7 مزايا الكول سنتر السحابي لاغنى عنها لعام 2023

7 Indispensable features in the cloud call center in 2023

تخيل أن من مزايا الكول سنتر السحابي تجعلك على اطلاع بكل تفاصيل سير عمل خدمة العملاء بمؤسستك أو نشاطك التجاري من خلال شاشة متابعة واحدة فقط من أي مكان.

مع إمكانية إنشاء تقارير شاملة ومفصلة حول سير عمل نظام كول سنتر وخدمة العملاء بشركتك في الفترة الزمنية التي تريدها.

في عالم الأعمال اليوم، أصبحت خدمة العملاء ذات أهمية متزايدة. ونتيجة لذلك، تدرك الشركات الحاجة إلى الاستثمار في برامج مراكز الاتصال لمساعدتها على تقديم خدمة ودعم أفضل لعملائها. 

وقد تطورت برامج مركز الاتصال بشكل كبير على مر السنين.

 حيث أصبحت البرامج الحديثة الآن قائمة على السحابة الالكترونية، وتقدم العديد من ميزات الاتصال والمراقبة الحية وتقارير النظام والرد التلقائي دون الحاجة إلى الاستثمار في الأجهزة والبنية التحتية باهظة الثمن لإنشاء مركز اتصال. 

بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بالإنترنت والوصول إلى برنامج مركز الاتصال من أي مكان، سواء داخل الدولة أو خارجها. هذا مفيد بشكل خاص للشركات التي لديها موظفين عن بعد، حيث يمكنهم بسهولة الوصول إلى البرنامج وتقديم الدعم للعملاء من أي مكان في العالم.

ونعرض لك في هذا المقال عدة مميزات في نظام بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية لأفضل نظام كول سنتر بأقل التكاليف الممكنة في المملكة.

نظام الكول سنتر السحابي 

 هو نظام احترافي  لمراكز الاتصال يعمل بشكل سحابي كليًا، يمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد من المكالمات المتزامنة بمزايا وخيارات متعددة.

حتى يمكنك اختيار أفضل نظام يساعدك على تطويرأداء عملك، نذكر لك أبرز 5 مزايا يجب أن تتوفر في برامج مراكز الاتصال الحديثة التي تساعدك على تطوير أداء خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات.

  • يعمل بشكل سحابي 
  • مزايا عديدة للاتصال
  • شاشة مراقبة حية وتفصيلية
  • تقارير النظام
  • خاصية الاتصال التلقائي وأداة الرد الآلي

نظام الكول سنتر من بيفاتيل يعمل كليًا بشكل سحابي 

نظام الكول سنتر السحابي يتيح لك إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من مكالمات عملائك في وقت واحد وبشكل سحابي.

ومعنى أن النظام سحابي بالكامل هو أنك ستستغني عن تكاليف إنشاء نظام كول سنتر من معدات وأجهزة وسلوك وتركيبات معقدة.

بل يتيح لك تعيين موظفين خدمة العملاء عن بعد ومن أي مكان بالداخل أو الخارج دون الحاجة لتواجدهم بمقر مؤسستك.

ولا تقلق، فسيتيح لك النظام متابعة ومراقبة أداء موظفيك والإطلاع على كل التفاصيل من أي مكان سواء كنت خارج البلاد أو بداخلها.

مزايا عديدة للاتصال

نظام الكول سنتر السحابي الذي يساعدك على تطوير أداء خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات لا بد وان يتضمن على العديد من الخيارات والمزايا التي تمكنك من إجراء واستقبال المكالمات والتواصل مع عملائك بشكل أكثر احترافية.

نظام بيفاتيل يحتوي على مزايا عديدة للاتصال تطور من أداء موظفي خدمة العملاء والدعم الفني وبالتالي تؤثر إيجابيًا على المبيعات والأداء الكلي لشركتك.

ومن أكثر مزايا الاتصال وأبرزهم لتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء هي :-

  • تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات لآخر 30 يوم
  • خاصية الانتظار
  • خاصية تحويل المكالمات

تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات 

لتحليل أداء الموظفين وتحسينه يجب عليك الاستماع إلى المكالمات لمعرفة نسبة الخطأ وبالتالي العمل على تجنبه.

