جاري التحميل

ما هي أفضل شركة كول سنتر في المملكة العربية السعودية؟

post image
ما هي أفضل شركة كول سنتر في المملكة العربية السعودية؟

أفضل شركة كول سنتر في المملكة العربية السعودية هي من تسعى دائمًا لتقديم خدمات مراكز الاتصال وحلول خدمة العملاء بأعلى جودة ممكنة في وبأقل التكاليف في المملكة.

يحرص مديري مراكز الاتصال السحابية الحديثة دائمًا على الاستعانة بخدمات الكول سنتر وأنظمة خدمة العملاء ومراكز الاتصال التي تساعدها على تحقيق أهدافها وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء والتواصل معهم بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

وتعتبر شركة بيفاتيل أفضل شركة سعودية تقد خدمات وحلول مراكز الاتصال وخدمة العملاء والدعم الفني وذلك للعديد من الأسباب التي تنفرد بها بيفاتيل والكثير من المزايا التي توفرها للمؤسسات والأنشطة التجارية.

خلال الفقرات التالية، سنتعرف بالتفصيل على أفضل نظام كول سنتر ولماذا تعتبر بيفاتيل أفضل شركة لحلول وخدمات مراكز الاتصال، هيا بنا.

أفضل نظام كول سنتر 

هذا النظام هو ما يجعل بيفاتيل أفضل شركة كول سنتر في السعودية وذلك لأنه يزود المؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا وخيارات عديدة للتواصل مع العملاء بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

نظام بيفاتيل هو نظام متكامل لمراكز الاتصال يمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من استقبال مكالمات العملاء المتزامنة والرد على استفساراتهم والتواصل معهم من خلال مجموعة من الأدوات وخصائص التواصل.

ويمكننا أن نذكر بعض من أبرز مزايا نظام الكول سنتر السحابي في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • خاصية الانتظار
  • خاصية تسجيل المكالمات
  • البريد الصوتي 
  • خاصية الرد الآلي
  • الاحتفاظ بالمكالمات
  • تحويل المكالمة
  • شاشة المراقبة الحية وتقارير حية ولحظية عن مركز الاتصال
  • تقاير احترافية شاملة عن الكول سنتر وخدمة العملاء

خاصية الانتظار

يمكنك نظام بيفاتيل من وضع المتصلين على خاصية الانتظار في حالة انشغال جميع موظفي خدمة العملاء بالرد على عملاء آخرين وذلك بدلًا من أن يقوم بعض المتصلين بإنهاء المكالمة.

وأثناء وقت الانتظار يمكنك تشغيل موسيقى معينة يسمعها المتصلون أو تشغيل رسائل صوتية تتضمن على عروض وخدمات مؤسستك أو نشاطك التجاري أو مواعيد الدوام وغيرها من التفاصيل التي قد يحتاج العملاء لمعرفتها.

خاصية تسجيل المكالمات

هذه الخاصية من أهم مزايا أفضل شركة كول سنتر في السعودية وذلك لأن نظام بيفاتيل يقوم بتسجيل جميع المكالمات التي أجراها أو استقبلها موظفي خدمة العملاء أو المبيعات أو الدعم الفني لديك، ويتيح لك هذا النظام إمكانية استخراج هذه التسجيلات لمدة 30 يوم.

أي يقوم النظام بالاحتفاظ بتسجيل االمكالمة لمدة 30 يوم، حتى يمكنك تنزيله.

وهذه الخاصية تساعدك على متابعة سير عمل مركز الاتصال وتساعدك على تقييم أداء موظفي الكول سنتر وخدمة العملاء لديك وتحديد نقاط الضعف والقوة ووضع خطة لتطوير أدائهم بشكل عام.

البريد الصوتي

تسمح خاصية البريد الصوتي للمتصلين بأن يتركوا استفساراتهم وشكاواهم أو مقترحاتهم ومشاكلهم في رسالة صوتية أو أكثر يسمعها موظفي خدمة العملاء أو الدعم الفني ليقوموا بمعاودة الاتصال بهؤلاء العملاء.

هذه الخاصية تساعد العملاء على التواصل مع إدارات خدمة العملاء والدعم الفني بمؤسستك في حالة الاتصال خارج مواعيد الدوام أو الاتصال في العطلات الرسمية.

خاصية الرد الآلي IVR

هذه الخاصية تمكن المؤسسات والأنشطة التجارية من الرد على استفسارات ومشاكل العملاء وإجراء طلباتهم وحجوزاتهم من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا والتي يسمعها المتصلون.

يمكنك نظام بيفاتيل للكول سنتر السحابي من تشغيل خاصية الرد الآلي وذلك برفع ملفات الرسائل الصوتية والتي تتضمن على إجابات ومعلومات وتفاصيل فيما يتعلق بما تقدمه مؤسستك أو نشاطك التجاري من منتجات أو خدمات.

