كيف تحصل على خدمة كول سنتر للغير بأقل التكاليف في السعودية؟

خدمة كول سنتر للغير هي أحد أحدث حلول مراكز الاتصال السحابية التي توفرها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية بأرخص الأسعار وبمزايا احترافية عديدة.

خدمة الكول سنتر الخارجي هي خدمة لا غنى عنها للمؤسسات والأنشطة التجارية لتطوير أداء كل من خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني من خلال أنظمة كول سنتر احترافية متكاملة وموظفي وخبراء متخصصين في الكول سنتر وخدمة العملاء.

هذه الخدمة توفر كثير من التكاليف اللازمة لإنشاء مركز اتصال احترافي متكامل لاستقبال مكالمات العملاء والرد على استفسارتهم وتقديم خدمة ودعم أفضل لهم من خلال موظفي خدمة عملاء محترفين وعبر أنظمة كول سنتر متطورة.

توفر بيفاتيل خدمات كول سنتر الخارجي للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا احترافية وبخيارات وأدوات عديدة لاستقبال وإجراء المكالمات والتواصل مع العملاء بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

من خلال هذا المقال، سنتعرف على أهمية هذه الخدمة ومزاياها لتطوير أداء خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني للمؤسسات والأنشطة التجارية، وبأقل التكاليف، هيا بنا.

خدمة كول سنتر للغير من بيفاتيل

خدمة الكول سنتر الخارجي هي أحد أهم خدمات الكول سنتر وخدمة العملاء التي توفرها بيفاتيل لأي مؤسسة أو نشاط تجاري يريدون تقديم خدمة عملاء ودعم فني للعملاء باستخدام نظام كول سنتر سحابي حديث ومن خلال إدارة خدمة عملاء محترفين ومتخصصين وبأقل التكاليف ودون إنشاء مقر لمركز الاتصال.

هذه الخدمة هي بمثابة مركز اتصال متكامل توفره بيفاتيل مقابل اشتراك تدفعه المؤسسات والأنشطة التجارية للحصول على خدمة متكاملة بموظفي خدمة عملاء لاستقبال مكالمات العملاء والرد على استفساراتهم  وإجراء حجوزاتهم وحل مشاكلهم.

توفر بيفاتيل هذه الخدمة مزودة بالمزايا التالية:-

  • مقر احترافي مجهزة ومناسب لمركز الاتصال
  • نظام كول سنتر سحابي متكامل (يتضمن على كافة المزايا للتواصل مع العملاء)
  • رقم الهاتف المجاني 800 أو رقم موحد يبدأ بـ 9200
  • نظام إدارة علاقات العملاء CRM
  • موظفي خدمة عملاء محترفين ومتخصصين
  • أجهزة كمبيوتر ومكاتب وسماعات كول سنتر

كيف تحصل على خدمة كول سنتر للغير بأقل التكاليف في السعودية؟

يمكنك الحصول على أفضل خدمة الكول سنتر الخارجي بأقل التكاليف في السعودية بالاشتراك في خدمة بيفاتيل كول سنتر التي توفرها للمؤسسسات والأنشطة التجارية بأرخص التكاليف.

حيث تزودك بيفاتيل بخدمة متكاملة تتكون من موظفي خدمة عملاء ومقر مركز اتصال ونظام كول سنتر احترافي متكامل ورقم موحد 9200 أو رقم مجاني 800 وذلك مقابل اشتراك شهري أو  ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي تدفعه للاستفادة من الخدمة.

وبمجرد اشتراكك في الخدمة، يمكنك استقبال جميع مكالمات مؤسستك أو نشاطك التجاري والرد على استفساراك وحجوزات وطلبات العملاء من خلال إدارة خدمة عملاء محترفين ومتخصصين كل ذلك من خلال نظام الكول سنتر السحابي الخاص ببيفاتيل ومن خلال مقر مركز الاتصال الخاص بنا أيضًا.

هل ستوفر خدمة الكول سنتر الخارجي كثير من التكاليف؟

نعم، بالتأكيد هذه الخدمة موفرة في التكاليف لأنها توفر لك كافة التكاليف اللازمة للحصول على مقر مركز اتصال وتكاليف شراء نظام كول سنتر سحابي ورواتب موظفي خدمة العملاء وتكاليف شراء أجهزة الكمبيوتر والمكاتب وغيرها من المقتنيات والأجهزة اللازمة لتشغيل الكول سنتر.

كما أن هذه الخدمة توفر لك تكاليف الحصول على رقم موحد 9200 أو رقم الهاتف المجاني 800 لاستقبال مكالمات عملائك والرد على استفساراتهم.

وبدلًا من شراء كل مكونات مركز الاتصال لتأسيس كول سنتر خاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري، توفر لك كل هذا وأكثر من خلال خدمة متكاملة مقابل اشتراك شهري.

