بيفاتيل نقلة جديدة لـ بفايا في عالم مراكز الاتصالات الحديثة

بيفاتيل نقلة جديدة لـ بفايا في عالم مراكز الاتصالات الحديثة

نسعى دائماً إلى تطوير خدمات مراكز الاتصال بتقديم حلول مراكز الاتصال السحابية بمزايا إضافية وتقنيات احترافية وأنظمة عالية الأداء.

وفي ظل ما نقوم به من تطوير مستمر لخدماتنا وحلولنا، فقد قمنا بتغيير اسم علامتنا التجارية “بفايا” إلى بيفاتيل “Bevatel” وذلك بموقع إلكتروني جديد  bevatel.com بنفس الخدمات والحلول مع خدمات ومزايا جديدة إضافية وأكثر احترافية.

وسنحاول من خلال هذه الصفحة أن نتعرض لخدمات وحلول مركز الاتصال التي توفرها بيفاتيل مع ذكر بعض الخدمات والمزايا الإضافية الجديدة.

 

بفايا اصحبت بيفاتيل

 

بيفاتيل لحلول مراكز الاتصال الحديثة

سيعاً منا على التغيير والتطوير المستمر، فقد غيرنا اسم علامتنا التجارية من بفايا إلى بيفاتيل بنفس خدمات مراكز الاتصال المميزة التي نقدمها وخدمات إضافية ومميزات فنية جديدة وأكثر احترافية.

ومن أهم المزايا الإضافية الجديدة التي أضافتها:-

  • تطبيق CRM للجوال.
  • واتساب بيزنس.

تطبيق CRM للجوال

يعتبر تطبيق CRM ميزة جديدة احترافية توفرها بيفاتيل لتشغيل نظام إدارة خدمة العملاء عبر الجوال ومن أي مكان وذلك بكل خصائص وأدوات نظام إدارة علاقات العملاء التقليدي وبمزايا جديدة أكثر احترافية.

واتساب بيزنس

من أهم حلول مراكز الاتصال الحديثة التي نوفرها ، ويمكنك واتساب بيزنس من بيفاتيل من الحصول على نظام موحد لاستقبال جميع محادثات قنوات اتصالات عملك مثل ( محادثات واتساب، الماسنجر، والانستاغرام، وتليجرام …إلخ)، كما يمكنك ربط هذا النظام مع نظام إدارة خدمة العملاء ونظام الكلاود كول سنتر.

خدمات وحلول بيفاتيل

توفر بيفاتيل خدمات وحلول مراكز الاتصال الحديثة لتمكن الأنشطة التجارية والمؤسسات من الحصول على مركز اتصال احترافي متكامل بخدمات عالية الجودة وبأقل تكاليف ممكنة في السعودية.

حيث تمتلك بيفاتيل خبراء ومتخصصين وفنيين في تطوير أنظمة تشغيل الكول سنتر ومراكز الاتصال المختلفة، مما يجعلها الشركة الرائدة لتقديم كافة خدمات مركز الاتصال في المملكة العربية السعودية.

و سنتعرف خلال الفقرات القادمة على ما تقدمه بيفاتيل من خدمات وحلول لمراكز اتصال الشركات.

أولاً حلول بيفاتيل لمراكز الاتصال

تقدم بيفاتيل حلول مراكز الاتصال الحديثة بشكل متكامل وذلك لمساعدة الشركات والمؤسسات على الحصول على أفضل مراكز الاتصال المناسبة لنشاطهم التجاري وخدماتهم.

لذا توفر بيفاتيل عدد من الحلول التي لا غنى عنها للحصول على مركز اتصال احترافي متكامل وبأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية.

ويمكننا أن نذكر  بعض حلول مراكز الاتصال التي توفرها بيفاتيل في نقاط كما يلي:-

نظام كلاود كول سنتر

بيفاتيل كلاود كول سنتر هو أحدث نظام كول سنتر سحابي يوفر مزايا متعددة للشركات ويمكنها من إدارة وتشغيل مركز اتصال سحابي وأونلاين، كما يتيح التحكم الكامل في مركز الاتصال سحابياً وعن بعد.

نظام إدارة خدمة العملاء

يعرف أيضاً بـ نظام إدارة علاقات العملاء، وهو أحدث نظام CRM من بيفاتيل يساعد الشركات والمؤسسات على متابعة وتطوير خطط التسويق والمبيعات كما يوفر مزايا احترافية متكاملة لإدارة المشاريع والمخازن .

