أفضل حلول مركز الاتصال والكول سنتر لتطوير مشروعك التجاري

أفضل حلول مركز الاتصال والكول سنتر لتطوير مشروعك التجاري

حلول مركز الاتصال لا حصر لها، حيث يوفر لك مركز الاتصال مجموعة من الحلول والخدمات التكنولوجية الحديثة التي تساعدك بقوة على تطوير أداء شركتك ونجاح نشاطك التجاري

  • مركز الاتصال انتشر في الآونة الأخيرة بشكل كبير، حيث استعانت به الكثير من الشركات والمؤسسات واستخدمت الكثير من حلول مركز الاتصال لتطوير مشاريعها التجارية وزيادة عملائها وبالتالي زيادة أرباحها.
  • فمراكز الاتصالات توفر لأصحاب المشاريع وسائل ومزايا تمكنهم من تحقيق أفضل تواصل مع عملائهم، حيث يمكنك من تنظيم ومراقبة عمليات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء لشركتك، فهو يعمل كحلقة وصل بين الشركة وعملائها، لتتبع تفضيلاتهم، حل مشاكلهم، وكسب انتمائهم وثقتهم ومن هنا يمكن مضاعفة الأرباح.

إذاً هل تملك شركة أو مشروع تجاري وتُعاني من تواصل سيء مع عملائك؟ لا يستطيع عملائك الوصول لك بسهولة أو العكس؟! لن تحمل هم ذلك بعد اليوم! ففي المقال التالي ستساعدك بيفاتيل على فهم طبيعة مركز الاتصال و التي ستساعدك على وصول سريع، سهل، وقوي لكل عملائك في أي مكانٍ كانوا!

عناصر المقال:

  • ما هو مركز الاتصال؟
  • لماذا تستخدم الشركات حلول مركز الاتصال؟
  • أفضل حلول مركز الاتصال والكول سنتر
  • لما يعد نظام كول سنتر من بيفاتيل هو الحل الأمثل؟

ما هو مركز الاتصال؟

  • يمكن تبسيط طبيعة مركز الاتصال بكونه مكتب مركزي يضم جميع الوسائل والأدوات التقنية والتكنولوجية الحديثة التي تساعد الشركة في الاتصال بعملائها، وضبط وإدارة خدمات العملاء، ولتطوير وتحسين خدمة العملاء قبل وبعد عمليات البيع والشراء.
  • فمن خلال حلول مركز الاتصال والكول سنتر تستطيع أي شركة مهما كان نشاطها التجاري أن تستقبل جميع مكالمات عملائها وكذلك عمل مختلف المكالمات الصادرة سواء للتسويق عن خدماتها أو عروضها، أو الرد على استفسارات عملائها المختلفين.
  • لذلك تلجأ الكثير من الشركات في مختلف أنحاء العالم لإنشاء مراكز اتصال وتزويدها بكل ما تحتاجه من خدمات ووسائل حديثة لتحقيق أفضل الخدمات للمتصلين.
  •  وسنلخص في الفقرة التالية الأسباب التي تدفع المؤسسات والشركات للاستفادة من حلول مركز الاتصال وأكثر حلول الكول سنتر أهمية لأصحاب المشاريع التجارية، فتابعوا القراءة.

