أحدث حلول مراكز الاتصال لتطوير الأعمال وزيادة الأرباح 2023

The Latest Contact Center Solutions for business in 2023

حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة أصحبت عناصر أساسية لنجاح المؤسسات والأنشطة التجارية في عصر التحول الرقمي الذي أضبح الاعتماد على أنظمة وتقنيات متطورة ضرورة لا غنى عنها لتطوير الأعمال وتحسين أداء المبيعات وزيادة الأرباح.

وتعد بيفاتيل إحدى أبرز شركات مراكز الاتصال الرائدة في الشرق الأوسط التي توفر خدمات وأنظمة احترافية متكاملة للكول سنتر وخدمة العملاء لتساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تطوير أداء إدارات المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني وبالنتيجة تحقيق أهداف أعمالها ومضاعفة المبيعات والأرباح.

خلال الفقرات التالية، سنتعرف بالتفصيل على أحدث حلول مركز الاتصال السحابي اللازمة لتطوير الأعمال وزيادة الأرباح.

أحدث حلول مراكز الاتصال السحابية 2023

توفر بيفاتيل أحدث أنظمة وتقنيات مُطورة خصيصًا  لتناسب مختلف قطاعات الأعمال في الشرق الأوسط للمؤسسات والأنشطة التجارية باختلاف أحجامها.

حلول مركز الاتصال التي توفرها بيفاتيل هي بمثابة حلول للأعمال للتواصل مع العملاء، تستهدف هذه الحلول بالضرورة جعل التواصل مع العملاء أسرع وأسهل وأكثر احترافية.

كما تهدف حلول بيفاتيل إلى مساعدة المؤسسات والأنشطة التجارية على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء سواء من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية أو من خلال محادثات العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والواتساب بيزنس API.

ويمكننا أن نوضح أحدث حلول الكول سنتر وخدمة العملاء 2023 في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • مركز الاتصال السحابي
  • بيفاتيل بيزنس شات
  • واتساب بيزنس API
  • نظام إدارة علاقات العملاء

مركز الاتصال السحابي

الكلاود كول سنتر هو أحد  أحدث حلول مراكز الاتصال السحابية التي توفرها  بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة للمؤسسات والأنشطة التجارية للتواصل مع عملائها عبر الهاتف بمزايا احترافية بلا حدود وأدوات وخيارات عديدة باستخدام الكمبيوتر أو الجوال وفقط بالاتصال بالإنترنت من أي مكان حول العالم ودون الحاجة للتواجد بمقر مركز الاتصال أو مكان معين.

وتوفر بيفاتيل أحدث نظام كول سنتر بمزايا عديدة للمبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء، نذكرها في نقاط بإيجاز كما يلي :-

  • تحديد مواعيد الدوام
  • خاصية الانتظار وتسجيل المكالمات 
  • تحويل المكالمات والبريد الصوتي
  • شاشة المراقبة الحية
  • سهولة التشغيل عبر الكمبيوتر       
  • نظام التقارير 

بيفاتيل بيزنس شات

هي أحد أحدث حلول مراكز الاتصال السحابية، وهي منصة متكاملة الأدوات والخيارات تمكنك من استقبال كافة محادثات العملاء عبر قنوات عملك المختلفة بوسائل التواصل الاجتماعي في نافذة موحدة لجميع المراسلات وبمزايا عديدة لاستقبال محادثات العملاء والاستجابة لطلباتهم والرد على استفساراتهم باستخدام الكمبيوتر أو الجوال.

منصة بيفاتيل بيزنس شات هي حل مثالي لربط قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة للمؤسسات والأنشطة التجارية في منصة واحدة للتواصل مع العملاء بطريقة أسرع وأكثر احترافية عبر واتساب بيزنس API وتويتر وماسنجر وانستقرام وجوجل ماي بيزنس والبريد الإلكتروني ومحادثات اللايف شات بالمواقع الإلكترونية.

نوفر خدمة بيفاتيل بيزنس شات بمزايا عديدة للتواصل مع العملاء، نذكر بعض من أبرزها في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • ربط قنوات التواصل الاجتماعي 
  • محادثات تلقائية بلا حدود
  • الربط مع التطبيقات والأنظمة المختلفة مثل سلة ونظام إدارة علاقات العملاء CRM
  • التوافق \ سهولة التشغيل عبر الكمبيوتر والجوال
  • إدارة جهات الاتصال
  • إنشاء قواعد بيانات للعملاء
  • إجراء عمليات المبيعات وخدمة العملاء 

واتساب بيزنس API

هو أحد أهم حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي توفرها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية.

 يتيح لك هذا النظام إمكانية التواصل مع عملائك واستقبال جميع محادثاتهم من خلال حساب واحد للواتساب يستخدمه جميع موظفي خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني بمؤسستك أو نشاطك التجاري في نفس الوقت ومن أجهزة مختلفة وبمزايا عديدة وخيارات أكثر احترافية للتواصل مع العملاء لمختلف أغراض التواصل.

