3 طرق للتواصل مع آلاف العملاء باستخدام خدمة الرسائل النصية SMS

3 طرق للتواصل مع آلاف العملاء باستخدام خدمة الرسائل النصية SMS

خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS من خدمات مراكز الاتصال التي توفرها بيفاتيل للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا احترافية متعددة وبأقل التكاليف، والتي تستخدمها المؤسسات في كثير من الأغراض للتواصل مع العملاء وزيادة الأرباح.

ومع تزايد استخدام الأفراد الجوال زادت أهمية الرسائل القصيرة في التسويق والتواصل مع العملاء والجمهور المستهدف عبر هذه الوسيلة الفعالة والموفرة في الوقت والجهد والتكاليف.

وتزايد أيضًا إقبال آلاف من المؤسسات والأنشطة التجارية في السعودية على الاعتماد على الرسائل النصية SMS للتواصل مع عملائهم. لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال عن خدمة الرسائل القصيرة  التي توفرها بيفاتيل ومزاياها، هيا بنا.

 

ما هي خدمة الرسائل النصية SMS من بيفاتيل؟

هي خدمة توفرها بيفاتيل للمنشأت والأنشطة التجارية التي تسعى للتواصل مع أكبر عدد ممكن من عملائها المستهدفين بطريقة احترافية وفعالة وموفرة في التكاليف في نفس الوقت..

وتتضمن خدمة SMS من بيفاتيل عملية إرسال رسائل قصيرة نصية إلى قوائم العملاء المستهدفين لديك باللغة التي تريدها ومن خلال منصة بيفاتيل لإرسال الرسائل القصيرة.

أي توفر لك بيفاتيل هذه الخدمة من خلال منصتها لإرسال الرسائل القصيرة وبالعدد الذي تريده خلال فترة اشتراكك في الخدمة وبجميع المزايا الاحترافية التي تتيحها لك بيفاتيل للتتمكن من الاستفادة من الخدمة.

وتتيح لك بيفاتيل عدة خيارات للاستفادة من خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS، نذكرها بإيجاز كالتالي:-

  1. الرسائل المجمعة Bulk SMS
  2. الرسائل الفردية.
  3. الإرسال من خلال الربط API

1- الرسائل المجمعة Bulk SMS

هي خدمة يمكنك الاستفادة منها للتواصل مع عملائك المستهدفين بإرسال رسالة نصية واحدة إلى الآلاف من عملائك من أرقام الجوال في الوقت الذي تحدده وبضغة واحدة من خلال بوابة بيفاتيل للرسائل النصية القصيرة SMS.

وتتيح لك خدمة الرسائل القصيرة من بيفاتيل إمكانية تحميل قائمة بأرقام جهات الاتصال الذين تريد التواصل معهم، ومن ثم يمكنك جدولة الرسائل وتحديد مواعيد الإرسال التي تريدها  وإرسال الرسائل التي تريدها وفقًا للجدولة.

ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة لكثير من الاستخدامات، نذكر أبرزها في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • التواصل مع المستخدمين والعملاء المستهدفين.
  • أغراض التسويق وزيادة الوعي بالعلامة التجارية للأنشطة التجارية.
  • الترويج عن خدمات ومنتجات أو عروض ومشاريع جديدة للمؤسسات.
  • التوعية والإرشاد تجاه قضية أو موضوع معين (من قبل المؤسسات الحكومية).
  • للأعمال الخيرية وجمع التبرعات ( في حالة المؤسسات الخيرية).

ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS لإرسال رسالة نصية لعدد كبير من جهات الاتصال الخاصة بعملائك المستهدفين ولكل فرد رسالة مخصصة وذلك من خلال تقنية الربط API.

2- الرسائل الفردية

إذا كنت لا تريد إرسال رسائل مجمعة إلى عدد كبير من عملائك المستهدفين. يمكنك إرسال رسائل فردية لكل عميل على حدا وجدولة هذه الرسائل في المواعيد التي تريدها.

ويمكن للمؤسسات والأنشطة التجارية الاستفادة من هذه الخاصية لإرسال رسائل فردية تتعلق بتفاصيل اشتراك كل عميل. ورسوم الخدمات المشترك بها. وغيرها من الاستخدامات التي من الممكن أن تستفيد منها المؤسسات للتواصل مع العمل برسائل موجهة لكل عميل على حدا.

3- الإرسال من خلال الربط API

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة أيضاً بربط بوابة بيفاتيل للرسائل القصيرة مع الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال أو أي نظام خاص بمؤسستك أو نشاطك التجاري.

وهذا الربط يوفر لك كثير من المزايا الاحترافية للتواصل مع المستخدمين والعملاء المستهدفين. ومنها أنه يمكنك إرسال رسائل قصيرة SMS بشكل تلقائي إلى العملاء والمستخدمين الذين زاروا موقعك الإلكتروني أو تطبيق الجوال الخاص بك.

كما يمكنك هذا الربط من إرسال رسائل نصية قصيرة بشكل تلقائي إلى العملاء الذين اشتركوا في خدماتك أو اشتروا منتج أو أكثر من فروع مؤسستك أو متجرك الإلكتروني.

مميزات خدمة الرسائل القصيرة SMS من بيفاتيل

توفر بيفاتيل خدمة الرسائل النصية القصيرة للمؤسسات والأنشطة التجارية بمزايا احترافية متعددة، نذكر أبرزها في عدد من النقاط بإيجاز كما يلي:-

  1. جدولة الرسائل.
  2. الإرسال باسم مؤسستك.
  3. إحصائيات وتقارير مفصلة.

