بيفاتيل تشارك في ليب 2024 وتطرح أحدث ابتكاراتها للذكاء الاصطناعي والاتصالات السحابية

بيفاتيل تطرح أحدث ابتكاراتها للذكاء الاصطناعي والاتصالات السحابية في ليب 2024

تحت شعار اكتشف الجديد مع خبراء بيفاتيل في ليب، يسعدنا أن نعلن أن بيفاتيل ستشارك في معرض ليب 2024. الذي يعتبر أكبر وأهم معرض تقني في العالم العربي ويعد نقطة التقاء لمقدمي الحلول التكنولوجية والاتصالات الحديثة.

نقدم خلال مشاركتنا في معرض ليب هذا العام، آخر ما حققناه من تطورات في حلول الاتصالات السحابية المدعمة بالذكاء الاصطناعي. تتيح هذه الحلول المتكاملة لمختلف قطاعات الأعمال الاستفادة من آليات تواصل متطورة، تعزز خدمة العملاء والدعم الفني، وتساهم في مضاعفة المبيعات والأرباح. 

كما تطرح بيفاتيل في هذا المعرض آخر ما طورته من حلول متقدمة لربط الواتساب بيزنس API مع المتاجر الإلكترونية وما يوفره هذا الربط من مزايا عديدة تضاعف المبيعات وتطور خدمة العملاء والدعم الفني.

سنستعرض خلال هذا الحدث أكثر من 10000 قصة نجاح لمؤسسات وأنشطة تجارية في المملكة العربية السُّعُودية ودول الشرق الأوسط. حققت هذه الشركات إنجازاتها باستخدام نظام بيفاتيل بيزنس شات الموحَّد، الذي يدمج بين جميع قنوات التواصل مثل واتساب API، وماسنجر، وانستغرام، وجوجل بيزنس، والبريد الإلكتروني، واللايف شات، وغيرها، بالإضافة إلى نظام الكول سنتر السحابي والشات بوت المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وإدارة خدمة العملاء.

خلال أيام المعرض، سنتيح لزوارنا فرصة فريدة لتجربة مباشرة وتفاعلية مع أحدث حلول وأنظمة بيفاتيل مجانًا. لاستكشاف المزايا والأدوات العديدة التي توفِّرها بيفاتيل للأعمال في أنظمة سحابية متكاملة.

بيفاتيل تُشارك في معرض ليب 2024 كجزء من استراتيجيتها المستمرة للتوسع في المملكة العربية السُّعُودية ومنطقة الخليج. حيث أكد السيد/ خالد الرشيد، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، على دور بيفاتيل الرائد في تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لدعم المؤسسات والأعمال في الشرق الأوسط في رحلتهم نحو التحول الرقمي في مختلف قطاعات الأعمال.

تتواجد بيفاتيل في معرض ليب 2024، خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 2023 في جناح H4.C60، مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، المملكة العربية السعودية. 

 خبراء بيفاتيل سيكونون حاضرين للإجابة عن استفساراتكم وتقديم الاستشارات المخصصة لتحسين تواصلكم مع العملاء باستخدام أحدث حلول الاتصالات السحابية المتكاملة. نتطلع إلى لقاءكم هناك ومشاركتكم في هذه التجربة الفريدة.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333