ولهذا يتيح لك نظام الكلاود كول سنتر السحابي تسجيل المكالمات واستخراج السجلات لآخر30 يوم على النظام، وذلك للإستماع إليها وتحليلها وبالتالي الوصول إلى حلول تحسن من جودة الدعم الفني وخدمة العملاء وتطوير أدائهم.

خاصية الانتظار

خاصية الانتظار من المزايا الهامة التي يوفرها نظام الكول سنتر السحابي في حالة انشغال موظفيك وعدم وجود موظف متاح للرد على العملاء.

وتتيح لك الخاصية إمكانية تشغيل رسائل صوتية مسجلة تتضمن عروض حصرية أو خدمات جديدة، وأيضًا مواعيد دوام مؤسستك.

خاصية تحويل المكالمات

خاصية تحويل المكالمات تتيح للموظف تحويل المكالمة إلى أي قسم من أقسام مؤسستك ، سواء دعم فني أو مبيعات أو خدمة العملاء ككل.

من مميزات خاصية تحويل المكالمات أيضًا هي  إمكانية تحويل المكالمة إلى خدمة البريد الصوتي، أو خاصية الرد الآلي وغيرها، وذلك لتساعد العملاء على الحصول على إجابات الاستفسارات التي يريدونها.

شاشة المراقبة الحية

أفضل وأهم ميزة من مزايا الكول سنتر السحابي هي ميزة شاشة المراقبة الحية، حيث توفر خيارات و خواص متعددة لمراكز اتصال مؤسستك أو نشاطك التجاري.

تتيح لك شاشة المراقبة الحية إمكانية الاطلاع على حالة كل  موظف  من موظفي خدمة العملاء أو الدعم الفني أو أي قسم من الأقسام، ومعرفة ما إذا كان الموظف في فترة راحة أم في أجتماع أو معه مكالمة.

تمكنك شاشة المراقبة الحية من الاطلاع على قوائم المكالمات الجارية وقوائم الانتظار، مع إمكانية توجيه الموظف من خلال الاستماع إلى المكالمة الجارية وتوجيه الموظف لتقديم أفضل خدمة أو تصحيح معلومة له أثناء المكالمة، كل ذلك بدون أن يسمع المتصل المكالمة.

لهذا تعتبر شاشة المراقبة الحية أهم ميزة من مزايا الكول سنتر السحابي، لأنها تجمع لك أكبر قدر ممكن من أدوات متابعة أداء أقسام مركز الاتصال في شاشة واحدة لتمكنك من متابعة سير العمل وتحصل على رؤية عامة عن أداء أقسام شركتك ومن ثم تساعدك على تقييم أداء موظفيك.

تقارير النظام

يمكنك إنشاء واستخراج تقارير النظام بشكل سحابي لتحصل على تفاصيل ومعلومات مفصلة في أي وقت حول ما يلي:-

  • عدد المكالمات التي أجراها واستقبلها كل موظف
  • عدد المكالمات المفقودة لكل موظف
  • مدة كل مكالمة
  • عدد فترات الراحة التي أخذها كل موظف ومدتها

الاتصال الذاتي والرد التلقائي

يتيح لك برنامج الكول سنتر السحابي إمكانية تفعيل خاصية الاتصال التلقائي لإجراء أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة بشكل تلقائي.

بينما تتيح لك خاصية الرد الآلي إمكانية الرد على مكالمات العملاء واستفساراتهم بعدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا والتي تتضمن سيناريوهات محتملة بها إجابات عن استفسارات ومشاكل العملاء المتكررة.

على سبيل المثال:-

عندما يتصل المتصل يسمع رسائل صوتية تتضمن خيارات عديدة.

للغة العربية، اضغط رقم (1)

For English, press (2)

عند الضغط على رقم (1) يسمع المتصل الخيارات التالية:-

لإدارة التسويق، اضغط (1)

لإدارة المبيعات، اضغط (2)

للدعم الفني، اضغط (3)

لخدمة البريد الصوتي، اضغط (4)

للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء، اضغط (5)

للإعادة، اضغط رمز (#)

بشكل عام، نظام الكول سنتر السحابي هو أحدث مركزاتصال متكامل الأدوات والمزايا وهو أفضل نظام مثالي سيساعدك على أن تبقى على تواصل مع عملائك لحظة بلحظة ويساعدك على الاطلاع على أداء موظفيك بسهولة وتقييم وتطوير أداء خدمة العملاء والمبيعات لديك وحتى زيادة الأرباح.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333