بيفاتيل تُشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي 92 بأقوى العروض

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر من كل عام، حيث يعبر اليوم عن ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية وتأسيسها على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، وإعلان قيام المملكة عام 1932م، وتحت شعار “هي لنا دار” تحتفل المملكة هذا العام باليوم الوطني السعودي رقم 92، حيث أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن تلك الهوية لكي تناسب رؤية مشاريع المملكة 2030، بالإضافة إلى البدء في تحضير الاحتفال على مستوى عالي ليكون محط أنظار العالم.

 

وفي إطار ذلك تُعلن شركة بيفاتيل للحلول السحابية وخدمات مراكز الاتصال عن مشاركتها في الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92، بأقوى العروض على الباقات الخاصة بأنظمتها وخدماتها، لكي تشمل العروض كل من خدمات: ” أنظمة كول سنتر – بيزنس شات – نظام إدارة خدمة عملاء CRM – خدمة الرسائل القصيرة – الاتصال الذاتي – الرد الآلي – تقييم المكالمات – سوفت فون – أجهزة الاتصالات”.

 

أهم و أبرز أنظمة كول سنتر من بيفاتيل:-

 

1- كلاود كول سنتر:

وهو عبارة عن مركز اتصال احترافي يعمل سحابيًا بالكامل، يمكن استخدامه عن بُعد خلال الكمبيوتر أو الجوال  لإجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة والتواصل مع العملاء عبر الإنترنت بمزايا وخيارات متعددة.

 

2- نظام كول سنتر:

وهو مركز اتصال متكامل متعدد المزايا والخصائص لاستقبال وإجراء مكالمات العملاء المتزامنة، يعمل بشكل سحابي فقط بالاتصال بالإنترنت ولا يحتاج لأي سلوك أو تركيبات معقدة.

 

3- خدمة الرقم الموحد 9200:

وهو عبارة عن رقم سهل الحفظ والتذكر للعملاء يبدأ بـ 9200 وهو مكون من 9 أرقام، 9200 أرقام ثابتة بالإضافة إلى 5 أرقام متغيرة، حيث نوفره لك بخيارات متعددة لاستقبال مكالمات العملاء المتزامنة.

بيفاتيل في احتفالات اليوم الوطني السعودي 92 بأقوى العروض

4- خدمة الرقم المجاني 800:

هو أيضًا رقم سهل التذكر يبدأ بـ 800 بالإضافة إلى أرقام متغيرة، حيث توفر لعملائها ميزة التواصل معك  في جميع أنحاء السعودية مجانًا دون أي تكلفة.

 

5- خدمة بيزنس شات:

كما تضمن عروض بيفاتيل خدمة بيزنس شات، تلك المنصة الاحترافية التي يمكن لمستخدمها جمع عمله في مكان واحد، فهي تمد المؤسسات والأنشطة التجارية المختلفة بالعديد من المزايا والأدوات، مما يجعل من التواصل مع العملاء واستقبال طلباتهم ومحادثاتهم عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني من قبل جميع الموظفين بأسهل شكل ممكن.

 

6- إدارة خدمة العملاء CRM :

أما بالنسبة لخدمة إدارة خدمة العملاء CRM، فهو النظام المتكامل الذي يمكن الشركات والأنشطة التجارية من إدارة كافة تفاعلات عملائها خلاله، فهو مزود بأدوات وخيارات متعددة تساعد على بناء علاقات قوية ومربحة مع العملاء الجدد وتحويلهم لعملاء مستمرين وتحسين علاقات العملاء الحاليين بتطوير خدمة العملاء والدعم الفني وحتى زيادة المبيعات والأرباح،

 

7- خدمة الرسائل النصية القصيرة:

هي خدمة تساهم في سهولة التواصل مع العملاء الحاليين والجدد والمرتقبين برسالة نصية فردية أو جماعية تصل لجوالاتهم في ثواني معدودة أينما كانوا، كما أنها مزودة بمزايا وخيارات عديدة لمختلف أغراض حملات التسويق و المبيعات بأقل التكاليف الممكنة.

 

8- خدمة الاتصال التلقائي:

بالإضافة إلى ذلك، تشمل العروض خدمة الاتصال التلقائي من بيفاتيل، هذا النظام الأمثل الذي يمكن للشركات والمؤسسات استخدامه من أجل الاتصال تلقائيًا بمجموعة من القوائم التي تحوي أرقام العملاء المحتملين لأغراض مختلفة والتواصل معهم أو لتوجيه رسائل صوتية معينة لهم أو لإجراء استبيانات حول ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات، ونظام الرد الآلي التفاعلي الذي يعبر عن الخدمة الصوتية التفاعلية التي تعمل خلال رسائل صوتية مسجلة لأهم الاستفسارات الشائعة التي يسألها المتصلين، تتضمن إجابات شاملة ومفصلة عنها، هدفه المساعدة في خطوات بسيطة للغاية بالإجابة على كافة الاستفسارات والتوجيهات.

 

9-  خدمة تقييم المكالمات:

كما تتضمن عروض بيفاتيل أيضًا خدمة تقييم المكالمات، والتي تعبر عن الأساليب الحديثة التي تعتمد عليها إدارات التسويق لمختلف الأنشطة التجارية والمؤسسات، من أجل رصد وتحليل أداء مركز الاتصال بالكامل والوقوف على نقاط الضعف والقوة، وخدمة تطبيق سوفت فون الذي يمّكن موظفي أو وكلاء الكول سنتر من إجراء مكالمات العملاء واستقبالها عن بُعد فقط من خلال الاتصال بالإنترنت مباشرة.

 

10- أجهزة الاتصالات:

ومن أجل الاستفادة من عروض اليوم الوطني السعودي 92 من بيفاتيل تأتي في مقدمة العروض أجهزة الاتصالات، تلك الأجهزة الحديثة التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت وتمكن مراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية بمختلف أحجامها وأنواعها من إجراء واستقبال مكالمات العملاء بطريقة أسرع وأفضل، للحصول على مكالمات عالية الجودة.

 

وعلى صعيد رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الخاصة بالتكنولوجيا والاتصال، تسعى بيفاتيل بشكل مستمر التطوير من خدماتها ومواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة لتكون أحد أهم المساهمين في تطوير البنية التحتية الرقمية، بالإضافة إلى أن تصبح من رواد تقديم الخدمات والحلول السحابية وخدمات مراكز الاتصال والاختيار الأول لعملائها على المستوى المحلي.