لماذا ينصح باستخدام الرقم الموحد 9200 للشركات؟

الرقم الموحد 9200 هو أحد أهم عناصر مراكز الاتصال الحديثة التي لا غنى عنها لإدارات المبيعات وخدمة العملاء في المؤسسات والأنشطة التجارية نظرًا لما يوفره من مزايا عديدة للأعمال وما يضيفه من قيمة لأي مؤسسة أو نشاط تجاري.

تطوير الكول سنتر وخدمة العملاء لا بد أن يكون هدف من أهداف أي مؤسسة أو نشاط تجاري لأن ذلك يعود بأثر إيجابي على كل أداء المبيعات ويساعد المؤسسات والأنشطة التجارية على تحقيق أهدافهم بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

ويعتبر الرقم الموحد 9200 جزء أساسي من العلامة التجارية للمؤسسات والأنشطة التجارية ومركز الاتصال الخاص بها وذلك لمختلف قطاعات الأعمال وللشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى.

وينصح كثير من الخبراء والمتخصصين باستخدام الرقم 9200 للمنشأة للعديد من الأسباب والمزايا التي تجعل كثير من المؤسسات والشركات تتنافس للحصول على أكثر الأرقام الموحدة تميزًا.

من خلال هذا المقال، سنتعرف بالتفصيل على الرقم 9200 وأهميته للمؤسسات والأنشطة التجارية، وما هي أفضل شركة كول سنتر توفر هذه الخدمة بأقل التكاليف في السعودية، هيا بنا.

ما هو الرقم الموحد 9200 للمنشأة ؟

هو رقم سهل التذكر يبدأ بـ 9200 تستخدمه المؤسسات والأنشطة التجارية لاستقبال مكالمات العملاء والرد على استفساراتهم من خلال مركز الاتصال ولمختلف إدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

هذا الرقم يتيح لعملائك الاتصال بك، ويتحملون نصف تكاليف المكالمة، بينما تدفع أنت باقي التكاليف، وهذا يوفر كثير من التكاليف للعملاء بدلًا من الاتصال على الخطوط الأرضية وتحمل تكاليف المكالمات بالكامل.

وتوفر بيفاتيل خدمة الرقم 9200 للمنشأت والأنشطة التجارية بمزايا احترافية عديدة تساعد إدارات خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني على تقديم خدمة أفضل ودعم فني أفضل للعملاء وبأقل التكاليف في السعودية.

ويمكننا أن نوضح أبرز مزايا خدمة الرقم الموحد 9200 في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  1. ربط جميع فروع عملك
  2. توفير كثير من التكاليف
  3. مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية
  4. تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وكسب رضاهم

1- ربط جميع فروع عملك

باستخدام الرقم الموحد 9200 يمكنك ربط جميع فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري عبر رقم لاستقبال جميع مكالمات العملاء والتواصل معهم بطريقة أسرع وبمزايا عديدة لإجراء واستقبال المكالمات.

فبدلًا من أن يكون هناك عدة أرقام لاستقبال مكالمات عملائك (رقم لكل فرع من فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري)، يمكنك الآن الاعتماد على رقم موحد لجميع فروع مؤسستك، يتواصل معك من خلاله عملائك من أي مكان داخل المملكة.

هذه الخدمة تجعل الأمر أكثر سهولة على عملائك للتواصل معك بطريقة أسرع، حيث يمكن لجميع العملاء الاتصال بك عبر رقم واحد للتواصل مع إدارة خدمة العملاء أو الدعم الفني أو المبيعات.

فأيًا كان عدد الخطوط الأرضية التي تريد استقبال مكالماتها، يمكنك ربطها جميعًا عبر الرقم الموحد 9200 لتتمكن من استقبال وإجراء جميع مكالماتها عبر رقم واحد سهل التذكر لجميع العملاء.

2- توفير كثير من التكاليف

تساعدك خدمة الرقم 9200 للمنشأة تساعدك على توفير كثير من التكاليف الخاصة بإنشاء عدة مقرات لمراكز اتصال فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري.

