أهمية خدمة الهاتف المجاني 800 للأعمال 2022

خدمة الهاتف المجاني 800  أحد أهم خدمات مراكز الاتصال السحابية الحديثة التي تعتمد عليها المؤسسات والأنشطة التجارية للتواصل مع العملاء والرد على مكالماتهم.

يسعى أي نشاط تجاري وأي شركة إلى تطوير آليات التواصل مع عملائهم لطريقة أكثر احترافية وذلك للحفاظ على ولاء العملاء الحاليين وزيادة المبيعات والأرباح.

ورقم الهاتف المجاني  يعتبر أحد أبرز الأدوات الرئيسية لمراكز الاتصال السحابية الحديثة لأي مؤسسة أو نشاط تجاري تسعى للتقديم تجربة أفضل لعملائها والتواصل معهم من خلال كثير من الخيارات والخصائص الاحترافية.

توفر بيفاتيل خدمة الرقم 800 كأحد حلول الكول سنتر وخدمة العملاء مع مزيد من الخيارات والمزايا للشركات والأنشطة التجارية في مختلف المجالات وبأقل التكاليف في السعودية.

من خلال الفقرات القادمة سنتعرف على خدمة الرقم 800 وأهميتها للمؤسسات والأنشطة التجارية، هيا بنا.

ما هي خدمة الهاتف المجاني 800 من بيفاتيل؟

رقم الهاتف المجاني هو رقم سهل التذكر يبدأ بـ 800 ويمكن مراكز اتصال المؤسسات والأنشطة التجارية من استقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة والرد على استفسارات ومشاكل وشكاوى العملاء من خلال عدد من الخيارات والمزايا للخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

توفر بيفاتيل خدمة الرقم 800 بخيارات عديدة حتى يمكنك اختيار رقم مميز تستقبل من خلاله مكالمات عملائك لمختلف الأغراض.

ولعل أبرز ما يميز الرقم المجاني أنه يتيح لعملائك الاتصال بك مجانًا ودون أن يدفعون أي تكاليف أو رسوم للاتصال، فتكاليف مكالمات الهاتف المجاني تتحملها أنت بالكامل.

مزايا وأهمية الرقم المجاني 800

تلجأ كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية إلى الاعتماد على الرقم المجاني 800 لاستقبال مكالمات العملاء للعديد من المزايا ونقاط الأهمية التي توفرها هذه الخدمة.

ويمكننا أن نذكر أبرز مزايا خدمة الهاتف المجاني 800 في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية
  • تحسين تجربة المستخدم
  • ربط جميع فروع مؤسستك
  • مزايا للكول سنتر
  • إمكانية ربطه بخط أرضي
  • إجراء مكالمات جماعية
  • خاصية الانتظار وإعادة توجيه المكالمة
    • إمكانية تفعيل خاصية الرد الآلي
    • خاصية البريد الصوتي
    • نظام الكول سنتر السحابي

مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية

إن استخدامك للرقم المجاني 800 يعطي انطباع لعملائك المستهدفين والحاليين والجدد بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وعلامة تجارية قوية تُقدر عملائها وتسعى لتزوديهم بأفضل خدمة وأفضل دعم فني احترافي متكامل.

تحسين تجربة المستخدم

الرقم المجاني 800 يساعدك على تحسين تجربة المستخدم وكسب رضا عملائك الجدد والحاليين وذلك لأن العميل لا يتحمل أي تكاليف عند اتصاله بالرقم 800 الخاص بعملك، وتتحمل أنت تكاليف جميع المكالمات.

ورغم أن هذه الميزة بسيطة في مجملها إلا أنها قد تعني الكثير للعملاء وتُحسن من تجربتهم وتضيف لهم صورة ذهنية إيجابية عن مؤسستك أو نشاطك التجاري وتعطيهم انطباع بأنهم يتعاملون مع مؤسسة احترافية وكيان يُقدر عملائه.

ربط جميع فروع مؤسستك

يمكنك استخدام الرقم 800 لربط جميع فروع مؤسستك أو نشاطك التجاري عبر رقم واحد لاستقبال جميع مكالمات عملك والتواصل مع عملائك بطريقة أسرع وأكثر احترافية.

فبدلًا من استخدام عدة أرقام للتواصل مع عملائك في فروع شركتك المختلفة، يمكنك استقبال مكالمات جميع فروع عملك والرد على استفسارات عملائك من قبل موظفي خدمة العملاء بمركز الاتصال الخاص بك ومن مكان واحد.

مزايا خاصة بالكول سنتر

تتيح لك خدمة الهاتف المجاني 800 إمكانية ربط الرقم 800 بالخط الأرضي الخاص بمؤسستك أو  نشاطك التجاري وكذلك يزودك بكثير من مزايا الكول سنتر وإجراء المكالمات التي تساعدك على تطوير أداء موظفي الكول سنتر وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء.

