جاري التحميل

كيف يمكنك استخدام حلول مراكز الاتصال لتطوير عملك وزيادة أرباحك؟

post image
كيف يمكنك استخدام حلول مراكز الاتصال لتطوير عملك وزيادة أرباحك؟

حلول مراكز الاتصال من العناصر الأساسية اللازمة لنجاح أي مؤسسة أو نشاط تجاري تسعى للتواصل الأفضل مع العملاء وزيادة أرباحها وتقديم خدمة ودعم فني أفضل وتطوير أدائها بشكل عام. وتعد بيفاتيل من أبرز شركات الكول سنتر وخدمة العملاء السعودية التي تقدم حلول سحابية احترافية متكاملة لا غنى عنها للمؤسسات والأنشطة التجارية.

وذلك نظرًا لما تتميز به هذه الأنظمة من خصائص وإمكانيات تلعب دور أساسي في تطوير أداء إدارات خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات، ومن ثم تساعد إدارات الشركات ومديري مراكز الاتصال على تطوير الأداء وتحقيق أهداف المؤسسة.

خلال هذا المقال، سنتعرف بالتفصيل على كيفية استخدام حلول الكول سنتر وخدمة العملاء من بيفاتيل لزيادة المبيعات والأرباح وتطوير أداء المؤسسات والأنشطة التجارية، هيا بنا.

أحدث حلول مراكز الاتصال لزيادة المبيعات والأرباح وتطوير أداء عملك

تقدم بيفاتيل حلول متكاملة لمراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية، وهذه الحلول تُخدم على كافة إدارات الشركات وتساعدها على القيام بمهامها بطريقة أسرع وأكثر احترافية وفعالية ومن ثم تصب في النهاية في إطار تحقيق أهداف عملك لزيادة المبيعات والتواصل بشكل أفضل مع العملاء.

ويمكننا تعريف حلول الكول سنتر وخدمة العملاء من بيفاتيل على أنها أنظمة تقنية تعمل بشكل سحابي فقط بالاتصال بالإنترنت لأغراض التواصل مع العملاء واستقبال مكالماتهم وإدارة تفاعلاتهم بكافة الأساليب الممكنة سواء بالاتصال عبر الجوال أو الرد على محادثات العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو التواصل مع العملاء عبر الرسائل النصية أو عبر محادثات الويب والبريد الإلكتروني.

ويمكننا أن نذكر أهم حلول مركز الاتصال لزيادة المبيعات والأرباح في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  1. نظام الكول سنتر السحابي
  2. الرقم الموحد 9200 والرقم المجاني 800
  3. نظام إدارة خدمة العملاء CRM
  4. خدمة بيفاتيل سوشيال لربط وسائل التواصل الاجتماعي
  5. خدمة الرسائل النصية القصيرة

نظام الكول سنتر السحابي

هو أحد أبرز حلول مراكز الاتصال السحابية، وهو نظام احترافي يمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من استقبال مكالمات العملاء المتزامنة بمزايا وخيارات وأدوات عديدة للتواصل مع العملاء وفقط بالاتصال عبر الإنترنت ومن أي مكان ودون الحاجة للتواجد بمقر مركز الاتصال.

هذا النظام من بيفاتيل يساعد إدارات خدمة العملاء والدعم الفني على التواصل مع العملاء بطريقة أسرع وأفضل للرد على استفساراتهم وحل مشاكلهم وبالتالي تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء.

وبشكل عام، يمكننا أن نوضح أبرز مزايا نظام الكول سنتر سحابي من بيفاتيل في نقاط باختصار كما يلي:-

  • خاصية الانتظار وتحويل المكالمات
  • تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات لآخر 30 يوم
  • خاصية البريد الصوتي
  • الرد الآلي
  • خاصية الاحتفاظ بالمكالمات
  • تقارير حية لحظية عن مركز الاتصال في شاشة المراقبة الحية  “جديد من بيفاتيل”
  • تقارير نظام الكول سنتر المفصلة عن الكول سنتر بالكامل (يمكنك استخراجها بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري)

الرقم الموحد 9200 والرقم المجاني 800

الرقم الموحد هو رقم سهل التذكر يبدأ بـ 9200 تستخدمه المؤسسات والأنشطة التجارية لاستقبال جميع مكالمات العملاء عبر رقم واحد سهل التذكر للتواصل مع العملاء بمزايا وخيارات عديدة لا تتوفر في حالة الاعتماد الكلي على الخطوط الأرضية فقط.

الرقم المجاني 800  أحد حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة وهو رقم سهل التذكر أيضًا نوفره للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا وخيارات عديدة، ويختلف هذا الرقم عن الرقم الموحد في أن تكاليف المكالمة في حالة الرقم 800 يتحملها العميل، في حين أنه في حالة الرقم الموحد 9200 يتحمل تكاليف المكالمة كل من العميل والمؤسسة.