1- جدولة الرسائل القصيرة SMS

تتيح لك بوابة بيفاتيل لإرسال الرسائل القصيرة إمكانية جدولة الرسائل في المواعيد التي تريدها. ومن ثم تقوم بوابة بيفاتيل بإرسال الرسائل بشكل تلقائي لقوائم العملاء المستهدفين التي تحددهم مسبقًا في المواعيد المحددة ووفقًا للجدولة.

ويمكنك الاستفادة من هذه الميزة في كثير من الاستخدامات، نذكر منها:-

  • إرسال الرسائل القصيرة SMS في خارج مواعيد الدوام.
  • تنفيذ الكثير من حملات التسويق باستخدام رسائل SMS.

2- الإرسال باسم مؤسستك

من أهم ما يميز خدمة بيفاتيل للرسائل القصيرة أنها تتيح لك إمكانية إرسال الرسائل النصية إلى عملائك المستهدفين باسم مؤسستك أو نشاطك التجاري أو بالعنوان الذي تريده في كل مرة.

وبدلًا من أن تقوم بيفاتيل بإرسال الرسائل  برقم الجوال الخاص بك، نقوم بإرسال رسائلك القصيرة للعملاء باسم النشاط التجاري أو العنوان الذي تريده.

ويمكنك الاستفادة من هذه الميزة في تعريف العملاء المستهدفين بمؤسستك وزيادة الوعي بعلامتك التجارية بشكل عام.

3- إحصائيات وتقارير مفصلة

تتيح لك منصة بيفاتيل للرسائل القصيرة إمكانية الحصول على تقارير احترافية متكاملة حول تفاصيل استهلالك للخدمة وعدد الرسائل المتاحة في باقة اشتراكك.

كما يمكنك الاطلاع على عمليات حملات الرسائل النصية SMS التي قمت بها والحملات التي تم جدولتها للإرسال بالمواعيد والأرقام وذلك من الاطلاع على أرشيف الرسائل.

3 طرق للتواصل مع آلاف العملاء باستخدام خدمة الرسائل النصية SMS

لماذا توصي كثير من الشركات والمؤسسات بأهمية خدمة الرسائل النصية من بيفاتيل؟

تنصح كثير من المؤسسات والأنشطة التجارية بأهمية خدمة الرسائل القصيرة SMS من بيفاتيل. وذلك لكثير من الأسباب والمميزات التي توفرها بيفاتيل في هذه الخدمة، نذكر أبرزها كما يلي:-

  1. سهولة تشغيل الخدمة.
  2. التغطية الشاملة لجميع الشبكات.
  3. الجودة العالية.
  4. أقل التكاليف.
  5. باقات متنوعة.
  6. حذف المكرر.
  7. سرعة الوصول.
  8. مجموعات مخصصة.

1- سهولة تشغيل الخدمة

توفر لك بيفاتيل خدمة الرسائل القصيرة SMS من خلال بوابة بيفاتيل ولوحة تحكم سهلة التشغيل بمزايا احترافية.

2- التغطية الشاملة لجميع الشبكات

توفر لك بيفاتيل خدمة SMS  تغطي كافة شبكات الجوال في المملكة العربية السعودية.

3- الجودة العالية

تزودك بيفاتيل بخيارات احترافية ومزايا متعددة لخدمة الرسائل النصية بأقل نسبة خطأ وبأعلى جودة في المملكة.

4- أقل التكاليف

توفر لك بيفاتيل خدمة الرسائل النصية SMS احترافية وبأقل التكاليف في السعودية (أقل سعر للرسالة).

5- باقات متنوعة

تقدم لك بيفاتيل خدمة الرسائل القصيرة بجميع مزاياها وخياراتها من خلال عدد من الباقات حتى يمكنك اختيار الباقة المناسبة لاحتياجاتك ومتطلبات عملك.

6- حذف المكرر

تقوم بوابة بيفاتيل للرسائل القصيرة بحذف أرقام جهات الاتصال المتكررة (أي التي سبق ذكرها في القائمة أو سبق الإرسال إليها). كما تقوم المنصة أيضًا بتحديث جهات الاتصال الخاصة بك لدينا بحذف واستبعاد الأرقام الخاطئة والمكررة من القائمة.

7- سرعة وصول الرسائل

باستخدام منصة بيفاتيل للرسائل القصيرة فإنك يمكنك إرسال رسالة نصية SMS إلى الآلاف من أرقام عملائك المستهدفين في غضون ثواني فقط وبضغطة واحدة.

8- مجموعات مخصصة

تتيح لك منصة بيفاتيل للرسائل القصيرة إمكانية تخصيص مجموعات لقوائم جهات الاتصال الخاصة بك (أي تقسيم عملائك المستهدفين إلى مجموعات رئيسية وفرعية، ..إلخ).

بصفة عامة تعتبر خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS من أهم خدمات مراكز الاتصال الحديثة التي لا غنى لكل من المؤسسات والأنشطة التجارية المختلفة حتى يمكنها التواصل مع العملاء المستهدفين عبر أسرع وسيلة للتواصل وبأقل التكاليف لمختلف الأغراض  التسويقية أو لأغراض زيادة الوعي بالعلامة التجارية.