هذه الخاصية تضم سيناريوهات الرسائل الصوتية التي تتضمن الاستفسارات والطلبات والمشاكل التي من المتوقع يتصل بشأنها العملاء.

فعلى سبيل المثال:-

مرحبًا بكم في بيفاتيل

Welome to Bevatel

للغة العربية، اضغط (1) 

For English, press (2)

لطلبات نظام الكول سنتر، اضغط (1)

لطلبات نظام إدارة خدمة العملاء، اضغط (2)

 الاحتفاظ بالمكالمات

هذه الخاصية من أهم مزايا نظام بيفاتيل باعتبارها أفضل شركة كول سنتر في السعودية، حيث تقوم هذه الخاصية بالاحتفاظ بالمكالمات المفقودة والتي لم يُرد عليها عند اتصال العملاء خارج مواعيد الدوام وفي العطلات وفي أثناء الدوام وفي أثناء انشغال الموظفين وفي أي وقت.

ومن ثم يمكن لموظفي خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات الاطلاع على هذه المكالمات والتواصل مع العملاء مرة أخرى.

تحويل المكالمة

يتيح لك نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل إمكانية تحويل المكالمات إلى موظف معين أو إدارة معينة أو إلى خدمة البريد الصوتي.

وهذه الخاصية تفيدك في حالة إذا كان المتصل يريد التواصل مع قسم معين أو مع أحد الموظفين أو إذا كان يريد أن يترك رسالة صوتية تتضمن على شكاوى أو استفسارات معينة.

كما يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية وذلك بتفعيلها لتحويل المكالمات إلى خدمة البريد الصوتي أو الرد الآلي مباشرة عند اتصال العملاء في خارج مواعيد الدوام أو في العطلات الرسمية وفي مواعيد معينة أو ظروف معينة.

شاشة المراقبة الحية وتقارير حية ولحظية عن مركز الاتصال “جديد من بيفاتيل”

شاشة المراقبة الحية تعتبر من أبرز مزايا شركة كول سنتر ونظام بيفاتيل وذلك لأن هذه النافذة تزودك بكثير من التفاصيل والأدوات التي تمكنك من أن تكون مطلع على سير عمل الكول سنتر وخدمة العملاء بمؤسستك أو نشاطك التجاري لحظة بلحظة.

من خلال هذه الشاشة يمكنك الاطلاع على قوائم الانتظار وتفاصيل المتصلين ومدة الانتظار، والاطلاع على المكالمات الجارية ومدة كل مكالمة.

تتيح لك هذه الشاشة إمكانية الاطلاع على حالة كل موظف (متاح، مشغول، معه مكالمة، في اجتماع، في فترة راحة).

تتيح لك هذه الشاشة أيضًا إمكانية الاستماع إلى أي من المكالمات الجارية وذلك دون أن يعرف المتصل أو الموظف، وتتيح لك أيضًا إمكانية تصحيح معلومة للموظف أو توجيهه بشكل خاص ودون أن يسمع المتصل ذلك.

تقاير احترافية شاملة عن الكول سنتر وخدمة العملاء

يتيح لك نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل إمكانية الحصول على تقارير احترافية متكاملة حول سير عمل إدارات خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات بمؤسستك أو نشاطك التجاري وحول مركز الاتصال بالكامل.

هذه التقارير تزودك بتفاصيل وإحصائيات شاملة حول كل موظف من موظفي مركز الاتصال الخاص بك، وذلك لعدد المكالمات التي أجراها واستقبلها كل موظف ومدتها وتاريخها وحالة المكالمة (هل أنهاها الموظف أم المتصل).

كما تزودك أيضًا تقارير الكول سنتر بتفاصيل شاملة عن المكالمات المفقودة والتي لم يُرد عليها وعدد فترات الراحة لكل موظف ومدة فترات الدوام لكل موظف، ومتوسط مدة المكالمات ومدة التحدث ومتوسط مدة الانتظار.

تمكنك شاشة تقارير بيفاتيل من إمكانية الاستماع إلى أي من مكالمات مركز الاتصال وتنزيل التسجيل الخاص بها، كما تمكنك من الاطلاع على تفاصيل شاملة حول كل موظف وإدارة في مؤسستك أو نشاطك التجاري، وهذا يساعدك على الحصول على رؤية عامة حول أداء موظفيك وتحديد نقاط القوة والضعف وتقييم أدائهم ووضع خطة لتطوير مركز الاتصال بالكامل.

بعد الاطلاع على مزايا نظام بيفاتيل للكول سنتر السحابي، يتضح لنا لماذا تعتبر بيفاتيل أفضل شركة كول سنتر في السعودية، فهي لا تقدم مجرد نظام لمراكز الاتصال ولكنها تقدم نظام سحابي متكامل المزايا والخيارات، عالي الجودة وبأقل التكاليف أيضًا.

© 2023 Bevatel, All Rights Reserved