كيف تزيد أرباح مؤسستك باستخدام حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة 2022 ؟

حلول مراكز الاتصال السحابية هي أحدث وأفضل الأساليب التي تعتمد عليها الكثير من المؤسسات والأنشطة التجارية لزيادة المبيعات والأرباح بخدمات عالية الجودة وبأقل التكاليف في السعودية.

يأتي نجاح المؤسسات والأنشطة التجارية من اعتمادها على أنظمة كول سنتر وإدارة خدمة عملاء احترافية متكاملة.

وذلك لأن هذه الأنظمة تساعد الشركات على تطوير إدارة وتطوير أداء كل من إدارتي التسويق والمبيعات وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وحتى تحقيق أهداف المؤسسة وزيادة المبيعات والأرباح.

بيفاتيل هي أبرز شركات مراكز الاتصال السعودية التي تساعدك على زيادة الأرباح والمبيعات وذلك من خلال ما تقدمه من حلول وخدمات احترافية متكاملة للكول سنتر وخدمة العملاء.

هذا المقال سيساعدك على زيادة أرباحك وتطوير أداء مبيعاتك والدعم الفني وخدمة العملاء، هيا بنا نعرف كيف

ما هي حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة 2022؟

حلول مركز الاتصال السحابية هي مجموعة من خدمات وأنظمة الكول سنتر وخدمة العملاء التي نوفرها للمؤسسات والأنشطة التجارية لتساعدهم على تقديم خدمة عملاء ودعم فني أفضل.

هذه الأنظمة تعمل بشكل سحابي وتمكن إدارات المبيعات والتسويق وخدمة العملاء والدعم الفني من التواصل مع العملاء المستهدفين بطرق احترافية وخيارات ومزايا عديدة وبأقل التكاليف.

والآن يمكنك تحقيق أهدافك التجارية وزيادة أرباحك من خلال خدمات مراكز الاتصال التي نوفرها للمؤسسات والأنشطة  التجارية، ومن أبرزها:-

  • نظام الكول سنتر السحابي
  • نظام إدارة خدمة العملاء CRM
  • خدمة الرقم الموحد 9200
  • خدمة الرقم المجاني 800
  • خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS
  • خدمة بيفاتيل سوشيال

ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف بإيجاز على كيفية استخدام هذه الأنظمة والخدمات لزيادة أرباح ومبيعات شركتك.

نظام الكول سنتر السحابي

هو أحد حلول مراكز الاتصال الحديثة 2022 وأحدث نظام كول سنتر يعمل بشكل سحابي ومن أي مكان داخل وخارج السعودية.

يمكنك هذا النظام من إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة بأقل سعر للدقيقة وبمزايا وخيارات متعددة نذكر منها التالي:-

  • خاصية الانتظار ورسالة صوتية خارج مواعيد الدوام
  • خاصية تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات لآخر
  • إمكانية تشغيل خاصية الرد الآلي IVR
  • إمكانية تشغيل خاصية البريد الصوتي وخاصية تحويل المكالمات
  • مراقبة الأدء من خلال شاشة المراقبة الحية وتقارير النظام

 

نظام إدارة خدمة العملاء CRM

يمكنك استخدام نظام إدارة علاقات العملاء لتحسين لزيادة المبيعات والأرباح الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري وتطوير أداء إدارات التسويق والدعم الفني وخدمة العملاء والمخازن وإدارة المشاريع بشكل عام من A to Z.

أولًا نظام CRM للتسويق

نظام CRM واحد من أهم الحلول الحديثة الأساسية لمراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية لتطوير أداء عمل قسم التسويق وذلك لما بتضمنه هذا النظام من خيارات وأدوات عديدة.

يمكنك استخدام هذا النظام لإدارة وتنفيذ ومتابعة كافة حملات التسويق الخاصة بشركتك سواء حملات التواصل الاجتماعي أو حملات البريد الإلكتروني.

وكذلك يساعد هذا النظام فريق التسويق على معرفة اتجاهات واهتمامات العملاء المستهدفين ومن ثم يساعدك على فهم العملاء جيدًا  وتقديم أفضل العروض للخدمات والمنتجات التي ترضيهم مما يساعدك على زيادة المبيعات والأرباح.