فبدلًا من إنشاء عدة مقرات لمراكز الاتصال الخاصة بفروع عملك، يمكنك إنشاء مركز اتصال موحد لجميع الفروع، ويمكنك هذا من استقبال مكالمات العملاء لجميع فروع عملك والرد عليها من مقر واحد لمركز الاتصال لجميع فروع عملك.

3- مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية

إن استخدامك لخدمة الرقم الموحد 9200 للمؤسسات والأنشطة التجارية يعطي انطباع لعملائك المستهدفين بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية تقدر عملائها وتسعى للتواصل معهم بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

مؤخرًا، أصبح استخدام الشركات والأنشطة التجارية لرقم موحد يبدأ بـ 9200 للتواصل مع العملاء يوحى بالموثوقية والاحترافية لدى العملاء بدلًا من الاتصال على الأرقام الأرضية.

4- تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء وكسب رضاهم

يساعدك هذا الرقم على تقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء، حيث يساعدك على التغلب على مشاكل انشغال الخطوط الخاصة بمراكز اتصال فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري.

وباستخدامك للرقم الموحد 9200 يمكنك استقبال أكبر عدد من المكالمات المتزامنة وتشغيل خاصية الانتظار والبريد الصوتي والرد الآلي ومن ثم التواصل مع العملاء بطريقة أكثر احترافية.

 

لماذا ينُصح باستخدام الرقم الموحد 9200 للشركات؟

لماذا تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على الرقم الموحد 9200 وحلول وخدمات مراكز الاتصال من بيفاتيل؟

تلجأ كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية في مختلف قطاعات الأعمال وبمختلف أحجام الأعمال (صغيرة، متوسطة، وكبيرة) إلى الاعتماد على خدمات الكول سنتر وخدمة العملاء من بيفاتيل للعديد من الأسباب والمزايا التي توفرها بيفاتيل لعملائها.

نذكر أبرز مزايا حلول وخدمات بيفاتيل للأعمال في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • جميع حلول وخدمات مراكز الاتصال وخدمة العملاء من بيفاتيل سحابية وتعمل فقط بالاتصال بالإنترنت ( أي أنها حلول وخدمات موفرة في التكاليف ولا تحتاج لأي من أجهزة الكول سنتر التقليدية أو أي تركيبات أو سلوك معقدة مثل أنظمة وحلول الكول سنتر وخدمة العملاء العادية).
  • توفر بيفاتيل خدمة الرقم الموحد بخيارات متعددة حتى يمكنك اختيار الرقم المفضل لك
  • خدمات وحلول بيفاتيل احترافية وقابلة للتخصيص (أي يمكن تخصيصها بما يناسب حجم عملك واحتياجات مؤسستك أو نشاطك التجاري).
  • توفر بيفاتيل خدماتها وحلول لمراكز الاتصال الحديثة من خلال خبراء ومتخصصين على أعلى مستوى من الاحترافية في كافة مجالات الكول سنتر وخدمة العملاء.
  • تقدم بيفاتيل دعم فني مجاني وخدمات ما بعد البيع احترافية متكاملة طوال فترة الاشتراك
  • تقدم بيفاتيل حلول وخدمات الكول سنتر وخدمة العملاء عالية الجودة واحترافية وبأقل التكاليف في السعودية
  • بيفاتيل شركة سعودية مرخصة ومعتمدة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، كما أنها معتمدة من شركة STC

 

بصفة عامة، إذا كان لديك مؤسسة أو نشاط تجاري وليس لديك رقم موحد بمركز الاتصال الخاص بعملك فلا تتردد في الاشتراك في خدمة الرقم الموحد 9200  من بيفاتيل لمركز اتصال عملك، ومن ثم يمكنك التواصل مع عملائك بطريقة أسرع وأفضل وأكثر احترافية وبمزايا عديدة لخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني تساعدك زيادة رضا عملاء وكسب المزيد من العملاء الجدد.