إمكانية تفعيل خاصية الرد الآلي

يتيح لك الرقم 800 إمكانية تفعيل خدمة الرد الآلي IVR للرد على استفسارات ومشاكل المتصلين من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقًا.

الرد الآلي هو الاستجابة الصوتية التفاعلية على مكالمات العملاء من خلال مجموعة من الخيارات التي تتضمن رسائل الصوتية تجيب على استفسارات  العملاء وتساعدهم على حل مشاكلهم.

ويمكننا أن نوضيح ذلك بمثال كما يلي:-

مرحبًا بكم في بيفاتيل

للغة العربية، اضغط (1)

For English, press (2)

  • لخدمة العملاء، اضغط (1)
  • للمبيعات، اضغط (2)
  • للدعم الفني، اضغط (3)

خاصية الرد الآلي من بيفاتيل تساعدك على تقديم خدمة عملاء ودعم فني مستمرة 24 ساعة / اليوم، وهذه الخاصية تساعدك في الرد على استفسارات ومشاكل العملاء في الحالات التالية:-

  • اتصال العملاء في خارج مواعيد الدوام
  • اتصال العملاء في العطلات الرسمية
  • الاتصال في حالة انشغال جميع موظفي خدمة العملاء بالرد على العملاء

إمكانية تفعيل خاصية البريد الصوتي

تتيح لك خدمة الهاتف المجاني 800 إمكانية تفعيل خاصية البريد الصوتي أحد أبرز مزايا نظام الكول سنتر السحابي. التي تسمح للمتصلين  بترك استفساراتهم وشكاواهم ومقترحاتهم في رسالة صوتية. أو أكثر يسمعها موظفي خدمة العملاء أو الدعم الفني أو المبيعات.

ومن ثم يقوموا بالتواصل مع المتصلين مرة أخرى لمساعدتهم. أو إجراء الحجوزات والطلبات لهم أو لتقديم لهم أفضل خدمة ودعم فني في أسرع وقت ممكن.

هذه الخاصية تساعد المتصلين عند انشغال جميع موظفي خدمة العملاء أو الدعم الفني أو المبيعات. ليقوموا بترك استفساراتهم وشكاواهم ومقترحاتهم في رسالة صوتية. كما تفيد في حالة اتصال بعض العملاء في خارج مواعيد الدوام.

كيفية الاستفادة من خدمة الهاتف المجاني 800؟

يمكنك الاستفادة من  هذه الخدمة وذلك بربط الرقم 800 بنظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل.

نظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل. يمكنك من إجراء واستقبال أكبر عدد ممكن من المكالمات المتزامنة المطلوبة لمؤسستك أو نشاطك التجاري.

هذا النظام يمكنك من التواصل مع عملائك بطريقة أسرع وأكثر احترافية. من خلال ما يوفره لك من خصائص ومزايا مثل خاصية الانتظار وتحويل المكالمات والبريد الصوتي والرد الآلي.

كما يتيح لك هذا النظام مزايا عديدة لمتابعة سير عمل مركز الاتصال الخاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري. ومنها خاصية تسجيل المكالمات واستخراج التسجيلات لآخر 30 يوم وشاشة المراقبة الحية وتقارير النظام.

لماذا تعتمد كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية على حلول وخدمات بيفاتيل لمراكز الاتصال السحابية الحديثة؟

تعتمد كثير من الشركات والأنشطة التجارية على خدمات وحلول الكول سنتر وخدمة العملاء من بيفاتيل. لما توفره من مزايا عديدة تساعد في تطوير خدمة العملاء والدعم الفني والمبيعات وكذلك للعديد من الأسباب، نذكر أبرزها في نقاط كما يلي:-

  • تعتبر الشركة السعودية الأولى الرائدة في مجال خدمات الكول سنتر وخدمة العملاء
  • بيفاتيل شركة معتمدة ومرخصة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية
  • خدمات وأنظمة كول سنتر سحابي وإدارة خدمة العملاء سحابية تعمل بالاتصال بالإنترنت
  • حلول وخدمات بيفاتيل احترافية متكاملة تناسب مختلف قطاعات الأعمال بمختلف أحجام الشركات والأنشطة التجارية
  • تقدم بيفاتيل خدمات ما بعد البيع احترافية ودعم فني مجانًا طوال فترة الاشتراك 24 ساعة / اليوم

خدمة الهاتف المجاني 800 من بيفاتيل هي أحد أهم حلول مراكز الاتصال السحابية الحديثة. وهي تزودك رقم 800 بخيارات ومزايا عديدة تساعدك على التواصل مع عملائك. والرد على استفساراتهم وحل مشاكلهم ومن ثم تقديم خدمة ودعم أفضل للعملاء.