بيفاتيل بيزنس شات تدعم الربط مع منصة سلة للتجارة الإلكترونية

Integration with Salla

فعلت المؤسسة العالمية الحديثة للاتصالات وتقنية المعلومات (بيفاتيل) الربط API مع بين منصة بيفاتيل بيزنس شات الموحدة لربط وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة سلة للتجارة الإلكترونية بهدف توفير مزايا أكثر احترافية للأنشطة التجارية التي تقوم أعمالها بشكل أساسي على المتاجر الإلكترونية.

بيفاتيل بيزنس شات هي نظام محادثات لربط وسائل التواصل الاجتماعي يمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من استقبال جميع محادثات عملائهم عبر واتساب بيزنس API وتويتر وانستقرام وماسنجر وجوجل ماي بيزنس والبريد الإلكتروني واللايف شات عبر منصة موحدة لجميع المراسلات و

ربط منصة سلة مع منصة بيفاتيل بيزنس شات API هو أحد أحدث حلول الأعمال للمتاجر الإلكترونية لتقديم تجربة أفضل وخدمة أسرع للعملاء عبر الواتساب بيزنس API.

يتيح هذا الربط للمؤسسات والأنشطة التجارية التي تمتلك متاجر إلكترونية إمكانية إدارة وتنظيم كافة طلبات ومشريات العملاء خلال منصة موحدة لجميع مراسلات واتساب بيزنس API، وتويتر وانستقرام وماسنجر وجوجل ماي بيزنس البريد الإلكتروني بمزايا وأدوات عديدة لإجراء واستقبال المحادثات.

وقد أكد خبراء بيفاتيل على ضرورة وأهمية هذا الربط لإدارة وتنظيم عمليات المتاجر الإلكتروني في واجهة واحدة للربط بين موقع سلة ومنصة بيفاتيل بيزنس شات لمتابعة طلبات العملاء لحظة بلحظة باستخدام روبوت المحادثات التلقائية بمزايا عديدة مثل تتبع طلبات العملاء ومتابعة السلات المُعلقة وإشعار العملاء بحالات طلباتهم وبالتالي تطوير أداء خدمة العملاء وتحسين تجربة المستخدم.

يوفر الربط بين سلة وبيزنس شات لمستخدمي المتاجر الإلكترونية خاصية تتبع الطلبات عبر الواتساب بيزنس API بشكل مباشر في أي وقت على مدار الساعة ودون الحاجة للتواصل مع موظفي المبيعات أو خدمة العملاء.

وفرت بيفاتيل أيضًا في هذا الربط خاصية متابعة السلات المُعلقة للعملاء، وذلك حتى يمكن لكل عميل متابعة طلباته المُعلقة ومن ثم استكمال الطلب وبالنتيجة تحسين مبيعات المتجر الإلكتروني.

كما أتاحت بيفاتيل للأنشطة التجارية إمكانية أتمتة عمليات المبيعات وإشعار العملاء بحالات طلباتهم لحظة بلحظة خلال عدد من الرسائل والإشعارات (الموافقة على الطلب، تأكيد الطلب، تأكيد الشحن، إلغاء الطلب، تحديث الشحن، تسليم الطلب).

ومن الجدير بالذكر أن نوضح أهمية الربط مع منصة سلة للتجارة الإلكترونية لتطوير عمليات خدمة العملاء والدعم الفني ومساعدة عملاء المتاجر الإلكترونية على الاستعلام عن حالات طلباتهم فقط باستخدام رقم الطلب وإرساله في رسالة عبر الواتساب ودون التواصل مع أي من موظفي خدمة العملاء أو المبيعات.

يأتي هذا الربط بين منصة سلة للتجارة الإلكترونية ومنصة بيفاتيل بيزنس شات كجزء من سلسلة عمليات الربط API المختلفة التي تنفذها المؤسسة العالمية الحديثة من أجل تطوير حلول الأعمال وتوفير أنظمة وتقنيات أكثر احترافية لتطوير أداء المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333