ثانيًا نظام إدارة خدمة العملاء للمبيعات

نظام إدارة خدمة العملاء هو واحد من أبرز حلول مراكز الاتصال التي تساعدك على تطوير أداء قسم المبيعات بمؤسستك وزيادة الأرباح بشكل عام.

يمكنك هذا النظام من إدارة وتنظيم ومتابعة كافة عمليات المبيعات بدءًا من التقاط العملاء المستهدفين وإصدار العروض المالية وتحويلهم لعملاء فعليين وحتى إصدار الفواتير.

يتيح لك هذا النظام كثير من الأدوات والخيارات التي تمكنك من الاطلاع على سير عمل موظفي المبيعات بمؤسستك ومعرفة عمليات البيع التامة والمعلقة والعمليات الغير تامة.

كما تمكنك من معرفة عدد وحجم عمليات البيع التي تتم بشكل يومي لكل موظف من موظفي المبيعات، والاطلاع على مراحل البيع المختلفة.

 

كيف تزيد أرباح مؤسستك باستخدام حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة 2022 ؟

 

خدمة الرقم الموحد 9200

الرقم الموحد هو عنصر أساسي في مراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية وهو من أهم خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي نوفرها للعملاء بمزايا احترافية عديدة.

الرقم الموحد هو رقم سهل التذكر يبدأ بـ 9200 ويمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة ويتيح لك تشغيل العديد من حلول الكول سنتر اللازمة للتواصل الاحترافي مع العملاء، كالمكالمات الجماعية والاتصال الذاتي والبريد الصوتي والرد الآلي وغيرها.

وأخيرًا فمن أهم مزايا الرقم الموحد 9200 أنه يمكنك من ربط جميع فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري رقم موحد يعطي انطباع للعملاء المستهدفين أنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية تقدر عملائها وتسعى للتواصل بشكل أفضل معهم.

 

 

خدمة الرقم المجاني 800

الرقم المجاني سهل التذكر يبدأ بـ 800 ويوفر لك جميع المزايا والخيارات التي يوفرها الرقم الموحد 9200. إلا أنه في حالة الرقم المجاني 800 تتحمل أنت تكاليف المكالمة بالكامل ولا يدفع المتصل أي رسوم للمكالمة، بينما في الرقم الموحد 9200 تُدفع رسوم المكالمة مناصفة بينك وبين المتصل.

 

خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS

خدمة الرسائل القصيرة هي أحد حلول مركز الاتصال 2022 التي تساعدك على التواصل مع عملائك المستهدفين من أجل العديد من الأغراض والاستخدامات وبأقل التكاليف.

يمكنك استخدام خدمة الرسائل النصية SMS كما يلي:-

  • إجراء حملات التسويق عبر رسائل الجوال.
  • التذكير بمواعيد تجديد الاشتراك في الخدمات.
  • الإعلان عن الخدمات والمنتجات والعروض الجديدة.
  • حملات التوعية تجاه مشاكل أو أمراض أو مواضيع معينة.

 

خدمة بيفاتيل سوشيال

خدمة بيفاتيل سوشيال هي أحدث خدمة تمكنك من ربط جميع حسابات عملك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال منصة موحدة تستقبل من خلالها جميع مراسلات العملاء من (واتساب بيزنس، تويتر، فيس بوك، لاين، انستاغرام، إلخ).

تتيح هذه الخدمة لموظفيك الرد على جميع محادثات العملاء برسائل موحدة من خلال المحادثات التلقائية أو بالرد المباشر على المحادثات باستخدام منصة بيفاتيل  عبر الجوال أو الكمبيوتر.

 

نسعى دائمًا إلى تقديم حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تلبي احتياجات المؤسسات والأنشطة التجارية وتساعدها على تطوير أداء المبيعات والتسويق وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء. لذلك تتضمن خدمات الكول سنتر وخدمة العملاء التي نوفرها على أدوات ومزايا وخيارات احترافية عديدة تساعدك على تحقيق أهداف مؤسستك وزيادة المبيعات والأرباح.