توفر بيفاتيل نظام واتساب للأعمال API بمزايا عديدة وخيارات احترافية وذلك حتى تمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من التواصل مع العملاء بطريقة أفضل وأسرع وأكثر احترافية.

نذكر أبرز مزايا واتساب بيزنس API في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • تفعيل الواتساب بيزنس بأرقام تواصلك
  • محادثات تلقائية بلا حدود Chatbots
  • إمكانية الربط مع الأنظمة مثل CRM و ERP
  • عدد لا نهائي من المستخدمين

نظام إدارة علاقات العملاء CRM

هو أحد حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي لا غنى لأي مؤسسة أو نشاط تجاري ترغب تطوير أداء خدمة العملاء وإدارة علاقات العملاء بطريقة أكثر فعالية.

يتضمن نظام إدارة خدمة العملاء من بيفاتيل العديد من الأدوات والخيارات والمزايا التي تمكن أي مؤسسة أو نشاط تجاري من إدارة وإجراء عمليات المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني بطريقة أسرع وأكثر ذكاءًا.

نظام CRM لإدارة المبيعات

يمكنك نظام إدارة خدمة العملاء من إجراء كافة عمليات المبيعات بشكل احترافي ولحظة بلحظة بدءًا من التقاط العملاء المحتملين وإرسال العروض المالية وإقناع العملاء بما تقدمه من منتجات وخدمات وحتى إصدار الفواتير وإرسالها العملاء وتحويلهم لعملاء فعليين وإغلاق المعاملة.

كما يتيح هذا النظام لمديري المبيعات ومديري مراكز الاتصال إمكانية متابعة أداء موظفي المبيعات لحظة بلحظة.

حيث يسمح لك نظام بيفاتيل CRM بإمكانية الاطلاع على عمليات المبيعات التي أجراها كل موظف والمعاملات المُعلقة والتي لم تتم.

كما يتيح لك أيضًا هذا النظام إمكانية متابعة نشاط كل موظف من موظفي المبيعات ومتابعة أداءه في التعامل مع العملاء.

ومن ثم يمكنك تحديد نقاط الضعف والقوة في أداء كل موظف وتقييم أداء الموظفين وتوجيههم وبالنتيجة تطوير أداء المبيعات وزيادة الأرباح.

إنشاء قواعد بيانات للعملاء

نظام CRM هو أحد حلول مراكز الاتصال الحديثة متعددة المزايا والأدوات، ففضلًا عن المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني، فهذا النظام يمكنك من إنشاء قواعد بيانات احترافية متكاملة لعملائك تتضمن بيانات شركاتهم أو مؤسساتهم وتفاصيل التواصل والطلبات والشكاوى الخاصة بهم والمتعلقة بما تقدمه من منتجات أو خدمات.

وهذه الميزة تساعدك على إدارة بيانات العملاء المحتملين والحاليين والجدد وبالتالي تمكنك من إدارة الفرص البيعية بطريقة أكثر احترافية والتقاط مزيد من جهات الاتصال وتحويلهم لعملاء فعليين.

تطوير خدمة العملاء والدعم الفني

نظام إدارة علاقات العملاء يمكنك من تطوير أداء إدارات خدمة العملاء والدعم الفني، لما يتضمنه النظام من أدوات احترافية متكاملة.

باستخدام نظام CRM من بيفاتيل يمكنك معرفة استفسارات العملاء ومشاكلهم المتكررة، وبالنتيجة يساعدك على فهم العملاء واتجاهاتهم تجاه ما تقدمه من منتجات أو خدمات ومن ثم تزويدهم بخدمة أفضل.

وبالنسبة للدعم الفني، فيزودك نظام CRM بخاصية تذاكر الدعم الفني التي تمكن فريق الدعم الفني لديك من أتمتة عمليات الدعم.

حيث يتيح نظام تذاكر الدعم الفني لموظفيك إمكانية تسجيل كل مشكلة لأي عميل في تذكرة جديدة حتى يمكن لموظفي الدعم الفني متابعة المشكلة لحظة بلحظة حتى حلها.

وهذه الميزة تساعد إدارة الدعم الفني لديك على متابعة مشاكل العملاء المتكررة لحظة بلحظة وبطريقة أكثر احترافية وتنظيمًا وبالتالي تساعدك على تقديم دعم فني أفضل وتحسين أداء الدعم الفني عمومًا.

حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة من بيفاتيل هي حلول ذكية واحترافية لا غنى عنها لتطوير أداء المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني وحتى زيادة الأرباح لأي مؤسسة أو نشاط تجاري، وذلك لما بها من أدوات وخيارات عديدة ومزايا بلا حدود تجعلها عنصر أساسي لنجاح وريادة الأعمال في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333