أم في فترة راحة.

كما تمكنك هذه اللوحة من الاطلاع على سجل المكالمات الحالية وتفاصيل كل مكالمة ومدتها وكذلك الاطلاع على قوائم الانتظار وتفاصيل المتصلين المنتظرين ومدة الانتظار لكل منهم.

تتيح لك شاشة المراقبة الحية إمكانية الاستماع إلى المكالمات الجارية ودون ان يعرف المتصل أو الموظف، ومن ثم يمكنك التدخل وتوجيه الموظف أو تصحيح معلومة بشكل خاص ودون أن يسمع المتصل.

أيضًا تمكنك شاشة المراقبة الحية من تحويل المكالمة من أحد موظفي خدمة العملاء لموظف آخر أو من تحويلة أحد الأقسام لقسم آخر. أو كما يمكنك سحب أحد المكالمات التي لم يرد عليها أي من موظفي خدمة العملاء.

تقارير النظام

يمكنك نظام الكول السحابي من بيفاتيل من استخراج عدد كبير من التقارير الاحترافية الشاملة التي تتضمن تفاصيل وإحصائيات حول أداء مركز الاتصال الخاص بمؤسستك ونشاطك التجاري.

حيث تزودك هذه التقارير بتفاصيل احترافية متكاملة حول عدد المكالمات التي أجراها واستقبلها كل موظف ومدة كل مكالمة، عدد المكالمات المفقودة وعدد فترات الراحة التي أخذها كل موظف ومدتها.

أيضًا يمكنك الاستماع إلى تسجيلات جميع مكالمات خدمة العملاء لآخر 30 يوم، وهذه الميزة مع الميزات الأخرى التي يوفرها نظام التقارير وشاشة المراقبة الحية تساعدك على متابعة سير العمل بشكل مفصل، وتقييم وتطوير أداء موظفي خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

إمكانية الربط API

يتيح لك مركز الاتصال السحابي إمكانية القيام بعمل ربط API بين العديد من الأنظمة والتطبيقات المختلفة مثل نظام الكول سنتر ونظام إدارة خدمة العملاء وخدمة الرسائل النصية القصيرة وغيرها من حلول وخدمات مراكز الاتصال.

ويمكنك الربط API من الاستفادة من جميع مزايا هذه التطبيقات متجمعة وتقديم خدمات ما بعد البيع والدعم الفني بشكل أفضل للعملاء بالاطلاع على سجلات وتفاصيل الخدمات المشترك فيها كل عميل وشكاواه واستفساراته السابقة.

 

بشكل عام، توفر لك مراكز الاتصال السحابية الحديثة كثير من الحلول والخدمات التي تساعدك على تطوير أداء خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات وكسب ثقة ورضا العملاء وتحقيق أهداف مؤسستك وزيادة المبيعات والأرباح.

وأخيرًا يمكنك الحصول على خدمة كول سنتر سحابي بكافة المزايا الاحترافية السابقة ومزايا أخرى عديدة للتواصل مع العملاء من خلال خدمة بيفاتيل للكول سنتر السحابي التي نوفرها بأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.