مشاركات مثمرة لبيفاتيل في معرض جيتكس جلوبال دبي 2022

مشاركات مثمرة لبيفاتيل في معرض جيتكس جلوبال دبي 2022

شاركت المؤسسة الحديثة العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات – بيفاتيل في معرض جيتكس جلوبال 2022 المُقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2022.

واستعرض فريق بيفاتيل خطوات بيفاتيل للتوسع في دولة الإمارات ودول الخليج العربي وذلك بعد ما حققته من إنجازات وإسهامات في مساعدة الآلاف من الشركات والمؤسسات والأنشطة التجارية في السعودية والإمارات على تطوير خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني لديها من اعتمادًا على حلول وأنظمة بيفاتيل لمراكز الاتصال السحابية ونظام إدارة خدمة العملاء ومنصة بيفاتيل بيزنس شات الموحدة لربط قنوات التواصل الاجتماعي والواتساب بيزنس API.

وخلال أيام المعرض، التقى فريق بيفاتيل بممثلي أكثر من 600 مؤسسة وشركة إماراتية وعربية وشركات عالمية ومتعددة الجنسيات للتعريف بحلول وخدمات بيفاتيل وبحث سبل التعاون معهم لتطوير أداء المبيعات والدعم الفني وخدمة العملاء  لديهم.

قدمت بيفاتيل عروض وخصومات حصرية على حلولها وأنظمتها للكول سنتر وخدمة العملاء، وعقد فريق بيفاتيل الكثير من ورش العمل واللقاءات المثمرة مع الكثير من ممثلي كبرى الشركات في الإمارات والشرق الأوسط.

معرض جيتكس جلوبال دبي 2022 Gitex Global Dubai:

هو أحد أبرز معارض التكنولوجيا والاتصالات العالمية وهو أكبر معرض تقني يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة سنويًا لمدة 5 أيام، وتشارك فيه من جميع أنحاء العالم الآلاف من الشركات الإماراتية والعربية والمتعددة الجنسيات والمتخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

انطلق معرض جيتكس جلوبال هذا العام في مدينة دبي خلال الفترة من يوم 10 إلى 14 أكتوبر بمشاركة أكثر من 5 آلاف مؤسسة وشركة إماراتية وعالمية من 90 دولة حول العالم لاستعراض أحدث التقنيات والاتجاهات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية.

 

بيفاتيل تتوسع في الخليج وتشارك في جيتكس جلوبال دبي 2022

تزامنًا مع توسعات بيفاتيل في دول الخليج وإسهاماتها في تطوير مراكز اتصال سحابية أكثر تقدمًا لأكثر من 3000 شركة ومؤسسة سعودية وإماراتية، شاركت بيفاتيل هذا العام في معرض جيتكس جلوبال 2022 في مدينة دبي لمشاركة تجربتها في تطوير حلول وأنظمة مراكز الاتصال السحابية الحديثة.

استعرضت بيفاتيل خلال أيام المعرض دوافعها للتوسع في دول الخليج انطلاقًا من دولة الإمارات وما شجعها على ذلك من إنجازات على المستوى التقني في أنظمة الكول سنتر وإدارة خدمة العملاء وربط وسائل التواصل الاجتماعي.

 

عروض وخصومات بيفاتيل في معرض جيتكس جلوبال دبي 2022

قدمت بيفاتيل عروض مغرية بخصومات تصل إلى 30% حصريًا لجميع ممثلي الشركات والأنشطة التجارية الذين زاروا جناح بيفاتيل في معرض جيتكس 2022 على مدار أيام المعرض من 10 إلى 14 أكتوبر على حلول وخدمات بيفاتيل :-

 

ورش عمل ولقاءات مثمرة

أجرى فريق بيفاتيل الكثير من اللقاءات وورش العمل التعليمية لتعريف الحضور بحلول وخدمات بيفاتيل لمراكز الاتصال السحابية الحديثة وأهمية أنظمة وتطبيقات بيفاتيل في تحسين وتطوير أداء المبيعات وتقديم خدمة ودعم فني أفضل للعملاء.

كما عقد فريق بيفاتيل التقني العديد من جلسات التدريب العملي على كيفية استخدام أنظمة الكول سنتر السحابي ومنصة بيفاتيل بيزنس شات الموحدة لربط وسائل التواصل الاجتماعي وواتساب بيزنس API ونظام إدارة خدمة العملاء.

واستعرض الفريق آليات الاستفادة من أنظمة وحلول بيفاتيل السحابية للتواصل مع العملاء بمزايا عديدة، وأقل التكاليف، وبطريقة أسرع وأكثر احترافية ومن أي مكان.

خلال أيام المعرض، التقى فريق بيفاتيل بممثلي أكثر من 600 مؤسسة وشركة إماراتية وعربية وعالمية التي تطلع الكثير منها للاشتراك في حلول وخدمات بيفاتيل.

عقد فريق بيفاتيل العديد من اللقاءات لبحث سبل التعاون مع العديد من المؤسسات والشركات الكبرى في مختلف مجالات وقطاعات الأعمال كالقطاع التقني والسياحي والعقاري والطبي وغيرها الكثير، أثمرت عن شراكات وعلاقات تعاون في مجالات الاتصالات وخدمة العملاء.

ومن أبرز الشركات والمؤسسات التي التقى بهم فريق بيفاتيل :-

  • شركة اتصالات الإمارات
  • شركة المياه الإماراتية
  • زوهو Zoho
  • يونيفونيك Unifonic
  • فريش وركز
  • البنك السعودي الفرنسي
  • شرطة دبي
  • حكومه الشارقه
  • علم
  • رواء
  • سلة
  • وزاره الحرس الوطنى

 

كلمة المؤسس والمدير التنفيذي/ أ. خالد الرشيد

سعداء بمشاركتنا في مَعْرِض جيتكس جلوبال دبي 2022 الذي يعد أحد أكبر المعارض التكنولوجية على مستوى العالم وذلك لإيماننا بأن التكنولوجيا هي جسر الوصول السريع إلى المستقبل. تواجدنا في مَعْرِض جيتكس هذا العام هو جزء من توسعاتنا المستمرة في دول الخليج العربي، التي نهدف بها مساعدة الشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط على تطوير خدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني لديها اعتمادًا على حلول خدمة العملاء ومراكز الاتصال السحابية الحديثة التي توفرها بيفاتيل، والتي باتت أساسية لنجاح أي مؤسسة أو نشاط تجاري في هذا العصر- عصر التحول الرقمي وتوافقًا مع رؤية المملكة 2030.

 

كلمة المدير العام / أ. حسن أحمد

كانت مشاركتنا في معرض جيتكس دبي 2022 مثمرة وحافلة بكثير من اللقاءات وورش العمل مع كثير من كبرى الشركات. وقد شاركنا في معرض جيتكس هذا العام لما يمثله هذا الحدث التكنولوجي من أهمية على المستوى العالمي ساعدنا على استعراض توسعاتنا في الإمارات ودول الخليج بهدف الحفاظ على أعلى درجات التنافسية والمكانة المرموقة لبيفاتيل فيما تقدمه حلول وأنظمة سحابية لمراكز الاتصال وخدمة العملاء تساعد آلاف الشركات في الشرق الأوسط على تطوير أعمالها وزيادة أرباحها.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333