4 مزايا في خدمة الكول سنتر للغير لتطوير خدمة العملاء للأعمال

4 مزايا في خدمة الكول سنتر للغير لتطوير خدمة العملاء للأعمال

يفاتيل إحدى شركات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تقدم هذه الخدمة للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا عديدة وبأقل الأسعار في السعودية. من خلال هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على مزايا هذه الخدمة ونظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل، هيا بنا.

ما هي خدمة الكول سنتر للغير من بيفاتيل؟

هي خدمة احترافية متكاملة تقدمها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية، وتتضمن هذه الخدمة على نظام كول سنتر سحابي ومقر مجهز ومناسب لمركز الاتصال وموظفي خدمة عملاء متخصصين وأجهزة وسماعات كول سنتر وكمبيوتر وجميع الأجهزة والمقتنيات اللازمة لتشغيل مركز الاتصال.

توفر بيفاتيل هذه الخدمة بالكامل من A to Z، وكأننا نقوم بإنشاء مركز اتصال متكامل لمؤسستك أو نشاطك التجاري.

وفضلًا عن إنشاء وتجهيز مركز اتصال لاستقبال المكالمات، تقوم بيفاتيل بتعيين موظفي خدمة عملاء ليقوموا باستقبال مكالمات وطلبات العملاء من خلال نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل.

مزايا خدمة الكول سنتر الخارجي

توفر بيفاتيل هذه الخدمة مع العديد من المزايا والخيارات والأدوات للمؤسسات والأنشطة التجارية بأقل التكاليف وبخصائص في الخدمة نفسها، نذكر أبرزها في نقاط كما يلي:-

  1. توفير التكاليف
  2. نظام كول سنتر سحابي
  3. متابعة سير العمل
  4. موظفو خدمة عملاء محترفون

1- توفير التكاليف

من أهم مزايا هذه الخدمة أنها توفر لك كثير من التكاليف اللازمة لإنشاء مركز اتصال احترافي متكامل وشراء أجهزة وسماعات الكول سنتر والاشتراك في نظام كول سنتر احترافي وشراء مكاتب مناسبة لموظفي خدمة العملاء والاشتراك في باقات إنترنت بسرعة مناسبة وتعيين موظفي خدمة عملاء متخصصين ومحترفين.

كل هذا وأكثر توفره خدمة الكول سنتر للغير من بيفاتيل مقابل اشتراك شهري وبمزايا وخيارات عديدة توفر كثير من التكاليف لمؤسستك أو نشاطك التجاري.

2- نظام كول سنتر سحابي

نظام الكول سنتر التي توفره بيفاتيل في هذه الخدمة هو نظام يعمل بشكل سحابي فقط بالاتصال بالإنترنت أي أنه لا يحتاج إلى تركيبات وأجهزة معقدة.

ومن ثم فإن هذا النظام يتيح لك إمكانية الاطلاع على سير عمر خدمة العملاء الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري عن بعد ومن أي مكان ودون الحاجة لتواجدك بمقر مركز الاتصال.

كما يتيح هذا لنا إمكانية تعيين موظفي خدمة عملاء يعملون عن بعد ومن أي مكان حول العالم، مما يساعد في توفير التكاليف. يتضمن هذا النظام بكثير من المزايا للتواصل مع العملاء، نذكر أبرزها في نقاط كما يلي:-

  • خاصية الانتظار
  • تسجيل المكالمات
  • البريد الصوتي
  • الرد الآلي

أ) خاصية الانتظار

تفيد هذه الخاصية في حالة انشغال جميع موظفي خدمة العملاء بالرد على متصلين، فيقوم النظام بوضع المتصلين على قوائم الانتظار.

وفي أثناء وقت الانتظار، يمكننا تشغيل موسيقى معينة خاصة بعلامتك التجارية أو تشغيل رسائل صوتية تتضمن على آخر عروض وخدمات شركتك ومواعيد العمل وباقات الاشتراك في الخدمات وغيرها.

ب) تسجيل المكالمات

يقوم نظام بيفاتيل بتسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة عبر رقمك الموحد، ومن ثم يمكنك استخراج جميع تسجيلات المكالمات لآخر 30 يوم.

وتساعدك هذه الخاصية على الاطلاع على سير عمل موظفي خدمة العملاء، والحصول على رؤية عامة حول أدائهم ومن ثم تقييم الأداء وتحديد نقاط القوة والضعف فيه ثم تطويره.

جـ) البريد الصوتي

تسمح خاصية البريد الصوتي للمتصلين بأن يتركوا استفساراتهم وشكاواهم في رسالة صوتية يسمعها الموظف المختص ويعاود الاتصال بالعميل ليجيب على استفساره أو يساعده.

