كيفية تطوير المبيعات باستخدام ربط وسائل التواصل الاجتماعي

خدمة ربط وسائل التواصل الاجتماعي هي أحد أحدث خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي توفرها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية لتطوير أداء خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني بمزايا احترافية متعددة وبأقل التكاليف في السعودية.

خدمة بيفاتيل سوشيال هي أفضل خيار يمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من التواصل مع العملاء المحتملين والحاليين والجدد بطريقة أسرع وأكثر احترافية وذلك باختلاف مجالات عملها وباختلاف حجمها.

تتضمن خدمة ربط السوشيال ميديا على مزايا وخيارات احترافية عديدة لكل من إدارات خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات، حتى يمكن لموظفيك القيام بمهاهم بطريقة أكثر تنظيمًا وأسرع.

من خلال الفقرات القادمة، سنتعرف بالتفصيل على  خدمة بيفاتيل سوشيال أهميتها لتطوير أداء المبيعات وتحقيق أهداف مؤسستك أو نشاطك التجاري وحتى زيادة الأرباح.

ما هي خدمة ربط وسائل التواصل الاجتماعي من بيفاتيل؟

هي خدمة توفرها لك بيفاتيل تمكنك من استقبال جميع محادثات وسائل التواصل الاجتماعي ( واتساب بيزنس، ماسنجر، تويتر، انستاغرام، لاين، تيليجرام، .. إلخ) الخاصة بمؤسستك أو نشاطك التجاري عبر منصة موحدة لجميع المحادثات وبخيارات عديدة ومزايا احترافية متكاملة لكل من خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

هذه الخدمة تمكن موظفي خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات لديك من استقبال محادثات العملاء والرد على استفساراتهم من خلال المحادثات المباشرة أو من خلال خاصية الشات بوت للرد التلقائي.

  1. عدة مستخدمين عبر الجوال والكمبيوتر
  2. تواصل أفضل وأسرع مع العملاء
  3. محادثات تلقائية بلا حدود
  4. واتساب بيزنس API
  5. إدارة العمل لحظة بلحظة

1- عدة مستخدمين  عبر الجوال والكمبيوتر

تتيح لك بيفاتيل إمكانية تشغيل خدمة ربط وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الكمبيوتر والجوال ومن خلال عدة أجهزة مختلفة ومن أي مكان دون الحاجة للتواجد بمكان معين.

وهذه الميزة تتيح لك إمكانية تخصيص عدة حسابات لإدارات عملك المختلفة منها إدارة المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني، حتى يتمكن موظفي كل إدارة من استقبال محادثات العملاء من جميع وسائل التواصل الاجتماعي في نافذة واحدة.

2- تواصل أفضل وأسرع مع العملاء

خدمة بيفاتيل سوشيال توفر مزايا عديدة لإدارات المبيعات بالمؤسسات والأنشطة التجارية حتى يتمكنوا من التواصل بطريقة أفضل وأسرع وأكثر احترافية تمكنهم من تطوير أداء المبيعات وتحقيق أهداف العمل وحتى زيادة المبيعات والأرباح.

حيث تتيح هذه الخدمة إمكانية استقبال جميع مراسلات العملاء عبر واتساب بيزنس، ماسنجر، انستاغرام، تيليجرام، تويتر من خلال منصة موحدة للرد على جميع استفسارات العملاء وتأكيد حجوزاتهم وطلباتهم وحل مشاكلهم. 

توفر لك منصة بيفاتيل سوشيال مزايا عديدة للتواصل مع العملاء بطريقة أفضل وأسرع ومنها إدارة جهات الاتصال سواء كانوا عملاء محتملين، عملاء جدد أو حاليين وتصنيفهم في مجموعات بالرموز والإشارات.

كما تمكنك خدمة ربط وسائل التواصل الاجتماعي من من إدارة سجل محادثات عملائك عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إنشاء أدوار عديدة (موظف، مدير ومشرف) وإنشاء أقسام عديدة للمبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني.

فمن خلال قسم المحادثات يمكن لموظفي المبيعات لديك فقط الاطلاع على محادثات العملاء فيما يتعلق بشراء ما تقدمه من منتجات أو خدمات أو الطلبات أو الحجوزات (أي جميع المحادثات الخاصة بالمبيعات).

تتيح لك منصة بيفاتيل إمكانية إنشاء صندوق رسائل موحد لجميع محادثات مؤسستك أو نشاطك التجاري عبر الماسنجر وتويتر وتيليجرام وانستاغرام والواتساب بيزنس API وهذا الصندوق يمكن لجميع موظفي المبيعات أو خدمة العملاء أو الدعم الفني لديك الولوج عليه والرد على استفسارات العملاء في نفس الوقت.

