بعد الاعتماد كشريك ميتا للأعمال: بيفاتيل تشارك في سيملس 2024

مشاركة بيفاتيل بمعرض سيملس

تستعد بيفاتيل للمشاركة في سيملس 2024 الذي سيُعقد في الرياض من 22 إلى 24 أكتوبر، وتأتي هذه المشاركة الفعالة في إطار جهود الشركة لتعزيز وجودها في الأسواق المحلية والدولية، والتواصل مع العملاء والشركاء المحتملين لتقديم حلول بيفاتيل السحابية.

حول سيملس

يعد سيملس نقطة التقاء لأبرز العقول في حلول الدفع والتكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية وغيرها من المجالات، ويلهم هذا الحدث الحضور للتفكير خارج الصندوق واستكشاف أفكار مبتكرة، حيث يجمع المعرض القطاعات الرئيسية في التجارة المعاصرة مما يوفر منصة لرواد الأعمال والمبتكرين وغيرهم لرسم ملامح مستقبل التجارة، كما سيستضيف أكثر من 350 جهة عارضة تقدم أحدث الابتكارات والحلول في هذه المجالات، ويهدف إلى تعظيم الفوائد للمشاركين، وعلاوة على ذلك، سيستضيف المؤتمر الكثير من المتحدثين لتسليط الضوء على أحدث التوجهات والعوامل المؤثرة في السوق، بالإضافة إلى الحلول التكنولوجية التي تعيد تشكيل قطاعات المدفوعات والتكنولوجيا المالية والتجزئة والتجارة الإلكترونية.

مشاركة بيفاتيل بمعرض سيملس 

من خلال مشاركتها في سيملس، تهدف بيفاتيل إلى إطلاع قادة الأعمال والمتخصصين على مساهماتها المبتكرة في تطوير أنظمة مراكز الاتصال السحابية وتطبيقات إدارة علاقات العملاء، سيكون جناح بيفاتيل منصة للنقاش حول أحدث التقنيات في الاتصالات السحابية، حيث ستقدم عروضًا تعليمية توضح مزايا نظام الكول سنتر السحابي ومنصة بيفاتيل بيزنس شات، التي تسهل تفاعلات العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي في واجهة واحدة، مما يعزز تجربة خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

 

بيفاتيل كشريك ميتا للأعمال

مؤخرًا  تم الاعتراف ببيفاتيل كشريك أعمال لمجموعة ميتا، مما يتيح لنا تقديم حلول متقدمة في التسويق الرقمي وتحسين تجربة العملاء والدعم الفني، وتعزز هذه الشراكة قدرة بيفاتيل على تقديم أدوات فعالة تمكّن العملاء من تحقيق أقصى استفادة من استراتيجياتهم التجارية.

حلول بيفاتيل

فيما يتعلق بالحلول السحابية؛ تقدم بيفاتيل مجموعة من الخدمات التي تساعد المؤسسات على تحقيق أهدافها، تشمل هذه الحلول نظام اتصال سحابي متعدد القنوات يمكّن الشركات من إدارة مكالماتها وتفاعلاتها مع العملاء من أي مكان في العالم من خلال نظام موحد، وتعزز الميزات مثل الردود الآلية والتقارير التفصيلية من كفاءة العمليات، بينما يضمن التحول من المكالمات التقليدية إلى VoIP جودة عالية بتكاليف أقل.

 

– مراكز الاتصال متعددة القنوات

توفر بيفاتيل حلول مراكز الاتصال متعددة القنوات منصة موحدة لإدارة المكالمات والمحادثات عبر قنوات مختلفة، تتيح هذه الخدمة التخلص من الحاجة لاستخدام أنظمة متعددة، مما يسهل على الشركات تحسين عملياتها، ومن خلال دمج جميع التفاعلات في واجهة واحدة يمكن للشركات تعزيز كفاءة خدمة العملاء وتقليل أوقات الاستجابة مما يؤدي إلى تحسين مستوى رضا العملاء.

 

– مركز الاتصال السحابي

يمكنك من خلال مركز الاتصال السحابي من بيفاتيل التواصل مع عملائك وإدارة العمليات من أي مكان في العالم، حيث تقوم هذه الخدمة بتحويل المكالمات الهاتفية التقليدية إلى مكالمات VoIP عالية الجودة مما يوفر لك تكاليف كبيرة، تشمل الميزات أرقام موحدة وأنظمة IVR والاتصال التلقائي، مما يعزز من فعالية الاتصالات وكفاءة العمليات.

 

– بيفاتيل بيزنس شات

تُعد منصة بيفاتيل بيزنس شات الحل الأمثل لتجميع تفاعلات العملاء، حيث تجمع الرسائل من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والبريد الإلكتروني وواتساب في واجهة واحدة، ويسهل هذا التكامل عملية التواصل لفريقك ويقلل من أوقات الانتظار للعملاء مما يعزز جودة الخدمة المقدمة، ومع ميزات مثل روبوتات الدردشة للإجابة على الأسئلة الشائعة والدردشة المباشرة للدعم الفوري يمكن للشركات تحسين استراتيجيات تفاعلها مع العملاء بشكل ملحوظ.

– خدمات الرسائل القصيرة

تتيح خدمات الرسائل القصيرة من بيفاتيل التواصل الفوري مع العملاء، مما يمكن الشركات من إرسال التنبيهات والإشعارات الترويجية بسهولة، وتتيح ميزة الرسائل الجماعية الوصول إلى آلاف العملاء بنقرة واحدة مما يجعلها أداة تسويقية فعالة، بالإضافة إلى ذلك يسمح واجهة برمجة تطبيقات الرسائل القصيرة (SMS API) بالتكامل السلس مع نظام مركز الاتصال الخاص بك، مما يضمن توافق جميع وظائف الرسائل مع سير العمل الخاص بك.

 

بيفا سمارت

في حديث حصري مع مؤسس بيفاتيل والرئيس التنفيذي السيد خالد الرشيد، تم الكشف عن حل جديد يُدعى بيفا سمارت AI، الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي في تفاعلات العملاء، سيتم الإعلان عن هذا الحل وعرضه خلال المعرض، مما يبرز التزام بيفاتيل بالتطور المستمر وابتكار تقنيات تدعم نجاح عملائها.

يمكنكم زيارة جناحنا رقم AB40-H4 في معرض سيملس لتتعرفوا على حلولنا السحابية والتواصل مع خبراء بيفاتيل. لا تترددوا في طلب تجربة مجانية لحلول بيفاتيل من خلال موقعنا الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333