د) الرد الآلي

هي الاستجابة الصوتية التفاعلية على استفسارات المتصلين من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًأ والتي تتضمن على إجابات حول استفسارات ومشاكل العملاء. خدمة الرد الآلي هي أحد مزايا نظام الكول سنتر السحابي الذي توفره خدمة الكول سنتر للغير من بيفاتيل لأنها تمكنك من تقديم خدمة عملاء ودعم فني دائم للعملاء، وهذه الخاصية تساعدك في حالة انشغال جميع الموظفين أو في عند اتصال العملاء في خارج مواعيد الدوام.

3- متابعة سير العمل

يتضمن نظام بيفاتيل للكول سنتر السحابي على عدة طرق تتيح لك إمكانية الاطلاع على سير عمل خدمة العملاء لحظة بلحظة وبالتقارير. يمكنك متابعة سير عمل خدمة العملاء ومتابعة موظفي خدمة العملاء الذين نزودك بهم من خلال:-

  • شاشة المراقبة الحية
  • تقارير النظام

أ) شاشة المراقبة الحية

هي أحد أهم مزايا نظام مركز الاتصال السحابي من بيفاتيل التي يستخدمها المدراء لمتابعة أداء موظفي الكول سنتر لحظة بلحظة. من خلال شاشة المراقبة الحية يمكنك الاطلاع على حالة كل موظف هل معه مكالمة، في اجتماع، مشغول أم في فترة راحة.

تتيح لك هذه الشاشة الاطلاع على قوائم الانتظار وتفاصيل المتصلين ومدة انتظارهم، والاطلاع أيضًا على المكالمات الجارية وتفاصيل كل مكالمة ومدتها. كما تمكنك أيضًا من الاستماع إلى أي من المكالمات الجارية وتوجيه الموظف بشكل خاص أو تصحيح معلومة أو إنهاء المكالمة لأي سبب من الأسباب أو تحويلها إلى موظف آخر.

ب) تقارير النظام

يمكنك نظام بيفاتيل السحابي في خدمة الكول سنتر للغير من إصدار تقارير احترافية متكاملة حول أداء موظفي خدمة العملاء.

تتضمن هذه التقارير على إحصائيات شاملة، نذكر بعضًا منها كما يلي:-

  • عدد المكالمات لكل موظف وكل قسم (المكالمات الصادرة والواردة)
  • مدة كل مكالمة وتاريخها وحالة إنهائها (الموظف أم المتصل)
  • عدد فترات الراحة لكل موظف ومدتها
  • عدد المكالمات المفقودة والمستلمة والتي لم يتم الرد عليها
  • مدة الدوام لكل موظف وإجمالي ومتوسط مدة التحدث

كما يتيح لك نظام تقارير بيفاتيل إمكانية الاستماع إلى أي من المكالمات التي أجراها أو استقبلها موظفي خدمة العملاء وإمكانية تنزيل تسجيلات جميع المكالمات لآخر 30 يوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من خلال تقارير نظام بيفاتيل وشاشة المراقبة الحية بها، يمكنك متابعة سير عمل مركز الاتصال وموظفي خدمة العملاء الذين نعينهم لاستقبال مكالمات مؤسستك أو نشاطك التجاري وذلك بشكل مباشر لحظة بلحظة وبالتقارير والإحصائيات باستخدام نظام بيفاتيل بشكل سحابي ومن أي مكان فقط بالاتصال بالإنترنت.

4 مزايا في خدمة الكول سنتر للغير لتطوير خدمة العملاء للأعمال

4- موظفوا خدمة عملاء محترفون

نوفر خدمة الكول سنتر الخارجي للمؤسسات والأنشطة التجارية من خلال موظفي خدمة عملاء متخصصين وعلى أعلى مستوى من الاحترافية.

حيث نقوم بتعيين موظفي خدمة عملاء متخصصين وبالمؤهلات الدراسية المناسبة ويتقنون اللغات واللهجات المناسبة لشركتك.

بل ونقوم بتدريب هؤلاء الموظفين على نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل وتدريبهم على ما تقدمه شركتك أو مؤسستك من منتجات أو خدمات حتى يكونوا قادرين على الإجابة على جميع استفسارات ومشاكل المتصلين.

 

بشكل عام، خدمة الكول سنتر للغير هي أحد خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي توفرها بيفاتيل بمزايا متعددة وأدوات وخيارات احترافية تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تقديم خدمة عملاء أفضل وبأقل التكاليف.