جاري التحميل

4 مزايا في واتساب بزنس للأعمال لتطوير المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء

post image
4 مزايا في واتساب بزنس للأعمال لتطوير المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء

4 مزايا في واتساب بزنس للأعمال لتطوير المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء

واتساب بزنس للأعمال هو أحد حلول الأعمال التي تعتمد عليها المؤسسات والأنشطة التجارية للتواصل مع العملاء لمختلف أغراض التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني.

توفر بيفاتيل خدمة واتساب بزنيس للأعمال مزايا احترافية وخيارات وأدوات متعددة لتمكنك من التواصل مع عملائك بأساليب أكثر احترافية.

من خلال هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على نظام واتساب بيزنس ومزاياه وما يوفره من أدوات وخيارات تساعدك على تطوير أداء إدارات المبيعات والتتسويق والدعم الفني وخدمة العملاء.

واتساب بزنس للأعمال

نظام واتساب للأعمال API من بيفاتيل هو أحدث نظام متكامل يتيح لك إمكانية تشغيل حساب الواتساب الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري من خلال عدة أجهزة كمبيوتر أو جوال.

ومن ثم يمكن لعدة موظفين أن يستخدموا نفس حساب الواتساب الخاص بعملك في نفس الوقت وهذا يضمن لك كثير من المزايا سنتعرض لها خلال الفقرات القادمة.

مزايا خدمة واتساب بيزنس للأعمال 2022

توفر بيفاتيل خدمة واتساب API للأعمال ضمن أحد حلول خدمة بيفاتيل سوشيال لمراكز الاتصال السحابية الحديثة بمزايا احترافية عديدة منها مزايا نظام الواتساب بيزنس نفسه ومزايا إضافية توفرها بيفاتيل بجانب الخدمة.

ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا خدمة الواتساب للأعمال في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  1. حساب واحد بمزايا عديدة لعدة موظفين
  2. ربط الواتساب API مع الأنظمة والتطبيقات
  3. محادثات تلقائية بلا حدود
  4. تفعيل الواتساب للأعمال باستخدام الرقم الموحد 9200

1- حساب واحدة بمزايا عديدة لعدة لموظفين

توفر لك بيفاتيل حساب واتساب للأعمال احترافي لمؤسستك أو نشاطك التجاري يمكن لعدد كبير من موظفي خدمة العملاء أو المبيعات أو الدعم الفني لديك أن يستخدموه في نفس الوقت.

وهذا يساعدك على تطوير أداء إدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني، حيث يمكن لعدة موظفين أن يقوموا بالرد على استفسارات ومشاكل العملاء في نفس الوقت وبطريقة أسرع من أن يقوم موظف واحد بالرد على رسايل واستفسارات عملائك.

ويتضمن حساب واتساب بزنس للأعمال الذي توفره لك بيفاتيل على ما يلي:-

  • اسم نشاطك التجاري/ مؤسستك “اسم الحساب”
  • عنوان مؤسستك
  • صورة غلاف للحساب
  • خانة لإضافة رابط موقعك الإلكتروني
  • خانة لإضافة وصف تعريفي بمؤسستك
  • خانة لإضافة ساعات العمل الخاصة بك

2- ربط الواتساب بيزنس API

يمكننا ربط نظام الواتساب بزنس الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري مع خدمة بيفاتيل سوشيال ومن ثم يمكنك استقبال جميع محادثات نشاطك التجاري أو مؤسستك عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال منصة بيفاتيل سوشيال الموحدة لجميع المراسلات.

كما يمكنك ربط حساب الواتساب بيزنس الخاص بعملك مع نظام الكول سنتر السحابي ونظام إدارة خدمة العملاء CRM ونظام ERP وأنظمة الدفع المختلفة.

يساعدك هذا الربط على سهولة وسرعة الحصول على البيانات وتداولها بين الأنظمة المختلفة، ومن ثم يمكنك من الاستجابة السريعة لطلبات وحجوزات العملاء فيما يتعلق بما تقدمه من منتجات أو خدمات.

هذه الميزة  تساعد موظفي المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني لديك على إجراء كافة عمليات التواصل مع العملاء بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

3- محادثات تلقائية بلا حدود

توفر لك بيفاتيل روبوت محادثات واتساب بزنس للأعمال وذلك لتتمكن من الرد على استفسارات العملاء واستقبال شكاواهم وتحويلها لموظفي الدعم الفني أو تأكيد طلباتهم وحجوزاتهم بشكل تلقائي وفي أسرع وقت.

يمكنك نظام الواتساب بيزنس من إنشاء عدد لا نهائي من قوالب المحادثات التلقائية لكل من إدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

تتضمن قوالب المحادثات التلقائية على عدد كبير من الرسائل تعبر عن سيناريوهات محتملة لمحادثات العملاء.

