كيف تستفيد من خدمة بيزنس شات وربط وسائل التواصل الاجتماعي؟

How to benefit from the business chat Integration

خدمة بيزنس شات وربط وسائل التواصل الاجتماعي هي واحدة من أحدث خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تعتمد عليها المؤسسات والأنشطة التجارية بشكل أساسي لزيادة المبيعات والأرباح.

توفر بيفاتيل هذه الخدمات للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا وخيارات احترافية عديدة لتساعدها على تطوير أداء المبيعات وزيادة الأرباح.

وذلك فضلًا عن أهمية سوشيال بوت وربط وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال في تطوير آليات التواصل مع العملاء وتقديم خدمة ودعم فني أفضل لهم بطريقة أسرع وأكثر احترافية وبأقل التكاليف في نفس الوقت.

خلال هذا المقال سنتعلم كيف يمكن للمؤسسات والأنشطة التجارية أن تستفيد من هذه الخدمات لتطوير أداء إدارات كل من المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء، هيا بنا.

ما هي خدمة بيزنس شات وربط وسائل التواصل الاجتماعي؟

خدمة بيفاتيل سوشيال هي أحد حلول مراكز الاتصال التي توفرها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية وذلك بربط جميع صفحات المؤسسة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في منصة موحدة لاستقبال جميع محادثات العملاء والرد عليها من خلال خيارات عديدة وأدوات احترافية لإدارة مراسلات العملاء والرد على استفساراتهم وتقديم أفضل خدمة ودعم فني لهم.

بتوضيح أكثر:-

إذا كان لديك نشاط تجاري أو مؤسسة ولديك عدة حسابات لهذا العمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر، واتساب بيزنس، انستاغرام، ماسنجر، تيليجرام

ستقوم بيفاتيل بربط جميع هذه الحسابات عبر منصة بيفاتيل سوشيال الموحدة لجميع وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال منصة بيفاتيل سوشيال يمكنك استقبال جميع مراسلات عملائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المطلوبة والتي قامت بيفاتيل بربطها لعملك.

مزايا خدمة بيزنس شات لربط وسائل التواصل الاجتماعي

أن يكون هناك منصة واحدة لاستقبال جميع محادثات عملك عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي ميزة كبيرة في حد ذاتها، ولكن ليس هذا هو كل ما توفره لك بيفاتيل في هذه الخدمة!

فبيفاتيل توفر لك مزايا وخيارات عديدة لاستقبال وإجراء محادثات العملاء، ويمكننا أن نذكر أبرزها في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • تفعيل الواتساب بيزنس برقمك الموحد 9200
  • محادثات تلقائية بلا حدود 
  • أدوار متعددة (موظفين ومشرفين)
  • صناديق رسائل خاصة وعامة
  • إدارة محادثات العملاء

تفعيل الواتساب بيزنس API برقمك الموحد 9200

من أهم ما يميز خدمة بيفاتيل سوشيال لربط وسائل التواصل الاجتماعي أن بيفاتيل تقوم بتفعيل الواتساب بيزنس الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري باستخدام رقمك الموحد 9200 وهذا التفعيل يتيح لك الكثير من المزايا والخيارات لاستقبال محادثات العملاء والتواصل معهم لمختلف أغراض خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

حيث يتيح لك الواتساب بيزنس API باستخدام رقمك الموحد 9200 أن يقوم عدة موظفين لدين بالولوج إلى حساب واتساب بيزنس الخاص بعملك في نفس الوقت للرد على محادثات العملاء واستفساراتهم فيما يتعلق بما تقدمه من منتجات أو خدمات.

فبدلًا من أن يقوم موظف واحد لديك بالرد على استفسارات ومشاكل العملاء، يمكن الآن لعدة موظفين لديك أن يقوموا بذلك سواء لأغراض المبيعات أو الدعم الفني أو خدمة العملاء.

وهذه الخاصية تمكنك من الرد على استفسارات ومشاكل العملاء بطريقة أسرع، وتساعدك على توفير الوقت وإتمام عمليات المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني لحظة بلحظة وبشكل فوري، مما يساعدك على كسب رضا العملاء.

محادثات تلقائية بلا حدود

توفر لك خدمة سوشيال بوت لربط وسائل التواصل الاجتماعي من بيفاتيل إمكانية إجراء عدد لا نهائي من المحادثات التلقائية مع العملاء عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

من خلال هذه الميزة يمكنك الرد على استفسارات ومشاكل العملاء عبر مختلف وسائل التواصل من خلال سيناريوهات الرسائل التلقائية بلا حدود بمنصة بيفاتيل سوشيال الموحدة لجميع وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر، واتساب بيزنس، انستاغرام، ماسنجر، تيليجرام).

هذه الخاصية تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تطوير أداء كل من إدارات خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات.

