كيف تستفيد من خدمة كول سنتر للغير ومزاياها بأقل التكاليف؟

كيف تستفيد من خدمة كول سنتر للغير ومزاياها بأقل التكاليف؟

خدمة كول سنتر للغير تعد من أهم خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تحتاج إليها آلاف المؤسسات والأنشطة التجارية للتواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم وتقديم أفضل خدمة لهم بمزايا احترافية متعددة وبأقل التكاليف.

توفر بيفاتيل خدمة كول سنتر خارجي للمؤسسات والأنشطة التجارية باختلاف أحجامها وما تقدمه من خدمات أو منتجات، وذلك من خلال مراكز اتصال احترافية متطورة مجهزة بالكامل بأحدث أجهزة وأنظمة الكول سنتر وخدمة العملاء وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

وتتضمن هذه الخدمة على مزايا وخيارات متعددة تساعد المؤسسات والأنشطة على توفير كثير من التكاليف اللازمة للحصول على مركز اتصال احترافي متكامل.

ومن خلال هذا المقال سنحاول أن نتعرف على هذه الخدمة ومميزاتها، هيا بنا.

ما هي خدمة كول سنتر للغير؟

هي خدمة متكاملة توفرها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية التي تريد الحصول على مركز اتصال احترافي متكامل وموظفي خدمة عملاء متخصصين لاستقبال مكالمات العملاء والرد على استفساراتهم.

وتوفر بيفاتيل هذه الخدمة للمؤسسات بمزايا احترافية عديدة لإجراء واستقبال المكالمات من خلال أنظمة وأجهزة كول سنتر عالية الجودة للتواصل مع العملاء بخيارات متعددة.

وباشتراكك في خدمة كول سنتر خارجي من بيفاتيل فإنه يكون هناك مركز اتصال متكامل خاص بك  يتضمن على موظفي خدمة العملاء وأنظمة وأجهزة الكول سنتر وجميع المتطلبات اللازمة لتشغيل مراكز الاتصال الحديثة.

أي أن هذه الخدمة توفر لك كافة التكاليف اللازمة للحصول على مركز اتصال احترافي متكامل لنشاطك التجاري أو مؤسستك كتكاليف الحصول على مقر مركز الاتصال وشراء الأجهزة والأنظمة والأدوات اللازمة لتشغيل الكول سنتر فضلًا عن تعيين موظفي خدمة العملاء وكثير من الأمور التي تزودك بها بيفاتيل في خدمة واحدة بمزايا عديدة وبأقل التكاليف.

وتتضمن خدمة كول سنتر للغير من بيفاتيل على العديد من المزايا، نذكر أبرزها في نقاط كما يلي:-

  • مقر مجهز بالكامل لتشغيل مركز الاتصال بحجم المشروع المطلوب.
  • نظام الكول سنتر السحابي ونظام إدارة علاقات العملاء CRM.
  • أجهزة كمبيوتر ومكاتب مناسبة وبالعدد المطلوب للمشروع.
  • أجهزة وسماعات كول سنتر احترافية.
  • فريق عمل الكول سنتر وخدمة العملاء (موظفين ومشرف).

ما مزايا خدمة كول سنتر خارجي من بيفاتيل؟

توفر بيفاتيل هذه الخدمة بمزايا عديدة تجعل الكثير من المؤسسات والأنشطة التجارية تعتمد عليها للرد على مكالمات واستفسارات العملاء.

ويمكننا أن نذكر أبرز هذه المزايا في عدد من النقاط وبإيجاز كما يلي:-

  1. توفير التكاليف وخدمة متكاملة.
  2. فريق خدمة عملاء احترافي.
  3. متابعة سير العمل.

نظام كول سنتر سحابي

تتضمن خدمة الكول سنتر الخارجي من بيفاتيل على نظام كول سنتر سحابي احترافي لاستقبال مكالمات عملائك المستهدفين ويوفر لك هذا النظام مزايا احترافية متعددة، نذكر أبرزها في نقاط:-

  1. إمكانية تسجيل المكالمات واستخراج الملفات التسجيلات لآخر 30 يوم.
  2. إمكانية تشغيل خدمة البريد الصوتي وخاصية الرد الآلي IVR.
  3. خاصية تحويل المكالمات والانتظار.
  4. شاشة المراقبة الحية ونظام التقارير.

نظام إدارة خدمة العملاء CRM

بيفاتيل CRM هو أحدث نظام احترافي لإدارة علاقات وتفاعلات عملائك المستهدفين. ويمكنك هذا النظام من إدارة ومتابعة كافة العمليات المرتبطة بإدارات التسويق والمبيعات والدعم الفني.

حيث يسمح لك بتنفيذ عمليات المبيعات والتقاط العملاء المحتملين لتحويلهم لعملاء مستهدفين وكذلك إصدار العروض المالية والفواتير وتنفيذ وإدارة حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

توفير التكاليف وخدمة متكاملة

توفير التكاليف هي أبرز ميزة في خدمة الكول سنتر للغير التي توفرها بيفاتيل، تعتمد آلاف من المؤسسات والأنشطة التجارية على هذه الخدمة لتوفير تكاليف إنشاء مركز اتصال احترافي وتعيين موظفي خدمة عملاء مؤهلين ومدربين.