لماذا تستخدم الشركات حلول مركز الاتصال؟

  • إذا كنت تملك مشروع تجاري ما، فلعل أول ما تفكر فيه الأرباح، أليس كذلك؟ أجل هي المبيعات والأرباح تلك الكلمة التي نرغب دائماً في سماعها، ولتحقق الأرباح عليك أن تهتم بمن سيحققها لك! العميل هو مصدر الأرباح لأي شركة مهما أختلف نشاطها التجاري، من سيدفع المال! أجل إنه العميل، من سيزيد مبيعاتك! بالطبع إنه العميل.
  •  ولأن العميل كان محط الاهتمام منذ فترة طويلة، تحول اتجاه الشركات الكبرى لتحقيق أفضل تجربة للعميل والذي تحققه حلول مركز الاتصال المختلفة، التي لا تتوقف على استقبال وتوجيه المكالمات فقط، بل تصل لما هو أبعد من ذلك! حيث تساعد حلول الكول سنتر الشركات على:
  1. تساعد حلول مركز الاتصال الشركات على تحسين خدمة العملاء وكسب عملاء جدد.
  2. توفر حلول مركز الاتصال و حلول كول سنتر كذلك رؤية مستقبلية من خلال تحليل ومعرفة تفضيلات المستهلكين ومتطلبات واحتياجات العملاء الحالية لتقديم ما يرغب فيه عملائك مستقبلاً.
  3. يمكن عن طريق حلول مركز الاتصالات الحديثة أن تقوم الشركة بإنشاء قاعدة بيانات تخص عملائها، لتشمل بياناتهم الشخصية واستفساراتهم، شكاويهم، وميولهم لتقدم خدمة رد على العملاء أفضل وأكثر تطوراً.
  4. زيادة كفاءة الشركة كذلك تعد من فوائد حلول مركز الاتصال للشركات، فيمكن من خلال استغلال حلول الاتصالات تحسين خدمة العملاء، والدعم الفني، وطرق التسويق والمبيعات، الأمر الذي يصل بشركتك للصدارة.
  5. زيادة مبيعات الشركات والتي تعد أهم فائدة لحلول الكول سنتر، من خلال كسب عملاء جدد وزيادة الأرباح وشهرة الشركة كذلك.

وهنا يأتي السؤال الأهم “ما هي أفضل حلول مركز الاتصال وحلول الكول سنتر لتطوير مشروعك التجاري؟” تكمن الإجابة عزيزي القارئ في الفقرة التالية سنلخصها لك في نقاط.



أفضل حلول مركز الاتصال والكول سنتر من بيفاتيل

أفضل حلول مركز الاتصال وحلول كول سنتر

تتعدد مراكز الاتصال ونظم الكول سنتر وتختلف كذلك حلول الاتصالات من شركة لأخرى، ولكن من واقع نصيحة الخبراء ورواد الأعمال فهناك مجموعة من حلول مراكز الاتصالات التي لا غنى عنها لأي مشروع تجاري، والتي لا تتواجد جميعها معاً إلا في بيفاتيل! حيث يوفر بيفاتيل لشركتك أنظمة كول سنتر ذكية مثالية والتي ستجعلك تحقق أفضل مبيعات بأقل التكاليف، وسنذكر لكم أهم خمسة حلول مركز الاتصال في النقاط الآتية:

1- تسجيل المكالمات:

قد لا يرى الكثيرون الفائدة الحقيقية لقيمة تسجيل المكالمات! ولكننا نستطيع تلخيصها في كونها خاصية مهمة تقدمها بيفاتيل لشركتك من ضمن حلول مراكز الاتصالات حيث تستطيع من خلالها تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة وتخزينها في قاعدة بيانات خاصة بشركتك، حتى يمكنك الرجوع إليها في أي وقت حيث تعتبر بمثابة مستند يضم جميع عمليات البيع والشراء التي تتم عبر الجوال، والتي تساعدك فيما بعد في مراقبة وتقييم جودة الخدمة المقدمة من موظفي خدمة الرد على العملاء.

 

2- الرقم الموحد 9200:

وهي ميزة تقدمها لك بيفاتيل من ضمن حلول مركز الاتصال المثالية لشركتك، فهي تساعد عملائك على الوصول لك بشكل أسهل وأسرع وبدون تعقيدات، فكما ذكرنا من قبل العميل هو الأهم ويجب وضعه دائماً في أولويات الشركة، حيث توفر لك بيفاتيل رقم مميز ومختصر لشركتك أو مؤسستك، فريد وسهل التذكر ويتم ربط جميع أقسام شركتك بنفس الرقم الموحد، لتقوم باستقبال أكبر عدد من المكالمات وتساعدك على سهولة استقبال مكالمات واستفسارات وشكاوى عملائك.