ومن أهم مزايا استخدام الرقم 9200 أو الرقم 800 من بيفاتيل:-

  • خيارات عديدة لاختيار رقم مؤسستك أو نشاطك التجاري
  • ربط جميع فروع عملك عبر رقم واحد سهل التذكر
  • استخدام هذه الأرقام للتواصل يعطي انطباع بعلامة تجارية قوية ومؤسسة احترافية

نظام إدارة خدمة العملاء CRM

هو أحد حلول الكول سنتر وخدمة العملاء التي تمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من إدارة كافة تفاعلات العملاء مع ما تقدمه المؤسسة من منتجات أو خدمات ومن ثم فهو يمكن إدارات عملك من إجراء كافة المهام الخاصة بهم بطريقة أسرع وأكثر احترافية لكل من إدارات المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء والتسويق وغيرها.

نظام CRM للمبيعات

هذا النظام هو أحد حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تعتمد عليها إدارات المبيعات بالمؤسسات والأنشطة التجارية لإجراء كافة عمليات لحظة بلحظة بدءًا من التقاط العملاء المحتملين والفرص البيعية، وإنشاء العروض المالية وإرسالها لهم مرورًا بإقناعهم بالاشتراك في الخدمات أو شراء المنتجات وحتى إصدار الفواتير وتحويلهم لعملاء فعليين.

كما يسمح هذا النظام لمديري المبيعات بمتابعة عمليات المبيعات لحظة بلحظة ومتابعة سير عمل موظفي المبيعات وتحديد نقاط الضعف والقوة في أدائهم ومن ثم تقييم وتطوير الأداء بشكل عام.

نظام إدارة خدمة العملاء للدعم الفني

يوفر هذا النظام مزايا وخصائص عديدة لإدارة الدعم الفني وتقديم دعم فني أفضل للعملاء، فمن خلال نظام CRM يمكن لموظفي خدمة العملاء والدعم الفني الاطلاع على مشاكل العملاء المتكررة واتجاهاتهم نحو ما تقدمه من خدمات أو منتجات.

ومن خلال تذاكر الدعم الفني التي يوفرها هذا النظام، يمكنك تنظيم ومتابعة عمليات الدعم الفني بطريقة أكثر احترافية، وذلك بفتح تذكرة دعم فني لكل مشكلة جديدة تواجه عملائك ومتابعة هذه المشكلة حتى يتم حلها من قبل فريق الدعم الفني لديك.

وهذا النظام بشكل عام، يساعدك على الاطلاع على مشاكل العملاء المتكررة وتقديم دعم فني أفضل للعملاء.

خدمة بيفاتيل سوشيال لربط وسائل التواصل الاجتماعي

خدمة بيفاتيل سوشيال هي أحد أحدث حلول مراكز الاتصال السحابية التي طورتها بيفاتيل لتسهيل التواصل بين كل من العملاء والمؤسسات والأنشطة التجارية.

ومنصة بيفاتيل سوشيال هي منصة موحدة تمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من استقبال محاثات عملائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة (تويتر، واتساب بيزنس، انستاغرام، ماسنجر، جوجل بيزنس شات، تليجرام) عبر نافذة موحدة لجميع صفحات العمل عبر هذه الوسائل.

وتوفر بيفاتيل خدمة ربط وسائل التواصل الاجتماعي بمزايا وخيارات احترافية متكاملة للمبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء، نذكر منها ما يلي:-

  • نافذة موحدة لجميع مراسلات التواصل الاجتماعي.
  • محادثات تلقائية بلا حدود
  • صناديق رسائل خاصة وصناديق عامة
  • أدوار متعددة (موظف، مشرف)
  • إدارة سجلات جهات الاتصال
  • تفعيل الواتساب بيزنس API برقمك الموحد

كيف يمكنك استخدام حلول مراكز الاتصال لتطوير عملك وزيادة أرباحك؟

خدمة الرسائل النصية القصيرة

هي أحد حلول الكول سنتر السحابية الحديثة التي توفر بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية للتواصل مع العملاء لمختلف أغراض المبيعات والتسويق وخدمة العملاء بأقل نسبة خطأ وبأقل التكاليف في السعودية وبمزايا وخيارات عديدة، نذكر منها:-

  • الإرسال باسم مؤسستك أو نشاطك التجاري
  • رسائل فردية أو جماعية
  • حذف الأرقام المكررة والخطأ
  • إمكانية جدولة الرسائل لإرسالها في مواعيد محددة
  • إمكانية إرسال روابط موقعك الإلكتروني أو تطبيق الجوال 

 

وبصفة عامة، فإن حلول مراكز الاتصال السحابية من بيفاتيل ساهمت في إنجاح مئات المؤسسات والأنشطة التجارية و تطوير أدائها وزيادة أرباحها ومبيعاتها وتحقيق أهدافها التجارية وبأقل التكاليف في السعودية ومن خلال خبراء متخصصين على أعلى مستوى من الاحترافية في كافة مجالات الكول سنتر وخدمة العملاء.

© 2022 Bevatel, All Rights Reserved