على سبيل المثال:-

يمكنك إنشاء قوالب محادثات تلقائية للرد على استفسارات العملاء وبدء محادثات جديدة مع العملاء المحتملين أو الحاليين بخصوص ما تقدمه من منتجات أو خدمات.

مرحبًا بكم في بيفاتيل

  • أريد الاستفسار عن الخدمات
  • أريد الاستفسار عن نظام الكول سنتر السحابي
  • أريد الاستفسار عن نظام إدارة خدمة العملاء
  • أريد الاستفسار عن المنتجات
  • أريد التواصل مع فريق الدعم الفني
  • أريد التواصل مع المبيعات

4- تفعيل الواتساب للأعمال باستخدام الرقم الموحد 9200

تقوم بيفاتيل بتفعيل حساب الواتساب بيزنس الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري باستخدام الرقم الموحد 9200.

ومن ثم يمكنك التواصل مع عملائك المحتملين والحاليين والجدد باستخدام الرقم الموحد لمختلف أغراض المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني.

على سبيل المثال:-

يمكنك استخدام واتساب الأعمال API من بيفاتيل لإدارة وتنفيذ كافة عمليات المبيعات الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري بدءًا من التقاط العملاء المحتملين من الواتساب ووسائل التواصل الأخرى وأتمتة عمليات المبيعات وإرسال عملائك المحتملين إلى خطوط أنابيب المبيعات حتى تحويلهم إلى عملاء فعليين.

 

مزايا في واتساب بزنس للأعمال

مميزات استخدام المحادثات التلقائية

يوفر روبوت المحادثة في حساب واتساب بزنس للأعمال الخاص بمؤسستك أو نشاطك مزايا احترافية عديدة للتواصل مع عملائك المحتملين أو الحاليين أو الجدد ولمختلف أغراض التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني.

نذكر أبرز مزايا  استخدامات روبوت المحادثات التلقائية من بيفاتيل في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • التقاط العملاء المحتملين وإنشاء ملفات تعريفية خاصة بهم وملئها ببيانات عملهم.
  • إرسال رسائل تذكيرية تلقائية بمواعيد تجديد الاشتراك
  • إرسال إشعارات ورسائل تلقائية بالخصومات والعروض
  • إمكانية تخصيص ساعات عمل روبوت المحادثة لواتساب الأعمال من بيفاتيل
  • إمكانية استخدام قوالب المحادثات التلقائية للرد على جميع محادثات عملك عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • تصنيف محادثات العملاء بالرموز والهاشتاج (#نظام كول سنتر ، #نظام CRM)
  • إمكانية تخصيص أدوار لفريق عمل مؤسستك أو نشاطك التجاري (موظفين، مشرفين ومدراء)
  • إمكانية التواصل الداخلي بين موظفيك للمساعدة وتبادل المعلومات أو لتحويل المحادثات
  • يمكن للعملاء طلب المحادثة الحية مع أحد الموظفين أو الإدارات بدلًا من المحادثات التلقائية

لماذا تعتمد كثير جدًا من المؤسسات والأنشطة التجارية على خدمات مراكز الاتصال السحابية من بيفاتيل؟

خدمات الكول سنتر السحابي من بيفاتيل لا غنى عنها لإدارات المبيعات والتسويق والدعم الفني وخدمة العملاء للمؤسسات والأنشطة التجارية لما توفره بيفاتيل من مزايا احترافية وخيارات عديدة في خدماتها وباقات اشتراكها.

كما توفر بيفاتيل خدمة واتساب بيزنس بمزايا عديدة تجعل كثير من الشركات توصي باستخدامها، ويمكننا أن نذكر مزايا الاشتراك في خدمات بيفاتيل في نقاط كما يلي:-

  • توفر بيفاتيل جميع خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة  من خلال موظفين وخبراء متخصصين على أعلى مستوى من الاحترافية.
  • نقدم خدمات ما بعد البيع متكاملة (تدريب موظفي العملاء على الأنظمة والخدمات) وخدمات دعم فني مجاني طوال فترة اشتراك العملاء في الخدمات.
  • تقدم بيفاتيل جميع خدماتها للمؤسسات والأنشطة التجارية بأفضل الأسعار مقارنة بما تتضمنه هذه الخدمات على مزايا عديدة لأقسام التسويق والمبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء.
  • توفر بيفاتيل خدمة الواتساب بيزنس باستخدام الرقم الموحد 9200 للمؤسسات والأنشطة التجارية وبمزايا عديدة مثل المحادثات التلقائية واستخدام النظام من قبل عدة موظفين لديك في نفس الوقت وغيرها.

بشكل عام، إن واتساب بزنس للأعمال يعتبر أحد حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي توفرها بيفاتيل، والتي تساعدك على تطوير أداء إدارات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني ومن فهي تساعدك على تحقيق أهداف مؤسستك أو نشاطك التجاري بطريقة أسرع وكذلك زيادة الأرباح والمبيعات.

© 2022 Bevatel, All Rights Reserved