أفضل نظام كول سنتر للشركات العقارية 2022

توفر بيفاتيل أنظمة مراكز الاتصال الحديثة لشركات العقارات حتى يمكنها إجراء واستقبال مكالمات العملاء بطريقة أكثر احترافية. أنظمة مراكز الاتصال التي نوفرها تمكن موظفي خدمة العملاء لديك من الرد على استفسارات العملاء بخصوص ما تقدمه من وحدات عقارية أو تجارية أو إدارية.

كما أن هذه الأنظمة تمكن موظفي المبيعات إجراء ومتابعة كافة عمليات المبيعات لحظة بلحظة وحتى أن يقوم العملاء بالحجز والدفع والتعاقد.

هذا المقال هو بمثابة دليل كامل لنظام بيفاتيل الذي يعتبر أفضل نظام لإجراء واستقبال مكالمات الشركات العقارية سواء مطورين عقاريين أو وكلاء تسويق.

ما هو أفضل نظام كول سنتر للشركات العقارية؟

هو نظام يمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة المطلوبة بمزايا عديدة للتواصل مع العملاء لمختلف أغراض خدمة العملاء والمبيعات للشركات العقارية وبأقل التكاليف.

يتيح لك إمكانية ربطه بالرقم الموحد الذي يبدأ بـ 9200 أو رقم الهاتف المجاني الذي يبدأ بـ 800 وذلك لإجراء واستقبال مكالمات عملائك من أي مكان وربط جميع فروع شركتك برقم واحد لجميع المكالمات.

كما أنه يعمل بالاتصال بالإنترنت ولا يحتاج لتشغيله لأي تركيبات أو سلوك أو تجهيزات معقدة، ويتيح لك إمكانية العمل عن بعد.

ومن ثم يسمح لك بإمكانية متابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بك لحظة بلحظة ومن أي مكان ودون أن تتواجد بمقر مركز الاتصال.

مزايا نظام بيفاتيل للكول سنتر

يوفر نظام بيفاتيل كثير من المزايا والأدوات والخيارات التي تمكن فريق خدمة العملاء من تقديم خدمة ودعم أفضل للعملاء بطريقة أسرع وأسهل وأكثر احترافية.

مزايا النظام تتضمن على مزايا خاصة بإجراء واستقبال المكالمات ومزايا أخرى للمدراء خاصة بمتابعة سير عمل مركز الاتصال للمؤسسات والأنشطة التجارية وتقييم وتطوير أداء موظفي إدارة العملاء في شركات التطوير العقاري أو المسوقين العقاريين. ويمكننا أن نوضح مزايا النظام في النقاط التالية:

  1. الاحتفاظ بالمكالمات
  2. خاصية الانتظار
  3. تحويل المكالمات
  4. تسجيل المكالمات
  5. البريد الصوتي
  6. الرد الآلي
  7. شاشة المراقبة الحية
  8. تقارير النظام

1- الاحتفاظ بالمكالمات

من أهم مزايا نظام كول سنتر للشركات العقارية أنه يحتفظ  بالمكالمات التي لم يرد عليها عند اتصال العميل في خارج مواعيد الدوام، أو عند انشغال جميع الموظفين من خدمة العملاء أو المبيعات.

هذا النظام يسمح للموظفين أن يطلعوا على المكالمات التي لم يتم الرد عليها أو المفقودة والتي احتفظ بها النظام عند انشغال الموظفين أو في خارج مواعيد الدوام.

2- خاصية الانتظار

خاصية الانتظار من أهم مزايا هذا النظام لأنها تفيدك في حالة انشغال جميع الموظفين من خدمة العملاء والمبيعات، حيث يمكنك وضع المتصلين على خاصية الانتظار.

ويمكنك تشغيل موسيقى معينة يسمعها المتصلون أو تشغيل رسائل صوتية تتضمن على مشاريعك العقارية وأسعارها وخصوماتك أو مواعيد الداوم لديك أو غيرها من التفاصيل والمعلومات ذات القيمة بالنسبة للمتصل.

3- تحويل المكالمات

يمكن لموظفي خدمة العملاء أو المبيعات لديك أن يستخدموا خاصية تحويل المكالمات لتحويل المكالمة إلى موظف معين أو إدارة معينة مسئولة عن المشروع الذي يتواصل العميل بخصوصه.

كما تمكنك هذه الخاصية من تحويل إحدى المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي أو خدمة الرد الآلي ومن ثم فإن هذه الخاصية تُحسن من تجربة المتصل.

4- تسجيل المكالمات

يقوم نظام بيفاتيل بسجيل جميع المكالمات التي يقوم بإجراها أو استقبالها موظفي خدمة العملاء أو المبيعات على مدار 30 يوم.

ومن ثم يمكنك الاستماع إلى أي مكالمة تم إجراؤها او استقبالها من خلال مركز الاتصال الخاص بك في أي وقت (وذلك لآخر 30 يوم).

كما يسمح لك نظام كول سنتر للشركات العقارية من بيفاتيل بإمكانية تنزيل تسجيلات جميع المكالمات الصادرة أو الواردة  لآخر يوم.