مزايا خدمة بيفاتيل

توفر بيفاتيل خدمة كول سنتر للغير بمزايا احترافية عديدة فضلًا عن أنها موفرة في التكاليف اللازمة لإنشاء مقر مركز اتصال.

ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا الكول سنتر للغير لدينا في نقاط كما يلي:-

  • نظام كول سنتر سحابي متكامل
  • موظفو خدمة عملاء محترفون
  • شاشة المراقبة الحية
  • تقارير الأداء

نظام كول سنتر سحابي متكامل

نوفر في هذه الخدمة أحدث نظام كول سنتر احترافي متكامل لاستقبال جميع مكالمات العملاء والرد على استفساراتهم وحل مشاكلهم من خلال إدارة خدمة عملاء محترفين.

هذا النظام يمكن الموظفين من الرد على مكالمات العملاء والاستجابة لاستفساراتهم وحجوزاتهم وطلباتهم وحل مشاكلهم من خلال مزايا وخصائص عديدة للتواصل مع العملاء.

ويمكننا أن نوضح أبرز مزايا نظام الكول سنتر السحابي في نقاط باختصار كما يلي:-

  • خاصية الانتظار
  • تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات لآخر 30 يوم
  • خاصية الرد الآلي IVR
  • خاصية البريد الصوتي
  • خاصية الاحتفاظ بالمكالمات
  • تحويل المكالمات

خاصية الانتظار

يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية عند انشغال جميع موظفي خدمة العملاء بالرد على المكالمات وذلك بوضع المتصلين على قوائم الانتظار.

وفي أثناء وقت الانتظار يمكنك تشغيل رسائل صوتية تتضمن على عروض وخدمات مؤسستك أو نشاطك التجاري أو مواعيد الدوام أو تشغيل موسيقى معينة يسمعها المتصلون.

تسجيل المكالمات

يقوم نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل بتسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة عبر الرقم الموحد أو الهاتف المجاني الذي نخصصه لك.

ومن ثم يتيح لك هذا النظام إمكانية الاستماع إلى جميع مكالمات آخر 30 يوم في أي وقت أو استخراج تسجيلات هذه المكالمات لمختلف الأغراض التدريب أو تقييم أداء الموظفين أو متابعة سير العمل.

خاصية الرد الآلي

تساعدك هذه الخاصية على الرد على كافة استفسارات العملاء وحل مشاكلهم من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا يسمعها المتصل ليقوم باختيار الرسائل الصوتية التي تجيب على استفساراته أو الرسائل الصوتية الخاصة بالطلبات والمشاكل.

ومن ثم تمكنك هذه الخاصية من الرد على استفسارات العملاء وحل مشاكلهم على مدار الساعة وفي خارج مواعيد الدوام.

موظفو خدمة عملاء محترفون

توفر لك بيفاتيل خدمة كول سنتر للغير من خلال موظفي خدمة عملاء متخصصين وعلى أعلى مستوى من الاحترافية ليقوموا بالرد على استفسارات المتصلين وإجراء حجوزاتهم أو تنفيذ طلباتهم وحل مشاكلهم في أسرع وقت ممكن.

تقوم بيفاتيل بتعيين موظفي خدمة عملاء بالمؤهلات المناسبة لك أو التي تحددها أنت، وعلى أن يتقنون اللغات واللهجات اللازمة لمؤسستك أو نشاطك التجاري.

كما تقوم بيفاتيل بتدريب هؤلاء الموظفين على نظام الكول سنتر السحابي الخاص بنا، وتدريبهم أيضًا على ما تقدمه من خدمات أو منتجات حتى يمكنهم استقبال مكالمات العملاء والرد على استفساراتهم بسهولة وبطريقة أكثر احترافية.

شاشة المراقبة الحية وتقارير النظام

شاشة المراقبة الحية وتقارير النظام هي أحد أبرز مزايا نظام بيفاتيل التي يمكنك استخدامها لمتابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري من خلال خيارات وأدوات عديدة تساعدك على أن تحصل على رؤية عامة حول أدي موظفي خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني لديك.

ويمكننا أن نوضح أبرز مزايا شاشة المراقبة الحية وتقارير النظام كما يلي:-

  • تقارير المكالمات الواردة والصادرة
  • الاستماع إلى المكالمات
  • إنهاء المكالمة
  • تحويل المكالمة
  • قوائم الانتظار
  • مدة المكالمات
  • تفاصيل المكالمات
  • تقارير كل موظف

وبشكل عام، فإن خدمة كول سنتر للغير من بيفاتيل هي أفضل خيار احترافي للمؤسسات والأنشطة التجارية التي تسعى لتطوير أعمالها من خلال مركز اتصال احترافي للرد على مكالمات العملاء من خلال موظفي خدمة عملاء محترفين وبأقل التكاليف.