بينما تتيح أيضًا خدمة بيفاتيل سوشيال إمكانية إنشاء صناديق رسائل خاصة لكل قسم على حدا أو لكل موظف من موظفي المبيعات المختلفة.

وهذه الخاصية تجعل عملية التواصل مع العملاء أسرع وأكثر تنظيمًا، حتى يرد الموظف المختص على الرسائل الموجهة له، وبدلًا من أن تصل جميع الرسائل لجميع الموظفين.

3- محادثات تلقائية بلا حدود

تمكنك خدمة ربط وسائل التواصل الاجتماعي من بيفاتيل إمكانية الرد على محادثات عملائك المحتملين والحاليين والجدد بطريقة تلقائية وأسرع للرد على استفساراتهم فيما تقدمه من منتجات أو خدمات أو لتأكيد وإجراء حجوزاتهم وطلباتهم.

حيث يمكنك إنشاء عدد لا نهائي من قوالب المحادثات التلقائية الخاصة بمحادثات العملاء والتي تتضمن سيناريوهات التواصل مع العملاء مثل رسائل التحية والترحيب والتحدث إلى أحد موظفي المبيعات أو طلب منتج أو خدمة أو الاشتراك في أنظمة وحلول ما تقدمه مؤسستك أو نشاطك.

هذه المحادثات تساعد إدارات المبيعات في المؤسسات والأنشطة التجارية على إجراء كافة عمليات المبيعات بشكل تلقائي والرد على استفسارات العملاء على مدار اليوم وفي خارج مواعيد الدوام وفي العطلات الرسمية بطريقة أسرع وموفرة في التكاليف.

4- واتساب بيزنس API

من أهم مزايا خدمة بيفاتيل سوشيال أن بيفاتيل تقوم بتفعيل الواتساب بيزنس API لمؤسستك أو نشاطك التجاري باستخدام الرقم الموحد 9200.

ومن ثم يمكن لجميع موظفي المبيعات لديك أن يقوموا باستخدام هذا النظام في نفس الوقت ومن عدة أجهزة مختلفة ليقوموا بالرد على استفسارات العملاء وإجراء حجوزاتهم وطلباتهم من أي مكان من خلال منصة بيفاتيل الموحدة لجميع محادثات (واتساب بيزنس، ماسنجر، انستاغرام، تيليجرام وتويتر).

تسمح خدمة بيفاتيل سوشيال لجميع موظفي المبيعات لديك إمكانية الدخول على نفس حساب الواتساب الخاص بإدارة مبيعات مؤسستك أو نشاطك التجاري في نفس الوقت ومن ثم فهذه الخاصية تساعدك على الرد على محادثات جميع العملاء بطريقة أسرع.

وبشكل عام، فإن واتساب بيزنس API يمكن إدارات المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني بمؤسستك أو نشاطك التجاري على الرد على محادثات واستفسارات العملاء بطريقة أسرع وأكثر احترافية ويساعدهم على تنظيم محادثات جهات الاتصال.

كيفية تطوير المبيعات باستخدام ربط وسائل التواصل الاجتماعي

5- إدارة العمل لحظة بلحظة

تمكنك خدمة ربط مواقع التواصل الاجتماعي من إدارة ومتابعة سير عمل إدارة المبيعات بمؤسستك أو نشاطك التجاري لحظة بلحظة بدءًا من التقاط العملاء المحتملين والفرص البيعية وإرسال العروض المالية لهم مرورًا بإقناعهم بما تقدمه مؤسستك أو نشاطك التجاري من منتجات أو خدمات وحتى إرسال الفواتير وتحويلهم لعملاء فعليين.

تمكنك منصة بيفاتيل سوشيال من الاطلاع على محادثات المبيعات التي يجريها كل موظف ومعرفة عدد التعاملات الناجحة لكل موظف والمُعلقة والتي لم تتم وغيرها من التفاصيل التي تساعد مديري المبيعات على متابعة سير العمل لحظة بلحظة وتقييم أداء موظفي المبيعات وتحديد نقاط القوة والضعف وحتى وضع خطة لتطوير الأداء وزيادة الأرباح والمبيعات.

 

خدمة ربط وسائل التواصل الاجتماعي من بيفاتيل هي أحدث خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تطوير مبيعاتها وزيادة أرباحها والتواصل مع العملاء بطرق أسرع وأفضل وأكثر احترافية وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.