وهذه الخاصية تساعدك على الاطلاع على سير عمل مركز اتصال شركتك العقارية وتقييم أداء خدمة العملاء لتوجيههم وتطوير أدائهم.

على سبيل المثال:

  • يمكنك الاستماع إلى أي مكالمة لأحد موظفي المبيعات
  • في هذه المكالمة يقوم فيها ببيع أحد المشاريع العقارية للعميل
  • ثم يمكنك تقييم أداء الموظف وطريقة عرضه للمشروع وأسلوبه المستخدم في الإقناع وغيرها من أساليب عمل موظفي مبيعات العقارات.
  • تحديد نقاط القوة والضعف في أداء الموظف
  • توجيه الموظف وتطوير أداءه

5- البريد الصوتي

يسمح لك هذا النظام بإمكانية تفعيل خاصية البريد الصوتي التي تمكن المتصلين بك من ترك استفساراتهم أو طلباتهم أو شكاواهم في رسالة صوتية أو أكتر يسمعها موظفي مركز الاتصال ليقوموا بالاتصال بالعميل مرة أخرى للرد على استفساراته أو الاستجابة لطلبه أو لمساعدته.

يمكن للمتصلين بك الاستفادة من هذه الخاصية عند اتصالهم في خارج مواعيد الدوام أو عند انشغال جميع موظفيك بالرد على متصلين آخرين.

6- الرد الآلي

يتيح لك نظام بيفاتيل أن تُفعل خاصية الرد الآلي للرد على استفسارات المتصلين من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا.

ويمكنك الاستفادة من هذه الخاصية بتسجيل عدد من الرسائل الصوتية (تتضمن هذه الرسائل على تفاصيل المشاريع العقارية لديك، أو ما تقدمه من خصومات وعروض على الوحدات العقارية)، ثم رفع هذه الرسائل إلى نظام بيفاتيل ليقوم النظام بتشغيل هذه الرسائل عند اتصال العملاء.

7- شاشة المراقبة الحية

شاشة المراقبة الحية هي أحد أبرز مزايا نظام كول سنتر للشركات العقارية وذلك لما توفره من أدوات وخيارات احترافية عديدة لمراكز الاتصال.

حيث أن أدوات وخيارات هذه الشاشة تساعد مديري مراكز الاتصال على متابعة سير عمل كل من إداراتي خدمة العملاء لحظة بلحظة وبشكل مباشر.

تمكنك شاشة المراقبة الحية من الاطلاع على المكالمات الحالية وتفاصيل كل مكالمة ومدتها ورقم المتصل.

كما تتيح لك إمكانية الاطلاع على حالة كل موظف من موظفي خدمة المبيعات أو المبيعات، سواء الموظف معه مكالمة، مشغول، في اجتماع أم في فترة راحة أم خارج الدوام.

ومن خلال شاشة المراقبة الحية يمكنك الاستماع إلى أي مكالمة جارية دون أن يعرف المتصل، كما يمكنك توجيه الموظف أثناء المكالمة أو تصحيح بعض المعلومات له.

من خلال شاشة المراقبة الحية يمكنك الاطلاع على قوائم الانتظار وبيانات العملاء المتصلين ومدة الانتظار وغيرها من التفاصيل التي تزودك بصورة عامة حول سير عمل مركز الاتصال الخاص بك.

وأخيرًا فإن شاشة المراقبة الحية تساعدك في الحصول على رؤية عامة حول أداء موظفيك ومن ثم تساعدك على تقييم وتطوير أدائهم بشكل عام.

أفضل نظام كول سنتر للشركات العقارية لا يمكن الاستغناء عنها

8- تقارير النظام

نظام بيفاتيل يزودك بتقارير احترافية شاملة ومتكاملة حول سير عمل مركز الاتصال السحابي الخاص بشركتك.

تزودك تقارير هذا النظام بتفاصيل ومعلومات شاملة حول أداء كل موظف من موظفي الكول سنتر وخدمة العملاء لديك نذكر أبرزها في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • عدد المكالمات التي أجراها واستقبلها كل موظف ومدتها
  • عدد فترات الراحة لكل موظف ومدتها
  • مدة فترات الدوام لكل موظف
  • تفاصيل جميع المكالمات (رقم المتصل، تاريخ المكالمة، مدتها، حالة المكالمة – من أنهاها : المتصل أم الموظف)
  • عدد المكالمات المفقودة والتي لم يتم الرد عليها

تساعدك هذه التقارير بما فيها من تفاصيل ومعلومات على تقييم سير عمل مركز الاتصال الخاص بك وأداء موظفي خدمة العملاء والمبيعات ومن ثم تطوير الأداء.

 

مطور عقاري أو لديك شركة تسويق عقاري وتبحث عن أفضل نظام كول سنتر للشركات العقارية فإن نظام بيفاتيل هو أفضل خيار لك وهو أحدث نظام احترافي لمراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تسعى لتطوير أداء خدمة العملاء والمبيعات لتحقيق أهداف المؤسسة وحتى زيادة المبيعات والأرباح.