وهذه الخدمة توفر لك جميع التكاليف اللازمة لإنشاء مركز اتصال متكامل وشراء أجهزة الكمبيوتر وسماعات وأجهزة وأنظمة الكول سنتر اللازمة لاستقبال مكالمات العملاء، وذلك فضلًا عن تعيين موظفي خدمة عملاء مدربين ومؤهلين على المعايير العالمية للكول سنتر وخدمة العملاء وأخيرًا توفير رواتب  هؤلاء الموظفين.

كل هذا وأكثر في خدمة واحدة تدفع رسوم الاشتراك فيها شهريًا لتحصل على خدمة كول سنتر احترافية للتواصل مع عملائك على مدار الساعة وبأقل التكاليف.

فريق خدمة عملاء احترافي

من أهم مزايا خدمة كول سنتر للغير من بيفاتيل، أننا نوفر لك موظفي خدمة عملاء متخصصين ومدربين وفقًا للمعايير العالمية للكول سنتر وخدمة العملاء وبأقل التكاليف في نفس الوقت.

حيث نقوم بتعيين موظفي خدمة عملاء يتقنون اللغات واللكنات المناسبة لعملائك المستهدفين، وذلك على أن يكون لديهم المؤهلات العلمية والمهارات اللازمة.

وفضلًا عن ذلك نقوم بتدريب وتأهيل الموظفين على أنظمة الكول سنتر وخدمة العملاء اللازمة للتواصل مع عملائك المستهدفين.

كما نقوم بتدريبهم على ما تقدمه مؤسستك أو نشاطك التجاري من خدمات وحلول ومنتجات، وذلك حتى يكونوا قادرين على الرد على استفسارات ومشاكل عملائك المستهدفين وحل مشاكلهم وتقديم أفضل خدمة لهم.

متابعة سير العمل

تتيح لك خدمة كول سنتر للغير من بيفاتيل إمكانية متابعة سير عمل إدارة خدمة العملاء الخاصة بمؤسستك أو نشاطك والتي توفرها لك بيفاتيل عن طريق:-

  1. شاشة المراقبة الحية.
  2. نظام التقارير.

1- شاشة المراقبة الحية

تعتبر شاشة المراقبة الحية من أهم مزايا نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل والتي تساعدك على متابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك لحظة بلحظة.

حيث تتيح لك هذه الشاشة إمكانية الاطلاع على المكالمات الجارية ومعرفة تفاصيل المتصل، كما يسمح لك بالاطلاع على قوائم الانتظار والاستماع إلى المكالمات الجارية دون أن يعرف المتصل أو الموظف.

وتسمح لك شاشة المراقبة الحية بإمكانية توجيه الموظفين أو تصحيح معلومة أو إنهاء المكالمة، بل وتمكنك من الاطلاع على حالة كل موظف هل هو في اجتماع، معه مكالمة أم في فترة راحة، وغيرها من التفاصيل التي تساعدك على متابعة أداء خدمة العملاء التي تقدمها بيفاتيل لك بالتقصيل.

2- نظام التقارير

يمكنك الحصول على تقارير احترافية متكاملة فيما يتعلق بأداء موظفي خدمة العملاء الذين يردون على استفسارات ومشاكل عملائك المستهدفين.

حيث تزودك هذه التقارير بتفاصيل متكاملة حول أداء كل موظف: عدد المكالمات المستلمة والمفقودة وعدد مرات فترات الراحة ومدتها ومدة كل مكالمة.

ويمكنك استخراج هذه التقاير بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري، وهذه التقارير تساعدك على متابعة سير عمل مركز الاتصال ومن ثم تقييم وتطوير أداء الموظفين.

كيف تستفيد من خدمة كول سنتر للغير ومزاياها بأقل التكاليف؟

لماذا تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على حلول وخدمات بيفاتيل لمراكز الاتصال الحديثة؟

تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة على ما حلول وخدمات بيفاتيل لمراكز الاتصال الحديثة للعديد من المزايا التي توفرها بيفاتيل في مجالات الكول سنتر وخدمة العملاء. ويمكننا أن نذكر أبرز هذه المزايا في عدد من النقاط بإيجاز كما يلي:-

  1. جميع حلول وخدمات الكول سنتر وخدمة العملاء التي توفرها بيفاتيل سحابية أي لا تحتاج لتشغيلها إلى تركيبات وسلوك معقدة.
  2. تقدم بيفاتيل خدمات ما بعد البيع مميزة ودعم فني مجاني ومنتظم لعملائها على مدار الساعة 24 ساعة/ اليوم.
  3. تقدم بيفاتيل خدماتها وحلولها من خلال خبراء ومتخصصين على أعلى مستوى من الاحترافية في مجالات الكول سنتر وخدمة العملاء.
  4. تقدم بيفاتيل خدمات وحلول متكاملة للكول سنتر وخدمة العملاء بمزايا احترافية متكاملة وبأقل التكاليف في المملكة.
  5. بيفاتيل شركة معتمدة ومرخصة من الهيئة السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات.
  6. توفر بيفاتيل خيارات وأساليب متعددة لمتابعة سير عمل مركز الاتصال من خلال شاشة المراقبة الحية ونظام التقارير.
  7. وبصفة عامة، أصبحت خدمة كول سنتر للغير من أبرز خدمات مراكز الاتصال الحديثة للمؤسسات والأنشطة التجارية التي تسعى إلى تقديم خدمة أفضل لعملائها من خلال خبراء ومتخصصين وعبر أنظمة كول سنتر وخدمة عملاء سحابية واحترافية.