 

3- تحويل المكالمات:

لعلك سمعت عن تلك الخاصية من قبل! أجل إنها تحويل المكالمات تلك الخاصية التي تعد من أهم حلول مركز الاتصالات والتي تقدمها لك بيفاتيل بمزايا أخرى عديدة، حيث تعمل على تحويل وتوجيه مكالمات عملائك الواردة للأقسام المختصة أو المعنية، فيتم توزيع المكالمات الواردة بشكل تلقائي على جميع موظفي خدمة العملاء، فهي تسمح بالتحكم فى مسار المكالمة الواردة التى يتم تحويلها، ويمكن وضع العميل على الانتظار و سماع بعض الرسائل الترحيبية أو العروض.

 

4- مواعيد الدوام والعطلات:

حيث تسمح لك حلول مركز الاتصال من بيفاتيل بأن تحدد مواعيد استقبال المكالمات الواردة من عملائك وفقاً لساعات العمل الخاصة بشركتك، كما يمكنك القيام بجدولة مكالمات عملائك في أيام العطلات والأجازات.

5- العمل عن بعد:

وهي واحدة من أهم ما يميز بيفاتيل وحلول مركز الاتصال التي تقدمها لك عزيزي القارئ. فنحن نعلم مدى انشغال مدراء الشركات وعدم تواجدهم الدائم في مقر الشركة، فنظام كلاود كول سنتر من بيفاتيل تسمح لك بمراقبة وإدارة كافة أعمال الشركة ومتابعة الموظفين وعمليات المبيعات وغيرها الكثير. من أي مكان عن بعد أو حتى أونلاين، والذي يسمح لك بتوجيه موظفين شركتك سحابياً وهي ميزة غير موجودة غير في نظام كلاود كول سنتر من بيفاتيل.

تلك كانت بعضاً من المميزات التي لا حصر لها في بيفاتيل، فنحن نقدم لك أحدث وسائل الاتصال التقنية وأفضل حلول مركز الاتصال بأقل التكاليف لأجل أن تصل بشركتك لنجاحاً غير مسبوق! وفي الفقرة التالية سنوضح لك لما تعد نظام كول سنتر من بيفاتيل هو الحل الأمثل والأكثر تطوراً ونجاحاً.

لما يعد نظام كول سنتر من بيفاتيل هو الحل الأمثل؟

بيفاتيل تقدم لك أحدث أنظمة الكول سنتر وحلول مركز الاتصال المختلفة، والتي تتنوع مميزاتها بين حلول تريحك. وحلول تنظم أعمالك وإدارة موظفينك، وآخراً حلول لراحة عملائك وتسهيل عملية التواصل بينكم، فالأمر ليس مجرد عملية بيع وشراء! بل إنها عمليات كثيرة ومتداخلة والتي تحتاج لتنظيمها وإدارتها بشكل صحيح عن طريق حلول مركز الاتصال ونظم الكول سنتر من بيفاتيل.

لذلك توفر بيفاتيل ضمن مزايا وحلول مركز الاتصال والكول سنتر خاصية المراقبة الحية، والتي تساعد مدراء الشركات على مراقبة سير عمل الشركة وأداء الموظفين و مراقبة كافة العمليات الواردة والصادرة من الشركة، بالإضافة لتحليلات الأداء وهي من أهم حلول مركز الاتصال، وذلك من خلال تقارير مفصلة عن جميع المكالمات الصادرة والمكالمات الواردة باليوم وذلك لتقييم أداء موظفي خدمة العملاء وتحليل سلوك العملاء، وتحليل نقاط القوة والضعف لتطوير الشركة.
لمعرفة المزيد عن نظام كول سنتر من بيفاتيل من هنا.

-->