حيث يمكنك إنشاء سيناريوهات الرسائل التلقائية لكل قسم على حدا، سيناريوهات خاصة بإدارة خدمة العملاء وسيناريوهات أخرى لإدارة المبيعات وأخرى للدعم الفني.

باستخدام المحادثات التلقائية من بيفاتيل سوشيال، فإنه يمكنك الرد على جميع استفسارات العملاء وحل مشاكلهم على مدار اليوم 24 ساعة \ اليوم وبشكل تلقائي ودون الحاجة لأن يقوم موظفي خدمة العملاء أو المبيعات أو الدعم الفني بالرد على هذه المحادثات.

المحادثات التلقائية توفر للمؤسسات والأنشطة التجارية كثير من الوقت والتكاليف الخاصة بتعيين عدة موظفين لخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني يعملون على مدار الساعة للرد على مراسلات العملاء.

على سبيل المثال:-

مرحبًا بكم في بيفاتيل

Welcome to Bevatel

للغة العربية، اضغط هنا

For English, click here

  • أريد التواصل مع  خدمة العملاء
  • أريد التواصل مع إدارة المبيعات
  • أريد التواصل مع إدارة الدعم الفني

أريد التواصل مع  خدمة العملاء

أريد التواصل مع مبيعات نظام الكول سنتر

أريد التواصل مع مبيعات CRM

أريد التواصل مع مبيعات بيفاتيل سوشيال

من خلال المثال البسيط أعلاه، يتضح لنا أهمية خدمة بيزنس شات وربط وسائل التواصل الاجتماعي في سرعة الاستجابة على محادثات وطلبات العملاء واستقبال طلباتهم بشكل تلقائي ودون الحاجة لموظفي المبيعات.

أدوار متعددة (موظفين ومشرفين)

تتيح خدمة بيفاتيل سوشيال لربط وسائل التواصل الاجتماعي إمكانية تخصيص أدوار وصلاحيات عدة للموظفين والمشرفين وذلك من أجل تحكم أكثر وإدارة أفضل لعملك عبر منصة بيفاتيل الموحدة لمراسلات وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث يمكنك إنشاء حسابات للموظفين ذات صلاحيات محدودة للتواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم وحل مشاكلهم وحسابات أخرى ذات صلاحيات أكثر تقدمًا لمتابعة سير عمل موظفي خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني واستخدام خدمة بيفاتيل بخيارات وأدوات أكثر.

صناديق رسائل خاصة وعامة

تتيح لك خدمة ربط وسائل التواصل الاجتماعي من بيفاتيل إمكانية إنشاء صناديق رسائل خاصة لكل قسم على حدا (صندوق رسائل للمبيعات، صندوق رسائل لخدمة العملاء وآخر للمبيعات مثلًا) إنشاء صناديق رسائل عامة لكل الأقسام.

وهذه الخاصية تجعل عملية استقبال رسائل العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي في منصة بيفاتيل سوشيال أكثر تنظيمًا.

ومن أهم مزايا خدمة بيزنس شات أيضًا أنها تتيح لك إمكانية التواصل الداخلي بين موظفي مؤسستك أو نشاطك التجاري عبر منصة بيفاتيل وذلك بعيدًا عن محادثات العملاء.

إدارة محادثات العملاء

تزودك خدمة بيفاتيل سوشيال لربط وسائل التواصل الاجتماعي بمزايا وخيارات احترافية لإدارة مراسلات عملائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال منصة بيفاتيل.

حيث يمكنك إنشاء سجل لجهات الاتصال وإدارة العملاء الجدد والحاليين والعملاء المحتملين.

كما يمكنك إضافة اوتخصيص وسوم للعملاء المحتملين والحاليين والجدد وفقًا للخدمات المشتركين فيها أو لطلباتهم واستفساراتهم.

وهذه الوسوم تساعد موظفيك على سرعة الاستجابة وإتمام كافة عمليات المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء بسرعة وسهولة.

مثلًا:-

يتابع موظفي مبيعات نظام الكول سنتر لحظة بلحظة آخر المستجدات مع عملاء الكول سنتر وذلك بالضغط على وسم #طلبات_نظام_كول_سنتر ويتابع موظفي الدعم الفني طلبات الدعم الفني من خلال الوسم #طلبات_الدعم_الفني

عمومًا، فإن خدمة بيزنس شات وربط وسائل التواصل الاجتماعي تعد واحدة من أهم خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي أثبتت أهميتها وكفائتها في مساعدة المؤسسات والأنشطة التجارية على تطوير أداء إدارات خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات بها وتوفير التكاليف وحتى زيادة المبيعات والأرباح، حتى أصبحت هذه الخدمة أساسية ولا غنى عنها لأي نشاط تجاري أو مؤسسة تسعى لتطوير أعمالها وزيادة أرباحها.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333