بيفاتيل كلاود كول سنتر تدعم الربط مع فوديكس

Foodics API Integration

فعلت المؤسسة العالمية الحديثة للاتصالات وتقنية المعلومات الربط API مع فوديكس لإدارة المطاعم ونقاط البيع ونظام الكول سنتر السحابي من بيفاتيل بهدف توفير مزايا أكثر احترافية للمطاعم والمقاهي الكبرى.

ربط فودكس مع الكول سنتر من بيفاتيل هو أحدث تقنيات إدارة المطاعم للتواصل مع العملاء وتطوير خدمة العملاء لخدمة أسرع وأكثر احترافية من خلال واجهة موحدة API تجمع بين النظامين.

بيفاتيل كول سنتر هو أحدث نظام سحابي لإجراء واستقبال المكالمات مع مزايا احترافية لخدمة العملاء والمبيعات والدعم الفني.

فودكس هو نظام إدارة مطاعم ونقاط بيع مصمم خصيصًا لتحسين خدمة العملاء وإدارة عمليات المطعم وتطوير خدمة العملاء، وتنظيم العمليات الإدارية والمطبخية بدقة واحترافية.

وقد أكد خبراء بيفاتيل على أهمية ربط نظام الكول سنتر مع فودكس يسمح بمزامنة بيانات مستخدمي الكول سنتر مع واجهة برمجة تطبيقات فودكس لإدارة المطاعم. 

وبفضل هذه المزامنة يمكن للموظفين تسجيل الدخول مرة واحدة للنظامين بنقرة واحدة، مما يتيح الولوج إلى كافة التطبيقات بلا حاجة لإعادة إدخال البيانات.

وبالتالي تتيح هذه المزامنة لموظفيك الوصول إلى معلومات العملاء بشكل تلقائي عند الاتصال. تشمل هذه المعلومات بيانات المتصل وطلباته السابقة وتاريخه مع المطعم. 

جدير بالذكر أن ربط فودكس مع الكول سنتر يجعل إنجاز المهام أسرع لما يوفره هذا الربط من أدوات احترافية تتيح لك إنشاء قواعد بيانات متكاملة لعملاء المطعم.

 وهذه الميزة تساعد الموظفين على الحصول على بيانات العملاء وتقديم خدمة أسرع لهم بفضل هذه الميزة لموظفي المبيعات وخدمة العملاء أو تحديث قواعد بيانات المطعم وإضافة المتصلين الجدد كعملاء جدد.

يتيح لك هذا الربط إمكانية إضافة عميل جديد من خلال أيقونة “إضافة عميل جديد” في أعلى يسار الصفحة من واجهة برمجة التطبيقات API. كما يمكن إنشاء جهة اتصال جديدة عن طريق إدخال اسم العميل وبيانات الاتصال الخاصة به، ثم النقر على “حفظ” لحفظ هذه البيانات وإضافة العميل. 

بشكل عام فالربط بين فودكس والكول سنتر يعزز أداء موظفي خدمة العملاء في المطاعم، ويعزز جودة و الخدمة والاحترافية. 

يتيح هذا الربط للموظفين الوصول إلى بيانات العملاء وطلباتهم بسرعة وسهولة، مما يمكنهم من تقديم خدمة أسرع والتفاعل مع العملاء بشكل أفضل.

 وبدلاً من الانتقال بين نظام وآخر، يمكن للموظفين القيام بكل شيء من خلال واجهة واحدة. وبالنتيجة يتيح هذا الدمج تجربة مميزة للعملاء ويؤدي إلى زيادة رضاهم عن خدمة المطعم. 

يأتي ربط منصة فوديكس مع نظام الكول سنتر السحابي الخاص بـ بيفاتيل، كجزء من سلسلة عمليات الربط API المختلفة التي تنفذها المؤسسة العالمية الحديثة، بهدف تطوير حلول الأعمال وتوفير أنظمة وتقنيات أكثر احترافية في تحسين أداء المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني.

مقالات ذات صلة

التواصل-مع-بيفاتيل
كن على تواصل دائم معنا من خلال هذه الصفحة أو من خلال رقمنا الموحد 920033333