بيفاتيل تحقق نجاحًا كبيرًا في معرض كومكس 2024 وتوسعات جديدة في عُمان

كومكس 2024

شهدت الأيام الماضية مشاركة شركة الحديثة العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات (بيفاتيل) في معرض كومكس 2024، في الفترة من 27-30 مايو، في مسقط، تزامنًا مع افتتاح أولى مكاتبها في عمان.

حققت بيفاتيل نجاحات بارزة وملموسة في هذا المعرض، وجذب جناح بيفاتيل الآلاف من رواد الأعمال وممثلي كبرى المؤسسات والأنشطة التجارية في عمان والشرق الأوسط، الذين تحمسوا لاستكشاف أحدث حلول وابتكارات بيفاتيل للاتصالات السحابية المتكاملة وآخر تقنيات الذكاء الاصطناعي التي طورتها للتواصل مع العملاء بطرق أكثر فعالية.

استعرضت بيفاتيل خلال أيام المعرض الآلاف من قصص النجاح، التي حققتها الكثير من المؤسسات والأنشطة التجارية في مختلف قطاعات الأعمال في الشرق الأوسط باستخدام حلول وخدمات بيفاتيل.

كم شهد جناح بيفاتيل مئات التجارب الحية – Live Demos، التي قام بها خبراء بيفاتيل مع ممثلي الأعمال ليستعرضوا كيف يمكن للمؤسسات والأنشطة التجارية تطوير تواصلهم مع العملاء ومضاعفة مبيعاتهم وتحسين مستوى خدمة العملاء والدعم الفني لديهم من خلال حلول وابتكارات بيفاتيل.

وفي سياق متصل، صرح السيد\ حسن أحمد، المدير العام لبيفاتيل : ” نحن فخورون بالنجاح الكبير الذي حققته بيفاتيل في معرض كومكس 2024. هذا الحدث يمثل جزء من توسعاتنا في منطقة الخليج، وفرصة رائعة لنا للتواصل ممثلي الأعمال في عُمان، واستعراض حلولنا التي تعزز من كفاءة الأعمال وتساعدهم على تحقيق التحول الرقمي بكفاءة.”.

كما أكد السيد\ خالد الرشيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لبيفاتيل، على سعى بيفاتيل المستمر لتطوير حلول الاتصالات السحابية للأعمال باستخدام أحدث التقنيات الرقمية، وعلى استمرار توسعات بيفاتيل لنشر أحدث ابتكارات وحلول تلبي احتياجات الأعمال في الشرق الأوسط وتساعدهم على تعزيز الإنتاجية وتحقيق نمو وتحول رقمي مستدام.

جدير بالذكر، أن حلول بيفاتيل للاتصالات السحابية تعد من بين الأكثر تطورًا وابتكارًا في منطقة الخليج، تتيح هذه الحلول للشركات تحسين عمليات المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني من خلال توفير تقنيات متقدمة تسهم في تحسين التواصل والتفاعل مع العملاء.

تواصل بيفاتيل التزامها بالابتكار والتطوير من خلال الاستثمار في البحث والتطوير وتبني أحدث التقنيات العالمية للاتصالات السحابية. وتسعى بيفاتيل إلى تقديم حلول متكاملة تلبي احتياجات السوق المتغيرة، مما يعزز من قدرتها على تقديم خدمات عالية الجودة تلبي توقعات كبرى المؤسسات والأنشطة التجارية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333