أفضل نظام كول سنتر لشركات السياحة في السعودية لعام 2021

نظام كول سنتر لشركات السياحة

إذا نظرنا لعدد شركات السياحة والسفر في السوق السعودي والعالمي سنرى أن عددهم كبير للغاية، قد يصل لآلاف الشركات، وتستميت تلك الشركات لكسب العميل ولتتميز أمامه بكل الخصائص التي قد يحتاجها، والأهم فإنها تحتاج لوسيلة قوية تجعلها تكسب العملاء بجدارة في وسط تلك المنافسة القوية بين شركات السياحة في مختلف دول العالم.

ونظام كول سنتر لشركات السياحة كان السبيل الأول والأخير لنجاح أي شركة حجوزات وسفر، فمن خلال مجموعة المميزات التي يقدمها مركز المكالمات لشركات الرحلات السياحية، والطرق التي يوفرها لتتبع العملاء وجذبهم للشركة وتحويلهم لعملاء دائمين، أصبح من أهم الوسائل التي قد تلجأ لها الشركات إذا رغبت يومًا في نجاح ليس له مثيل!

وفي المقال التالي سنقدم لك كل ما قد ترغب في معرفته حول نظام مركز المكالمات لشركات السفر والسياحة لتطور مستوى شركتك وتُحسن من أدائك!

 

عناصر المقال

  1. ما هو نظام كول سنتر لشركات السياحة؟
  2. ما هي أهمية نظام كول سنتر لشركات السياحة؟
  3. ما مميزات نظام مركز الاتصالات للشركات السياحية؟

1.ما هو نظام كول سنتر لشركات السياحة؟

إن شركات السفر والسياحة لطالما احتاجت لنظام يساعدها على تنظيم تعاملاتها مع العملاء، وتسهيل وصولهم لها، بالإضافة لتوطيد العلاقات بين الشركة والعملاء، مما يساعدها على كسب ثقتهم وانتمائهم، وهو ما يساعدها على تحقيق نجاح هائل وملحوظ في الأرباح والمبيعات، وكذلك ضمان مركزها وسط المنافسين وهو الأمر الذي تبحث عنه معظم الشركات في العصر الحالي.

حيث يساعد نظام كول سنتر لشركات السياحة على القيام بكل المعاملات وإتمام كل عمليات البيع والشراء، كما يقوم باستقبال جميع مكالمات العملاء الواردة، مهما كان غرضها سواء حجز تذاكر أو استفسارات أو شكاوي، وكذلك توجيه المكالمات للعملاء مثل مكالمات التنبيه ومواعيد الطيران، بل ويساعد في حملات التسويق لعروض الشركات، من خلال عرض البرامج السياحية على العملاء بطرق متعددة كالرسائل القصيرة أو المكالمات الهاتفية أو عن طريق الإيميل.

كما يقوم نظام مركز المكالمات لشركات السفر والسياحة بتنظيم المكالمات وتتبع العملاء، وبالتالي معرفة مشاكلهم واحتياجاتهم، وتنفيذ طلباتهم لكسب ثقتهم، وفي العموم فإنه يعود بأهمية كبيرة للشركات ويساعدها في تنفيذ كافة عملياتها وأعمالها بكل سهولة، وهو ما سنوضحه في الفقرة القادمة.

2.ما هي أهمية نظام كول سنتر لشركات السياحة؟

إن العميل هو الأولوية الأولى بل والأهم لأي شركة في العالم، ولتكسب رضا العميل وانتمائه عليك أن تُظهر له اهتمامك به، تطمئنه، وتُشعره بأنه من ضمن أولوياتك! وخصوصًا في مجال السفر والسياحة فهي من أكثر المجالات التي تستوجب من الشركات الاهتمام الزائد بعملائها وتنفيذ رغباتهم وطلباتهم، وهنا يكمُن سر المنافسة!

فمن خلال نظام مركز الاتصالات للشركات السياحية ستتمكن من الاهتمام بعملائك عن طريق الاتصال بهم ومراسلتهم، وتتبع كافة مشاكلهم لحلها بسرعة وسهولة، كما يمكنك تحديد كافة متطلباتهم واحتياجاتهم لتنفيذها، وتغيير أساليب عمل الشركة لما يتناسب معهم ويُريحهم.

فهو أداة سهلة ومثالية تساعد كافة شركات السياحة الداخلية أو الخارجية على القيام بأعمالها كافةً، بداية من عرض برامجها السياحية وعروضها وصولاً حتى اشتراك العملاء معها، وتفضيلهم لها وثقتهم فيها، ومن هنا نجد أن العامل الأساسي لنجاح ذاك النوع من الأنشطة أو الشركات هو رضا العميل، وفي الفقرة القادمة سنعطيكم أعزائنا القراء بعض من الفوائد والمميزات الحقيقة التي قد تنالونها إن قمتم بالاستعانة بخدمات نظام كول سنتر لشركات السياحة.