الكول سنتر للغير

توفر بيفاتيل خدمات الكول سنتر للغير أو كما يعرف بـ الكول سنتر الخارجي للأنشطة التجارية والمؤسسات بكوادر وموظفين سعوديين مدربين وعلى أعلى مستوى من الاحترافية، لنساعد الشركات على الحصول على مركز اتصال سحابي متكامل وبأقل التكاليف.

الرقم الموحد 9200

توفر لك بيفاتيل رقم موحد 9200  مميز يمكنك ربط جميع فروع شركتك أو مؤسستك عبر رقم موحد مميز يساعدك على استقبال جميع المكالمات عبر رقم واحد سهل التذكر يعطي انطباع بعلامة تجارية احترافية قوية.

الرسائل النصية

توفر بيفاتيل خدمات الرسائل النصية بمزايا متعددة للشركات والمؤسسات وبأٌقل التكاليف وأقل نسبة خطأ، وذلك من خدمات Bulk SMS و Smart SMS لتواصل أسرع مع العملاء أينما كانوا.

ثانياً خدمات مراكز الاتصال من بيفاتيل

توفر بيفاتيل حلول مراكز الاتصال الحديثة بشكل احترافي لتساعد الأنشطة التجارية والمؤسسات على تطوير مراكز الاتصال الخاصة بها وتساعدها للتواصل الأفضل والأسرع مع العملاء والمستخدمين.

وفضلاً عن ذلك فإن خدمات بيفاتيل لمراكز الاتصال تساعد الشركات تقديم خدمة عملاء ودعم فني أفضل للعملاء وتوفير كثير من التكاليف وفي نفس الوقت الحصول على مركز اتصال احترافي متكامل.

ويمكننا أن نذكر خدمات مركز الاتصال التي توفرها بيفاتيل في نقاط كما يلي:-

  • الاتصال التلقائي.
  • الرد الآلي.
  • تقييم المكالمات.
  • تطبيق سوفت فون.
  • أجهزة فويب.
  • الفاكس الإلكتروني.
  • الربط API.

الاتصال التلقائي

من أهم خدمات مراكز الاتصال الحديثة، وتعرف بـ Auto Dialer وهذه الخدمة تساعد الشركات والمؤسسات على الاتصال بقوائم العملاء والمستخدمين بشكل تلقائياً وتوزيع المكالمات على موظفي الكول سنتر المتاحين على أنها مكالمات قادمة.

الرد الآلي

تعرف هذه الخدمة بـ IVR  وهي اختصار لـ Interactive Voice Response وهذه الخدمة تمكنك من الرد بشكل تلقائي على استفسارات ومشاكل المتصلين من خلال عدد من الرسائل الصوتية المسجلة مسبقاً.

تقييم المكالمات

توفر بيفاتيل أساليب لتقييم أداء موظفي الكول سنتر من خلال المميزات الفنية التي يوفرها نظام الكلاود كول سنتر مثل شاشة المراقبة الحية أو تقارير الأداء التي يرصدها النظام، وهي الأساليب توفر تفاصيل متكاملة حول أداء الموظفين مما يساعد في التقييم والتطوير.

تطبيق سوفت فون

أول تطبيق يمكنك من الرد على استفسارات العملاء وإجراء واستقبال مكالمات نشاطك التجاري عبر الإنترنت من جهازك الكمبيوتر أو الجوال ومن أي مكان وذلك بمزايا احترافية متعددة.

أجهزة فويب

توفر بيفاتيل منتجات وأجهزة فويب للاتصال عبر برتوكول الإنترنت من خلال أجهزة ومنتجات عالية الجودة لتطوير أداء مراكز الاتصال الحديثة بأجهزة آي بي فون وسماعات كول سنتر.

الربط API

الربط API هو اختصار لـ Application Programming Interface ويقصد بها واجهة برمجة وتكامل التطبيقات والأنظمة المختلفة، وهذا الربط يساعد الشركات على سرعة وسهولة الحصول على البيانات من الأنظمة المختلفة للشركة، مثل الربط مع أنظمة Billing  و CRM و ERP.

وبشكل عام تسعى بيفاتيل دائماً إلى تطوير خدمات مراكز الاتصال بمزايا احترافية للأنشطة التجارية والمؤسسات المختلفة وذلك لمساعدتها للحصول على مراكز اتصال متطورة ومن ثم يمكن للشركات والمؤسسات أن تقدم دعم فني وخدمة عملاء أفضل وتطوير أدائها بشكل عام.

-->