 

نظام كول سنتر لشركات السياحة

3.ما مميزات نظام مركز الاتصالات للشركات السياحية؟

هناك العديد من المميزات من بيفاتيل التي قد تساعد قطاع كبير من الشركات لتحسين أدائها ومستوى العمل، ويمكننا حصر أهمها في بعض النقاط:

أ) سهولة التواصل

ب) المتابعة المستمرة

جـ) سهولة الحجز

د) الحجز عن بعد

هـ) حملات التسويق

و) تحويل المكالمات

ز) أقل التكاليف

أ) سهولة التواصل

فمن خلال نظام كول سنتر لشركات السياحة ستتمكن من التواصل السهل، السريع، والفائق مع عملائك بدون انقطاع، فالنظام يوفر لك كافة الأجهزة والمعدات التي تضمن لك اتصال جيد، كما يوفر لك نظام قوي مع قواعد بيانات مؤمنة تمامًا، وبالتالي لن تقلق من أي اختراق أو انقطاع في الاتصال، فمن خلال حلول بيفاتيل ستتمكن من الحصول على تواصل آمن ومستمر، كما يساعدك على التواصل الدائم مع بقية فروعك لتحقيق أفضل مستوى خدمة.

ب) المتابعة المستمرة

هو لا يعمل فقط على تسهيل التواصل مع عملائك وبقية فروعك! بل هو يساعدك على المتابعة المستمرة لعملائك وموظفيك في الفروع المختلفة في نفس الوقت، فيمكنك من خلال نظام مركز المكالمات لشركات السفر والسياحة أن تتابع عملائك في أي مكانٍ كانوا، وفي أي وقت، فهو نظام مثالي لتتبع رغبات عملائك واحتياجاتهم، لتحديد مشاكلهم وحلها في أسرع وقت وبالتالي كسب ثقتهم، كما يساعدك على متابعة موظفيك للتأكد من مستوى الخدمة المقدمة من قبل ممثلي خدمة العملاء في الفروع المختلفة.

جـ) سهولة الحجز

فكل ما يرغب فيه العملاء والمسافرين هو سهولة الحجز بدون أية عوائق، والشعور بالأمان تجاه الشركة، فمن خلال ذلك النظام من بيفاتيل ستتمكن من تقديم خدمة آمنة وسهلة لعملائك، بدون أية مشاكل أو أعطال، وهو ما سيساعدك على كسب المزيد من العملاء وبالتالي المزيد من الأرباح.

د) الحجز عن بعد

فذلك النظام الذكي سيساعد عملائك على الحجز بكل سهولة من أي مكان وفي أي وقت، عن طريق الحجز الأونلاين عن بعد، لن يكون هناك مشاكل أو عوائق بعد الآن.

هـ) حملات التسويق

حيث يساعدك ذلك النظام على تنفيذ وإدارة حملات التسويق بكل دقة وسهولة، يمكنك الآن استهداف عملائك وتتبع رغباتهم، ثم تشكيل الحملة لتتناسب مع عملائك واحتياجاتهم، ثم إطلاق الحملة من خلال عدة قنوات يوفرها لك ذاك النظام عن طريق المكالمات الهاتفية، أو عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، كما سيساعدك على متابعة نتائج تلك الحملات، واستخراج التقارير وتحليلات الأداء لتعديل الحملات إن احتاجت لذلك.

و) تحويل المكالمات

هذه من أهم الخاصيات التي يتيحها لك ذاك النظام، فمن خلاله ستتمكن من تحويل مكالمات العملاء الواردة للأقسام المختصة، فمثلاً إذا كان غرض المكالمة هو حجز إحدى الرحلات فسيتم تحويل المكالمة لقسم الحجوزات، وإذا كان غرض المكالمة هو معرفة البرامج السياحية فسيتم تحويل تلك المكالمة لقسم العروض وهكذا، وهو من الأمور الهامة التي تساعد على حل مشكلات العملاء وتنفيذ رغباتهم وطلباتهم بكل سهولة.

ز) أقل التكاليف

فذلك النظام يوفر عليك الكثير من التكاليف، فلن تحتاج لأية معدات وأجهزة معقدة، بل إنك لن تحتاج لتكاليف صيانة، لأن نظام كول سنتر لشركات السياحة من بيفاتيل يتيح لك إمكانية العمل عن بعد وبأقل تكاليف، لا كوابل ولا أعطال، فهو يوفر عليك الكثير فقط لتحقق أفضل تواصل وتكسب الكثير من العملاء.

  • ويجب أن تعرف أيها القارئ أن بداية النجاح يبدأ بخطوة! وتلك الخطوة ستبدأها معك بيفاتيل لحلول الاتصالات والكول سنتر، فنحن لا نقدم لك مجرد أنظمة كول سنتر تقليدية، بل نحن نقدم لك أحدث ما أخرجته التكنولوجيا والتقنيات المتطورة، كل ذلك بين يديك! لا تتردد في التواصل معنا الآن.
-->